نتائج أداء Galaxy S22 Ultra المسربة توضح مواصفات الهاتف القادمة

تسريبات Galaxy S22 Ultra تزداد كالعادة وبدأنا نرى أرقام اختبارات الهاتف على منصات تقييم الأداء ولمحة عن مواصفات الهاتف المنتظر

Galaxy S22 Ultra هاتف سامسونج القادم في بدايات 2022. الهاتف الذي ينتظره كل محبي سلسلة Galaxy Note لأنه قد يكون هو هاتف Note الجديد. هاتف Galaxy S22 Ultra كما نعلم سيحمل مجموعة مواصفات مرتفعة لأنه هاتف رائد. وطبعًا يجب ان نجد تسريبًا عن الهاتف ليقدم لنا كل المواصفات التي نريد معرفتها عن الهاتف. وهنا نحن نتحدث عن نتائج اختبارات أداء الهاتف على منصة Geekbench، فماذا تحمل لنا المنصة ونتائجها؟

مواصفات Galaxy S22 Ultra المسربة ونتائج اختبارات الأداء

نتائج أداء Galaxy S22 Ultra المسربة توضح مواصفات الهاتف القادمة

أول التسريبات كانت من منصة Geekbench 4 التي أشارت الى ان الجهاز سيحمل ذاكرة وصول عشوائي كبيرة الحجم. نحن نتحدث هنا عن ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل الى 10GB على الأقل. الهاتف سيحمل موديل SM-S908N سيكون هو الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة. لكن هناك نسخة تحمل موديل SM-908U ظهرت على Geekbench 5 تحمل ذاكرة وصول عشوائي أقل. الهاتف الرائد حتى الآن بناء على التسريبات سيحمل 10GB في الرام. لكن قد يحمل أيضًا 8GB و12GB فهل سنرى 3 نسخ رام من الهاتف؟

باقي المواصفات طبيعية ومتوقعة سنتحدث عن معالج بسرعة تتخطى الـ3.0GHz. نعم نحن هنا نتحدث عن Snapdragon 8Gen 1 وبالتأكيد سنرى Exynos 2200 في النسخة العالمية. الشاشة ستكون متشابهة مع شاشة العام الماضي وستدعم قلم S Pen بالتأكيد مثل S21 Ultra سواء كان القلم منفصلًا او مثل التسريبات قد يأتي بداخل الجهاز.

سامسونج في 2022؟

Galaxy S22 Ultra ليس خطة سامسونج الوحيدة في 2022. عائلة Galaxy S22 ستكون مميزة لكن ليست هذه الوحيدة من سامسونج هذا العام. على سبيل المثال هواتف Galaxy A قد تحميل تطورًا كبيرًا. على سبيل المثال تسريبات A53 تقول انه سيحمل معالجًا من نوع Snapdragon 778G والذي هو معالج قوي جدًا يُقارن ويتفوق على snapdragon 845 ويقترب بشكل كبير من 855. Galaxy S22 Ultra لن يكون كل ما تقدمه سامسونج في 2022 لكن يبدو ان سامسونج ستنتقل الى مرحلة تطوير أعلى في هذا العام.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.