افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

مجموعة افضل تطبيقات اندرويد لعام 2021 بتقييمات جوجل النهائية للتطبيقات واستعمال كل تطبيق مع رابط التحميل الخاص به من على متجر جوجل بلاي

نقدم افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل للتطبيقات. نحن نعلم كم ان تطبيقات اندرويد متنوعة وكثيرة. هناك تطبيق لكل شيء تقريبًا. لذلك تقوم جوجل بحصر أفضل التطبيقات كل عام وتقدم أبرزهم في قوائمها الخاصة. وكالعادة انت بالتأكيد ستبحث عن تطبيقات جديدة لهاتفك لذلك نقدم لك هذا المقال لنتحدث فيه عن أفضل التطبيقات من تقييم جوجل لعام 2021.

تطبيق Balance

هذا تطبيق لمحبي التأمل. وهو التطبيق الحامل لراية أفضل تطبيق لعام 2021. تطبيق يساعدك على الاسترخاء وتهدأة أعصابك والنوم. تطبيقات التأمل ليست اكثر التطبيقات انتشارًا واشك انك تستعمل واحدًا. لكن تطبيق Balance من تطبيقات اندرويد المميزة في هذا الأمر وجوجل لم تضعه كأفضل تطبيق في 2021 من فراغ.

للتحميل

لعبة Pokémon UNITE

هل تحب بوكيمون؟ لعبة بوكيمون هذه هي لعبة جماعية تعتمد على انشاء فريقين من 5 لاعبين لكل فريق. ثو يتواجه الفريقان ضد بعضهما البعض. مما يخلق لعبة جماعية يمكن ان تدمنها بسهولة. حتى ان لم تكن من المعجبين ببوكيمون ستحب فكرة ان تلعب ضد أصدقائك او ضد أشخاص مجهولين عبر الإنترنت. اللعبة صنفتها جوجل كأفضل لعبة اندرويد لعام 2021 فلم لا تقوم بتحميلها؟

للتحميل

لعبة Bird Alone

افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

قراءة وصف هذا التطبيق يُشعرني بالحزن. فكرة لعبة Bird Alone ان هذه لعبة لاعب واحد Single player كل ما تقوم به فيها هو الحديث مع طائر وحيد تستمر بصحبته. يمكنك كتابة الشعر معه والحديث معه عن مواضيع عديدة كذلك. تصل الأحاديث الى درجة سوداوية بعض الشيء كالموت لكن لا يستمر الحديث عنه طويلًا لا تخف. فكرة اللعبة ان تكون مع هذا الطائر لكن لن تكون وحيدًا في النهاية.

للتحميل

تطبيق Moonbeam

افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

تحب الـPodcasts لكن لا يعجبك مشغلوها على اندرويد؟ ستحب هذا المشغل. تحديدًا هذا المشغل سيساعدك على اكتشاف Podcasts جديدة حيث انه وعلى عكس باقي المشغلين ينشأ مقتطفات من الحلقات بحيث تستمع لها وتحدد ما ان كانت الحلقة ستعجبك او لا فتستمع لها. تطبيق الـPodcasts كثيرة لكن طول الحلقات يقف حائلًا امامك وامام البحث عن حلقات جديدة فتطبيق مثل هذا يعطي ميزة ممتازة من رأيي.

للتحميل

تطبيق FWD

افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

هل تريد ان تتعلم التسويق عبر الإنترنت؟ هذا التطبيق سيفيدك بالتأكيد. هنا نحن نتحدث عن تطبيق يلخص كل كل المواضيع المعقدة الى نقاط صغيرة تساعدك على فهمها. كذلك يعطيك اختبارات قصيرة كل فترة لتستطيع اختبار معلوماتك والتأكد انك تفهم التسويق الالكتروني بشكل جيد. تطبيق FWD يجعل تعلم هذا الأمر امرًا سهلًا. كما انه يحمل تصميمًا جيدًا فهذه نقطة ميزة اضافية.

للتحميل

تطبيق Speechify

افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

يحول النص الى صوت مسموع تطبيق Speechify هو تطبيق يقرأ لك النصوص التي تعرضها له. بدعم 20 لغة تقريبًا ومكتبة جيدة من الأصوات يعتبر تطبيق Speechify تطبيقًا مميزًا جدًا. لكن أبرز ميزة أعجبتني به هو قدرته على قراءة صفحات كاملة من مجلة او كتاب عن طريق توجيه الكاميرا عليه. كأن تستمع الى كتابك المفضل والهاتف يقرأه لك.

للتحميل

لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge

لعبة Platformer مسلية لكسر الوقت. اللعبة بتصميم جيد ومُصممة لتجعلك في التحديات الخاصة بها لأطول وقت ممكن بحيث تقضي على الملل بسهولة. اللعبة ليست سهلة بالكامل كذلك ليست صعبة ومعقدة هي لعبة تتحداك ان تقدم أفضل ما عندك في اللعب فهذا أمر جيد.

للتحميل

تطبيق Sleep Cycle: Sleep Tracker

جوجل لا تنسى تطبيقات WearOS وهذا واحد منهم. ان كنت تمتلك ساعة تعمل بهذا النظام فهذا واحد من أفضل تطبيقات تتبع النوم التي ستجربهم لأنه يقوم بمراقبة نومك بشكل جيد. من ثم يعطيك معلومات كاملة عن ليلتك كيف كانت وهل نمت جيدًا ام لا. تطبيق مميز وجيد ان هناك دعم للـWearOS

للتحميل

تطبيق Concepts

افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

لم تنسى جوجل تطبيقات التابلت كذلك. هنا تطبيق Concepts الذي يساعدك على رسم افكارك والتعديل عليها وتحويلها الى مخططات قابلة للتغيير. تطبيق سيفيدك بشكل كبير اذا كنت تعمل في مجال التصميم بشكل خاص. وهو مريح في التعامل معه لتدوين كل أفكارك وما يدور في مخيلتك بسهولة.

للتحميل

تطبيق Canva

افضل 10 تطبيقات اندرويد بتقييمات جوجل لعام 2021

الفوتوشوب معقد؟ استعمل Canva كما استعمله انا في التصميم. بهذا التطبيق يمكنك تصميم أي شيء من عروض بيانية ورموز وLogo وأي شيء تريده. تطبيق Canva اعتبره من تطبيقات النظام لدي أي اني لا أقوم بمسحه نهائيًا. يمكن ان امسح أي تطبيق الا هو. وهو بالفعل افضل تطبيق تصميم يمكنك تجربته على اندرويد سواء كنا نتحدث عن جهاز لوحي -تابلت- او هاتف محمول. صغير لكن لا غنى عنه.

للتحميل

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.