افضل العاب RPG لهواتف الاندرويد لعام 2022

تتميز العاب RPG بسرد القصص الرائعة، وتقديم شخصيات جذابة. ومعارك ممتعة ، ويمكنك العثور على العديد من الالعاب التى تتوافق مع هواتف الاندرويد. ولكن مع كثرة العاب RPG تجعل المستخدم حيرة. عند تحميل لعبة جديدة. وهل هذه اللعبة تستحق الثقة واللعب. أم مجرد تضييع للوقت على الفاضي. في موضوعنا سوف نقوم بسرد أفضل 10 ألعاب RPG لهواتف الأندرويد في 2022. 

Trials of Mana

Trials of Mana هي لعبة JRPG أكشن حازت استحسانًا كبيرًا. تم إطلاق اللعبة في يوليو من العام الماضي 2021. تم إطلاقه لوحدات التحكم أولاً ، على الرغم من ذلك. على عكس معظم ألعاب JRPG ، تستخدم Trials of Mana نظام معركة ديناميكي فريد من نوعه . يحتوي على قتال في الوقت الفعلي. حتى تتمكن من تفادي الهجمات والرد عليها بنفسك والمزيد.

تحتوي اللعبة علي رسومات ثلاثية الأبعاد 3D للحصول على تجربة جديدة تمامًا لعالم Mana الجميل . بالإضافة الي استكمال قصص الشخصيات الغنية ، ومجموعة كاملة من الأصوات الرائعة.

تحتوي اللعبة على أربعة خيارات من الصعوبة. مبتدئ وسهل وعادي وصعب. يسمح إعداد المبتدئين للاعبين بالاستئناف في نفس المكان بغض النظر عن عدد المرات التي انتهت فيها اللعبة. إذا وجدت ألعاب الحركة صعبة أو تريد التركيز على القصة ، فحدد هذه الصعوبة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Ticket To Earth

لا تعد Ticket To Earth واحدة من أفضل ألعاب RPG على نظام Android في الوقت الحالي فقط. بل إنها أيضًا جوهرة RPG. كل ذلك بفضل المزيج المبهج من قتال آر بي جي التكتيكي وحل الألغاز والسرد الذي يسرد القصص.

هذه واحدة من الألعاب القليلة في هذه القائمة التي تقدم تجربة متميزة. لذلك تشتريه مرة واحدة ولا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. تحتوي اللعبة على أكثر من 120 مهمة فريدة مختلفة ، لذا لا ينبغي أن تنتهي بسرعة. بمعنى أنه سيكون لديك الكثير من الألعاب لتلعبها مقابل 18 جنيهًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Punishing: Gray Raven

تمتلك لعبة Punishing: Gray Raven القتال الرائع. مع رسوم جمالية متحركة. مع المكافآت.  تم إطلاقها في الصيف. وهي واحدة من أفضل ألعاب RPG على نظام التشغيل Android. والتي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق.

اللعبة من العاب الخيال العلمي، وترى القصة أنك تقاتل لاستعادة الكوكب من غزو جيش آلي. لقد اوشك البشر على الانقراض وشخصيتك هي واحدة من الأشخاص الوحيدين الذين لديهم القدرة على المقاومة.

استكشف من خلال مجموعة واسعة من البيئات المذهلة . من شوارع المدينة المهجورة إلى مناطق الحروب الصحراوية ، والهياكل الضخمة الشاهقة ، والعوالم الافتراضية المجردة. خوض المعركة ضد التالف في ساحات المعارك القطبية القاسية .

تحتوي اللعبة علي الكثير من الشخصيات المختلفة لتشكيل فريق قوي. هناك أيضًا ميزة محاكاة الإسكان حيث يمكنك تزيين غرفة النوم الخاصة بك بأشياء مختلفة.  هذا الجزء من اللعبة هو طريقة رائعة للراحة والاسترخاء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Botworld Adventure

استمرارًا في تقديم العاب RPG متميزة، تُعد لعبة Botworld Adventure واحدة من أروع العاب RPG.  وهي لعبة مغامرة RPG للعالم المفتوح حيث يمكنك جمع جميع أنواع الروبوتات المختلفة واستخدامها في القتال. هناك أربعة سباقات قابلة للعب ، بما في ذلك القطط والكلاب والسحالي والأبقار.

وتعتبر من اقل الالعاب في القائمة سردًا للقصص. مقارنة ببعض ألعاب RPG الأخرى ، لكن لديها خريطة كبيرة جدًا لاستكشافها مع مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة ، وهو أمر رائع جدًا عندما تفكر في اللعب.

علاوة على ذلك ، سيكون لكل منطقة عدد من الشخصيات غير القابلة للعب. والذين لديهم قصصهم الخاصة لمشاركتها معك. اختر المهام وحارب الوحوش وقم بترقية وتخصيص الروبوتات المفضلة لديك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Chrono Trigger

اللعبة معروفة لكل عشاق العاب JRPGs. وأشاد الكثيرون باعتبارها واحدة من إن لم يكن في أفضل الآر بي جي في كل العصور، كرونو الزناد على الروبوت هو (الآن أنه هو نسخة مطورة مع كافة الإصلاحات) مفارقة مذهلة تجربة RPG يستحق اللعب.

اصنع مسارًا عبر الزمن لإنقاذ الكوكب بمجموعة ضخمة ومتنوعة من الشخصيات ، واختبر واحدة من أفضل قصص JRPG التي يقدمها هذا النوع. على الرغم من أن هذه لعبة JRPG كلاسيكية ، إلا أنها تتميز في الواقع بإصدار Active Time Battle 2.

لذلك أثناء المعارك ، لا يتوقف الوقت ويمكنك إصدار أوامرك بناءً على الموقف. هذا في الواقع مشابه جدًا للطريقة التي تعمل بها المعارك في NieR Reincarnation ، وهي لعبة أخرى من العاب RPG الرائعة معنا في هذه القائمة.

يتميز Chrono Trigger أيضًا بالحفظ التلقائي حتى لا تقلق بشأن عدم حفظ لعبتك في اللحظات الحاسمة. تتميز اللعبة أيضًا بالموسيقى التصويرية الأصلية و تأتي أيضًا مع رسومات عالية الدقة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Battle Chasers: Nightwar

BattleChasers: NightWar هي لعبة JRPG حائزة على العديد من الجوائز. وتقدم واحدة من أكثر تجارب RPG. تُعتبر لعبة BattleChasers: NightWar واحدة من أكثر الألعاب اكتمالاً. والاكتمال هنا يشير أنه لا توجد اى مشتريات داخل التطبيق.

تدور أحداث اللعبة حول قصة فتاة شابة، تُدعي جولي. حيث تتولى السعي للعثور على والدها المفقود منذ فترة طويلة. ينضم الى جولى فريق من الممثلين الداعمين. الذي يضم نولان الساحر الحكيم الذي يسافر دائمًا مع كاليبرتو. وهو غولم حرب قديم تم بناؤه للمعركة.

ينضم أيضًا الى جولي غاريسون. وهو صديق والدها أرموس. ويشعر بأنه مضطر إلى حماية جولي على طول رحلتها. وأخيرًا Red Monika. وهو من الخارجين عن القانون الذين تمكنوا من ربط الخط الفاصل بين الخير والشر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Cyberika

تعد لعبة Cyberika تشبه الي حد كبير لعبو Cyberpunk 2077 ولكن للهواتف الذكية. على الرغم من أنه لا يحتوي على نفس النمط.  وهي لعبة تم إطلاقها مؤخرًا لـ Xbox Game Pass و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي.

في Cyberika ، يمكنك أن تفعل كل شيء من السباق في جميع أنحاء المدينة إلى اختراق أعمال الشركات. مع الكثير من الأسلحة وترقيات الشخصيات الخاصة ، وبعض المعارك الرائعة ، وتخصيص الشخصيات ، لعبة Cyberika مغرية جدًا إذا كنت من عشاق العاب Cyberika: Action Cyberpunk RPG‏. هناك أيضًا ميزة يمكنك من خلالها ترقية منزلك ، مما يسمح لك بإصلاح التحسينات الإلكترونية وترقية أسلحتك والمزيد.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Marvel Future Revolution

Marvel Future Revolution هي لعبة RPG في عالم مفتوح تلعب فيها دور بعض من أبطال Marvel الخارقين المفضلين لديك. تدور القصة حول الأبطال الذين يحاولون إنقاذ الأرض بعد اقتراب النهاية. مع نسخ بديلة متعددة أخرى .

يمكنك أن تلعب دور 8 أبطال مختلفين عند الإطلاق . بما في ذلك Spider-Man و Iron Man و Storm و Captain Marvel والمزيد. تشبه لعبة Combat لعبة Marvel Future Fight. لكن طريقة اللعب الشاملة تنتهي باختلافها تمامًا نظرًا لأنها عالم مفتوح وهناك المزيد لتقوم به. هناك أيضًا العديد من أوضاع حماية الأصناف النباتية ، والغارات التي تتطلب المزيد من اللاعبين ، ويمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

NieR Reincarnation

في NieR Reincarnation ، تلعب دور فتاة تستيقظ في مكان غريب يسمى القفص. يجب عليك اجتياز المستويات المختلفة للقفص أثناء الكشف عن ذكريات من جداول زمنية مختلفة. كلما تقدمت في اللعبة ، زادت معرفتك بقصص جميع الشخصيات وعن نفسك.

عندما يتعلق الأمر بالقتال ، فإنه يشبه إلى حد كبير نظام اللعب في Mobius Final Fantasy ، إذا سنحت لك الفرصة للعب ذلك. يحتوي هذا أيضًا على آليات gacha ، لذلك سيكون هناك الكثير من الشخصيات المختلفة لاكتسابها من خلال نظام Summon.

يمكن ترقية الشخصيات عن طريق Ascending ، ولديك أيضًا مجموعة ضخمة من الأسلحة لاكتسابها. والتي يمكن أيضًا ترقيتها لزيادة مستوى قوتك ومهاراتك في القتال. هذه واحدة من أفضل ألعاب RPG على Android في الوقت الحالي ، وستحبها بشكل خاص إذا كنت من محبي سلسلة NieR.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة RPG حيث تقوم باستكشاف عالم مفتوح ومذهل، من خلال شخصيات مختلفة. ستجوب السماوات وتتحرك عبر كل مشهد من المشاهد في المدن المتوفرة، وتقوم بإتمام مهمات مختلفة. وجمع العناصر التي تسمح لك بالتطور رفقة أبطالك.

تحتوي لعبة Genshin Impact على رسوم مذهلة، وهي تسمح لك بالاستمتاع بكل كبيرة وصغيرة في القصة. كما تميز هذه اللعبة عن غيرها، في العدد الكبير من التفاصيل المخفية التي تضمها والتي ينبغي عليك استكشافها شيئا فشيئا.

وذلك تبعا لقدرتك على استكشاف الأعماق. ومع إتمامك لمهامك الأولية والثانوية، سيكون من المهم جمع كل العناصر التي تعثر عليها في الميدان. وفي الواقع.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

افضل العاب الهواتف الذكية بناءً على ترشيحات المستخدمين

التعليقات مغلقة.