افضل 10 العاب متعددة اللاعبين

افضل 10 العاب جماعية متعددة اللاعبين لجميع المنصات

تلقي الألعاب الجماعية دعم كبير على أجهزة مثل Xbox و PlayStation ، ولكن غالبًا ما يشعر اللاعبون على الهواتف الذكية بأنهم مهملون. تطورت العاب الاندرويد بشكل كبير جدًا عن ذي قبل، واتبعها تطوير كبير في الهواتف الذكية، الكثير منا يبحث عن الألعاب الجماعية ليقوم بالتواصل مع الأصدقاء، أو يقوم باللعب أون لاين مع العديد من الأشخاص حول العالم مما يزيد روح التحدي والإثارة، فى مقالنا قمنا بتوفير أفضل 10 العاب جماعية.

TFT: Teamfight Tactics‏

Android, iOS, PC, Mac

واحدة من أفضل ألعاب الشطرنج الآلية المتاحة ، تعتبر لعبة Riot العرضية من League of Legends تجربة تنافسية رائعة.

ضع مهاراتك في بناء الفريق للتنافس في Teamfight Tactics ، لعبة Teamfight Tactics واحدة من الألعاب الإستراتيجية من League of Legends. واصطف في طوابير عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع الاجتماعية والتنافسية ، ثم تغلب بذكاء على أعدائك لتأخذ مكانك في القمة. تتكون اللعبة من ثمانية لاعبين لترى من يمكنه بناء مجموعة من الشخصيات ووضعها وإدارتها وقيادتها إلى النصر. كل مباراة مختلفة تمامًا ، مما يشجعك على تجربة استراتيجيات مختلفة. يعني تنوع العناصر والشخصيات أنك ستكون في حاجة ماسة إلى لعبة أخرى بمجرد انتهاء اللعبة الأولى.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Old School Runescape

Android, iOS, Windows, Mac

تعتبر لعبة Old School Runescape أيضًا من الألعاب القديمة في القائمة تم إصدارها في عام 2013 اللعبة مشتقة من RuneScape الذي تم إصدارة في 2007 ، وتعتبر اللعبة الوحيدة في العالم التي تتشكل من قبل اللاعبين ، حيث يقوم المطورون بإصدار محتوى جديد منتظم تم التصويت عليه من قبل المشجعين.

اللعبة رائعة جدًا عبارة عن عالم ضخم وعليك إجتيازه مع العديد من المهام والعثور علي المسروقات والمتاجرة مع أكثر من 260 مليون لاعب حول العالم وتواجة العديد من الأشرار .

هناك نسخة مجانية من اللعبة  متاحة علي متجر التطبيقات Google Play ولكنها لا تحتوي علي مميزات  الإصدار المميز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

RuneScape – Fantasy MMORPG‏

Android, iOS, Windows, Mac

قد يبدو من الغريب أن يكون لديك لعبة RuneScape مرتين في هذه القائمة ، ولكن كما يعلم اللاعبون المتمرسون ، فإن RuneScape هو وحش مختلف تمامًا عن الإصدار السابق في المدرسة القديمة. تبني Old School RuneScape إصدار 2012 من اللعبة ، لكن RuneScape مليئة بأكثر من عقد من الميزات والتحديثات الجديدة. يتعين على اللاعبين الذين يبحثون عن الألعاب التي تتطور باستمرار أن يجربوا هذه اللعبة. تمامًا كما هو الحال مع Old School اللعبة تُقدم تجربة سلسة ومُصممة جيدًا وممتعة للعب على الهاتف الذكية كما هو الحال على أجهزة الكمبيوتر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Ticket to Ride

Android, iOS, Windows , Mac, Playstation.

تعد Ticket To Ride واحدة من أبسط الألعاب المتاحة للأسرة ، انطلق مع أصدقائك وعائلتك لإكتشاف Ticket to Ride ، وهي عبارة عن لعبة الطاولة الكلاسيكية. في هذه المغامرة بالسكك الحديدية ، ستحتاج إلى أن تكون الأسرع لربط مدنك والوصول إلى وجهاتك. يُمكنك لعب اللعبة على أي منصة تقريبًا باستثناء لاعبي Xbox . إذا كنت تبحث عن لعبة رقمية رائعة تناسب جميع الأعمار ، فهذه هي أفضل لعبة.

في هذه اللعبة الاستراتيجية لجميع الأعمار ، جرب أساليب مختلفة ، وحظر خطوط منافسيك واستول على الطرق قبل الآخرين. مع وجود العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يجب تجربتها ، تعد كل لعبة جديدة تجربة فريدة من نوعها. سافر حول العالم من أوروبا إلى الهند ، مروراً بالصين الأسطورية .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Genshin Impact

Android, iOS, Playstation

Genshin Impact هي لعبة RPG حيث تقوم باستكشاف عالم مفتوح ومذهل، من خلال شخصيات مختلفة. ستجوب السماوات وتتحرك عبر كل مشهد من المشاهد في المدن المتوفرة، وتقوم بإتمام مهمات مختلفة. وجمع العناصر التي تسمح لك بالتطور رفقة أبطالك.

تحتوي لعبة Genshin Impact على رسوم مذهلة، وهي تسمح لك بالاستمتاع بكل كبيرة وصغيرة في القصة. كما تميز هذه اللعبة عن غيرها، في العدد الكبير من التفاصيل المخفية التي تضمها والتي ينبغي عليك استكشافها شيئا فشيئا.

وذلك تبعا لقدرتك على استكشاف الأعماق. ومع إتمامك لمهامك الأولية والثانوية، سيكون من المهم جمع كل العناصر التي تعثر عليها في الميدان. وفي الواقع.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Minecraft

Android, iOS, Windows, Playstation, Nintendo Switch

لعبة Minecraft بدأت منذ عام 2009 فهي لعبة من نوع، ألعاب الاستكشاف والبقاء. إنها شائعة للغاية لدرجة أنها تحمل عددًا من الأرقام القياسية العالمية ، وهي المفضلة لدى اللاعبين الأصغر سنًا. تتميز اللعبة برسومها البسيطة مما جعلها سريعا أحد أفضل ألعاب المغامرات علي الهواتف الذكية .

 

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Among Us

Android, iOS, Windows, Nintendo Switch

واحدة من الألعاب الشعبية الرائعة. تتشابه بشكل كبير مع Werewolf و Town of Salem. تجري أحداث هذه اللعبة الإستراتيجية متعددة اللاعبين على سفينة فضاء ، ويمكنك اللعب مع أربعة إلى 10 لاعبين عبر شبكة Wi-Fi المحلية أو عبر الإنترنت.

المهمة الاساسية اكمال المهام المختلفة حول السفينة. ولكن هناك دجال بينكم يخطط لذبح الجميع بطريقة مروعة. وستحتاج إلى معرفة أي واحد منكم هو الطرف القاتل.

يحاول المحتال إبعاد الآخرين عن طريق تخريب الأشياء، وخلق أعذار وإخفاء جرائم القتل. إذا لعبت كعضو في الطاقم ، فأنت تحتاج فقط إلى التأكد من إكمال مهامك أثناء محاولة اكتشاف من هو المحتال. اللعب بصفتك المحتال يعني أن هدفك هو قتل الجميع قبل أن يكتشفوا من هو المذنب.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Brawlhalla

Android, iOS, Windows, Mac, Playstation, Xbox, Switch

تُعد Brawlhalla واحدة من أفضل الالعاب  و هي استنساخ للعبة Smash Bros ، لأن طريقة اللعب متشابهة إلى حد كبير. في جوهرها ،  يحتوي العنوان على متجر نقدي لمستحضرات التجميل بالإضافة إلى اشتراك Battle Pass اختياري سيحقق للمستخدمين مكافآت إضافية على اللاعبين المجانيين. من الأفضل لعب اللعبة نفسها باستخدام وحدة تحكم خارجية (الطريقة المفضلة للعب) ، على الرغم من أن عناصر التحكم في شاشة اللمس موجودة في المزيج ويمكن تعديلها في إعدادات العنوان. بشكل عام ، يحتفظ منفذ Brawlhalla بنظام Android خاص به ، وبفضل دعم اللعب المتقاطع ، يمكنك اللعب بسهولة ضد أصدقائك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Battle for Wesnoth LEGACY‏

Android, iOS, Windows, Mac

صورة لقطة الشاشة

تُعد Battle for Wesnoth واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية روعة ، وهي تدور أحداثها في عالم خيالي تقليدي يسكنه الجان والعفاريت والأقزام والمتصيدون والتنانين. في حين أن الفرضية قد تبدو مخيبة للآمال ، تكمن قوة Battle for Wesnoth في عمق قصتها وطريقة اللعب المجزية.

تتكون كل خريطة من مربعات سداسية جميلة ، ويتطلب تحقيق النصر مزيجًا دقيقًا من إدارة الموارد والاستراتيجية. على عكس العديد من العاب الهواتف الذكية ، تتمتع Battle for Wesnoth بأدوات تعديل شاملة يمكن الوصول إليه مباشرة من القائمة الرئيسية ، مما يمنحك ساعات طويلة من اللعب.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Hearthstone

Android, iOS, Windows, Mac

تعد لعبة Hearthstone من أقدم الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين المتواجدة ضمن القائمة ، لكنها لا تزال مشهورة جدًا ، اللعبة عبارة عن مبارزة عن طريق البطاقات هدفك هو بناء منصة بأوراق مختلفة ثم مبارزة اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت . اللعبة مثيرة تمكنك من استخدام استراتيجيات بارعة وهزيمة جميع اللاعبين الذين يتجرأون على تحديك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

افضل العاب الهواتف الذكية بناءً على ترشيحات المستخدمين