افضل 5 تطبيقات للخلفيات على أندرويد 2022

افضل 5 تطبيقات للخلفيات على أندرويد

وجود تطبيقات للخلفيات على أندرويد كبير جدًا. لكل تطبيق 10 منافسين لا نهاية لتطبيقات الخلفيات. صعوبة المقارنة بين التطبيقات وبعضها البعض تجعلنا نحتار عندما نريد ترشيح تطبيق او آخر. لذلك نحاول دائمًا ان نرشح مجموعة من التطبيقات التي يمكنها ان تحقق طلبك. لذلك تابع معنا هذا المقال سنقدم لك 5 تطبيقات من أفضل تطبيقات للخلفيات على اندرويد يمكنك الحصول عليهم.

Tapet

افضل 5 تطبيقات للخلفيات على أندرويد 2022

تطبيق Tapet هو تطبيق يعتمد في تصاميم خلفياته على الأنماط المتكررة Patterns. هو التطبيق الأول الذي يقدم هذه الفكرة في خلفياته. المستخدمون يستطيعون اختيار النمط الذي يريدون تطبيقه في الخلفية. كذلك يمكنهم اختيار الألوان التي يريدون تطبيقها على الخلفية. لكن للأسف معظم الأنماط والأشكال متاحة للمستخدمين الذين يشترون النسخة الكاملة فقط. بالرغم من كونه تطبيق مميز الا ان فكرة شراء النسخة الكاملة هي ما قد تضايق البعض. لكن هو تطبيق خلفيات ممتاز يمكنك تحميله من الرابط بالأسفل

للتحميل

Backdrops

افضل 5 تطبيقات للخلفيات على أندرويد 2022

ان سألتني أي التطبيقات استعملها على هاتفي منذ فترة ولا اتوقف عن استعمالها سأقولك لك تطبيق Backdrops. انا لا اتذكر متى ثبت هذا التطبيق. ولا اتذكر يومًا لم يكن لهذا التطبيق مكان على هاتفي. تطبيق Backdrops احد تطبيقات للخلفيات على اندرويد يعطيك مكتبة واسعة من الخلفيات أغلبها من الخلفيات المجانية. احب هذا التطبيق بشكل كبير ولأعوام عديدة لازال يحتفظ بمكانه وسط هاتفي. تطبيق رائع.

للتحميل

Litzwallz

افضل 5 تطبيقات للخلفيات على أندرويد 2022

تطبيق مميز آخر به مكتبة واسعة من الخلفيات لتستطيع انتقاء خلفيتك منهم. ستجد خلفيات للشخصيات الخارقة والأبطال الخارقين مثل سبايدر مان و Wonder woman. كما ستجد خلفيات أخرى من شركات الهواتف المختلفة وتصميمات خاصة بالهواتف الجديدة فهذه نقطة أخرى رائعة. آخر النقاط الرائعة ان التطبيق مجاني فلا حاجة لشراء نسخة كاملة مقابل ميزات إضافية.

للتحميل

Zedge

تطبيقات للخلفيات على اندرويد. كلما اسمع هذه الجملة يخطر على بالي واحد من أقدم التطبيقات في مجال الخلفيات هو تطبيق Zedge. تطبيق مجاني ويمتلك مكتبة من أكبر مكتبات الخلفيات. تجد كل شيء من خلفيات مناسبة لشاشات AMOLED الى خلفيات الشخصيات الخارقة وخلفيات بأنماط متنوعة. كذلك التطبيق به بعض الميزات الأخرى كميزة انه لديه مكتبة واسعة من نغمات الرنين. تطبيق مميز.

للتحميل

Walli

تطبيق Walli من التطبيقات الجيدة كذلك فيما يتعلق بأمر وجود تطبيقات للخلفيات على اندرويد. الخلفيات على هذا التطبيق من المصممين حول العالم ومن المستخدمين. حيث ان كل التصميمات المرفوعة على التطبيق من مستخدمين حقيقيين ليس فريقًا معينًا لتصميم الخلفيات الذي يرفع على التطبيق لذلك هذا تطبيق مميز جدًا

للتحميل

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.