تفاصيل زيارة رئيس شركة سامسونج للهواتف لقطاعات الشركة في الشرق الأوسط

رئيس شركة سامسونج للهواتف السيد TM Roh قام بزيارة قام بزيارة قطاعات شركة سامسونج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ذلك لضمان ثمرة الجهود المبذولة من أجل التنسيق بين شركة سامسونج العالمية وقطاعاتها المختلفة في الشرق الأوسط. وحرصًا كذلك على القاء المزيد من الضوء على المنتجات الحديثة التي تم إطلاقها من الشركة. ما تفاصيل هذه الزيارة؟

زيارة رئيس شركة سامسونج للهواتف الى منطقة الشرق الأوسط

تفاصيل زيارة رئيس شركة سامسونج للهواتف لقطاعات الشركة في الشرق الأوسط

السيد TM Roh رئيس شركة سامسونج للهواتف قام بزيارة قطاعات الشركة في الشرق الأوسط والتقى بمديري هذه القطاعات. ذلك بهدف تسليط الضوء على منتجات سامسونج الحديثة في الأسواق وقد أشاد في زيارته بهواتف Samsung Galaxy S22 المُطلقة حديثًا في الأسواق كما أشاد بمجهودات وانجازات قطاع الهواتف المحمولة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقول TM عن هواتف S22:

تتمثل رؤيتنا في تحقيق الريادة عندما يتعلق الأمر بابتكار تجارب الهاتف المحمول الجديدة، ويعتبر نجاح سلسلة جالكسي S22 دليلاً حياً على هذا الالتزام. ويعزى الفضل في ذلك إلى اتباعنا نهجاً يركز على المستخدمين في الابتكار، حيث نحرص على الاستماع إلى آرائهم، ونقدر ملاحظاتهم، ونقوم بتوظيف كل ذلك لابتكار أجهزة لإثراء حياتهم بطرق هادفة

وقد تحدث أليكس ليم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط كذلك عن عائلة S22. من الملفت في هذه العائلة نجاحها واحرازها لمبيعات عالية في المقارنة مع هواتف S21 من العام الماضي. حيث أن هذا العام أحرزت الهواتف مبيعات أعلى بنسبة 25% من العام الماضي. وقد علق السيد ألكيس عن هذا الأمر وقال:

تنمو أعمال الهواتف الذكية في الشرق الأوسط كل عام، وتحرز هواتف S22 مبيعات جيدة. ونعرب عن امتناننا لاستجابة عملائنا، الأمر الذي انعكس على أداء المبيعات التي فاقت 25% مقارنة مع سلسلة S21. ومع ذلك، فإن إرضاء العملاء في الشرق الأوسط والمغرب يعتبر أهم بكثير من المبيعات

رؤية سامسونج المستديمة

سامسونج تراعي الظروف البيئية بشكل كبير وقد تحدث TM Roh عن ذلك مشيرًا الى اتجاه سامسونج في استعمال البلاستيك المعاد تدويره في أجهزتها. عائلة Galaxy S22 مثلًا تستعمل البلاستيك المعاد تدويره من شباك الصيادين المستعملة في صيد الأسماك. وهذا البلاستيك مُستعمل أيضًا في عائلة التابلت Galaxy  Tab S8. كذلك في أجهزة اللابتوب Galaxy Book 2 من سامسونج. التكنولوجيا وتقدم التكنولوجيا يؤثران على البيئة بشكل كبير وهذا ما تحدث عنه TM Roh عندما قال:

لا يمكننا دفع حدود التكنولوجيا من دون إدراك تأثير ما نقوم به على العالم من حولنا. ومن خلال رؤيتنا للاستدامة تحت عنوان: “جالكسي من أجل الكوكب”، تضع سامسونج التأثير البيئي الإيجابي في صميم ابتكاراتها. وتمثل سلسلة جالكسي S22 خطوة حاسمة في هذه الرحلة، باعتبار هاتف S22 أول هاتف ذكي يشتمل على بلاستيك معاد تدويره، ومرتبط بالمحيط، لتصنيعه من شباك الصيد المهملة. وواصلنا استخدام هذا النوع من البلاستيك ضمن المكونات الرئيسية لسلسلة جالكسي للأجهزة اللوحية S8 وسلسلة جالكسي Book 2 Pro

شركة سامسونج للهواتف

شركة سامسونج للهواتف هي واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم ابتكارات وحلول عديدة للتكنولوجيا كما تساهم في رسم طريق مستقبلي وتساعد على إعادة صياغة مفاهيم الأجهزة مثل الكمبيوتر والتلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء. والأجهزة اللوحية والمنزلية وكل ما يتعلق بمنتجات المنازل الذكية او الإلكترونيات كذلك.

التعليقات مغلقة.