ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية. لدينا في السوق المصرية العديد من الساعات الذكية والأساور الذكية بأسعار متفاوتة وفي فئات متنوعة مختلفة. لكن تحديد أفضل ساعة يحتاج الى عدة عوامل. بناء على الفئة السعرية سنعرض لك اليوم أفضل الساعات الذكية في مصر وأيهم تختار.

أفضل الساعات الذكية في مصر حتى 1000 جنيه

Honor Band 6 / Huawei Band 6

أساور هواوي واونور الذكية دائمًا ما تحقق المطلوب منها وأكثر في عالم الأساور والساعات الذكية. مع تقديم مستشعرات ضربات القلب ومعدل الأكسجين في الدم ومراقبة النوم ومراحل النوم. باستعمال شاشة AMOLED مميزة. لكن كما قلت هذه أساور ذكية ليست ساعات ذكية كاملة. سعر سوار Honor Band 6 هو 950 جنيه بينما سعر الـHuawei Band 6 هو 1100 جنيه مصري.

سوار Xiaomi Mi band 6

حتى يستبدله سوار Mi Band 7 قريبًا يظل سوار Mi Band 6 من الأساور الذكية المميزة تحت سعر الـ1000 جنيه. شاومي لديها خبرة واسعة في مجال الأساور الذكية وأصدرت أكثر من سوار وكلهم بلا استثناء حققوا نجاحًا مميزًا. انا امتلكت من شاومي 3 أساور من قبل وكانت تجربتهم تجربة مميزة. سعر سوار شاومي الذكي 1000 جنيه تقريبًا وهو خيار جيد.

سوار Samsung Galaxy Fit 2

كان سواري الذكي لفترة من الزمن. وكان ممتازًا جدًا. لكن كان ينقصه مستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم. غير ذلك استعملت السوار في تتبع التمارين الرياضية في صالة الجيم وفي تتبع أي تمارين أخرى وكان يؤدي وظيفته على أكمل وجه. حتى تتبع التمارين التلقائية كان سوار سامسونج ممتازًا فيها. سوار سامسونج الذكي سعره 850 جنيه وهو من الخيارات الممتازة.

ساعات Imilab الذكية

ساعات Imilab الذكية مميزة وتحمل المستشعرات المطلوبة من أي ساعة ذكية. لكن لا أستطيع الجزم بأنهم الأفضل في عالم اللياقة البدنية. على الرغم من ذلك ان كنت تريد ساعة ذكية فساعات Imilab رخيصة الثمن مميزة جدًا. ساعة Imilab KW66 بسعر 950 جنيه بينما ساعة Imilab W12 سعرها 1300 جنيه فهي خيارات ممتازة.

أفضل الساعات الذكية في مصر حتى 2000 جنيه

Redmi Watch 2 Lite

ساعة شاومي الذكية تمتاز باستخدام GPS مميز جدًا مع بطارية جيدة تصل الى 9 أيام من الاستعمال. لكن كان ينقصها شاشة AMOLED؛ فللأسف هنا الشاشة من نوع TFT. لكن يوجد هنا كل المستشعرات المهمة كمستشعر نبضات القلب مع وجود بوصلة ومراقبة لمستويات النوم وكل ما تحتاجه من ساعة ذكية. سعر الساعة هو 1700 جنيه

Amazfit GTS 2 Mini

بمتوسط سعر تحت 2000 جنيه. شاشة AMOLED بالإضافة الى مستشعرات نبض القلب ومستشعر نسبة الأكسجين في دم. مع وجود GPS مميز يستطيع تحديد مكانك بدقة عالية. ساعات امازفت ممتازة في فئاتها. ربما ليست بقوة ساعات هواوي او اونور لكن ساعات امازفت تعد خيارات ممتازة للشراء

أفضل الساعات الذكية في مصر حتى 3000 جنيه

Mi Watch

ساعة شاومي الذكية مليئة بالمميزات. بداية من البطارية الممتازة الى وجود GPS عالي الجودة مرورًا بشاشة AMOLED ممتازة تحت سطوع الشمس. حتى الشمس المباشرة لن تضايقك على هذه الساعة. لكن سوفتوير شاومي في الواقع ليس أفضل سوفتوير على الإطلاق من ناحية الساعات الذكية. بل هناك ساعات أفضل من ناحية السوفتوير. مشكلة الـMi Watch تكمن فقط في قراءات النوم. لذلك الموضوع لا يشكل معضلة كبيرة. سعر الساعة هو 2450 جنيه وهي صفقة جيدة ان فكرت بها

Huawei Watch Fit

تشبه الى حد كبير تصميم الـHuawei Band بنفس التصميم المستطيل والزر الجانبي لكن بإضافات أعلى. على سبيل المثال لديك هنا GPS لتتبع موقعك وتتبع تحركك مع التمارين بالإضافة الى باقي المستشعرات الضرورية كمستشعر نبضات القلب ومستشعر نسبة الأكسجين في الدم ومستشعرات الخطوات وغيرها من الإضافات الموجودة في أي ساعة ذكية، بسعر 2200 جنيه فساعة Huawei Watch Fit خيار ممتاز.

Amazfit GTS 2E

ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

ساعة أخرى من Amazfit تدخل هذه القائمة. بشاشة اموليد مميزة وبطارية تدوم لأربعة عشر يومًا. وبالطبع تحمل كل الإضافات التي تحتاجها أي ساعة ذكية من مستشعرات معدل النبضات الى مستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم كذلك GPS سريع ودقيق جدًا. الساعة بسعر 2700 جنيه في المتوسط وكذلك هي خيار ممتاز.

أفضل الساعات الذكية في مصر حتى 4000 جنيه

Honor Magic Watch 2

ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

يمكنك قراءة مراجعتنا لها ان أردت المزيد عن المعلومات. لكن بشكل عام هذه هي ساعتي الحالية وانا ارتديها بينما أكتب هذا المقال ولا أنوي تغييرها بسهولة. شاشة AMOLED ممتازة حتى تحت سطوع الشمس المباشرة. GPS ممتاز يستطيع تحديد مكاني بدقة عالية وبطارية تصمد لأسبوع كامل بدون الحاجة لإعادة الشحن. نقاط عديدة في هذه الساعة تجعلني ارشحها بسهولة. سعرها يساوي 3300 جنيه للنسخة السوداء و3800 جنيه للنسخة الفضية.

Amazfit GTR2 Pro

ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

ساعة جديدة من Amazfit بمواصفات مميزة. تصميم دائري هذه المرة مع شاشة AMOLED عالية الدقة عالية السطوع بالإضافة الى GPS مُدمج في الساعة مع مستشعرات معدل النبضات ومستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم. بالفعل تحصل على سائر مميزات الساعات الذكية من تتبوع مستويات النوم ومراحله بشكل جيد. الساعة بسعر 3500 جنيه في المتوسط

Amazfit T-Rex Pro

ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

ساعة من الساعات المصفحة. ساعة T-Rex هي ساعة ضخمة للاستعمال الثقيل حيث انها تحمل شهادة متانة عسكرية وبطارية تدوم الى 18 يومًا من الاستعمال مع مقاومة للماء حتى 10 ضغط جوي. جميع المميزات الأخرى موجودة هنا من مستشعر قياس النبض الى مستشعر قياس نسبة الأكجسين الى كذلك يوجد العديد من البرامج التدريبية على الساعة. كل ما تحتاجه من ساعة ذكية وبسعر 3100 جنيه في المتوسط

أفضل الساعات الذكية في مصر حتى 5000 جنيه

Galaxy Watch 4

ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

أفضل ساعة ذكية لنظام اندرويد يمكن شراؤها. ساعة ذكية متكاملة بمعنى حقيقي بنظام Wear OS الشهير من جوجل للساعات الذكية. لكن يعيب هذه الساعة البطارية التي تصمد ليوم واحد بحد أقصى. كذلك لديك العديد من المزايا التي تستطيع استهلاك البطارية بشكل كبير مثل مراقبة معدل النبضات بشكل دائم وميزة الـBody Composition -الحصرية لأجهزة سامسونج فقط- مع GPS ممتاز ومزايا ذكية عديدة تجعلك تفضل ساعة سامسونج على أي ساعة أخرى. دعني أقول لك ان هذه الساعة هنا هي أفضل ساعة في القائمة كلها من ناحية الاتصال مع اندرويد. سعر ساعة سامسونج هو 4500 جنيه في المتوسط. لكن النسخة الـClassic تزيد في سعرها عن الـ5000 جنيه.

Huawei Watch GT 2 Pro

ترشيحات أفضل الساعات الذكية في السوق المصرية لعام 2022

ساعة من هواوي مميزة في سعرها. بطارية تصل الى اسبوعين من الاستعمال كعادة ساعات هواوي البطارية تكون ممتازة بشكل كبير. مع GPS مميز لتتبع موقعك. كذلك لديك نفس المستشعرات الضرورية كلها من مستشعر قياس ضربات القلب وقياس نسبة الأكسجين وتتبع النوم وامكانية استقبال المكالمات على الساعة. كل شيء هنا كعادة أي ساعة ذكية من هواوي. وبسعر 4650 جنيه تقريبًا

أفضل الساعات الذكية في مصر فوق 5000 جنيه

بعد هذه المرحلة السعرية فكل الساعات ممتازة. سواء نتحدث عن ساعات Fossil التي تعمل بنظام Android Wear. او حتى الـApple Watch الخاصة بهواتف iPhone. لكن في هذه الفئة دعني اسألك سؤالًا هل الساعة الذكية مفيدة لك؟ السعر مرتفع دعنا لا ننسى ذلك لكن رتب اولوياتك هنا من أجل اختيارك يجب ان تدرس ان كانت الساعة الذكية ستكون مفيدة لك في هذا السعر.

ساعات جديرة بالذكر

في هذه القائمة رشحنا أحدث الساعات تقريبًا. لكن هناك قائمة يجب ان نذكرها او تستحق مننا الذكر. لديك Galaxy Watch Active 2 وسوار Mi Band 5 وساعات منوعة من Amazfit لذلك هذه القائمة يمكن ان تكون أكبر من ذلك ان وضعنا في اعتبارنا العديد من الساعات الأخرى في السوق المصرية. لكن لا تظن انك ستختار ساعة سيئة ان اخترت من هذه القائمة. هناك العديد من الساعات الجيدة وقد اهتممنا بوضع الساعات الممتازة في هذه القائمة كذلك.

ملحوظات

  • جميع الأسعار تم مراجعتها من قبل متوسط الأسعار لدى موقع Amazon وNoon وDream 2000
  • الأسعار قابلة للتغيير الفترة القادمة سواء بالزيادة او بالنقصان بناء على تغير سعر العملة والدولار

التعليقات مغلقة.