افضل تطبيقات والعاب لهواتف الاندرويد لهذا الاسبوع

يُضيف المطورين العديد من التطبيقات الجديدة والمتميزة كل فترة، البعض منها يستحق التجربة . والبعض الآخر لا يأتي بجديد اما تجربة مشابهة للعبة أو تطبيق آخر. أو تطبيق مزعج يحتوي على الكثير من الاعلانات المزعجة. لذا في موقع Android World نقوم دائمًا بالبحث عن التطبيقات والالعاب الجديدة وحتي الثيمات. لتوفير افضل تجربة لمتابعة الموقع بعيدًا عن التطبيقات المملة.

Lost Shadow: Dark Knight

صورة لقطة الشاشة 1

Lost Shadow: Dark Knight واحدة من الالعاب الرائعة. تدور أحداثها بعد انتهاء الحرب بين البشر والتنانين. بـ 1000 عام يظهر شعاع من الضوء على أحد الفرسان ، وبدأ الفارس رحلته لإنقاذ البشرية. ينطلق الفارس الشجاع في رحلة محفوفة بالمخاطر ليصبح قاتل تنين ويحتاج إلى رفاقك – لاستعادة الضوء الذي فقده ذات مرة.

اللعبة ثنائية الأبعاد وهي غريبة بعض الشيء في البداية. تعتاد على ذلك بسرعة كبيرة. العالم مليء بالأشرار وأنت تخترقهم وتقطعهم حتى الموت. في هذه الأثناء ، تزداد قوة وتحارب الرؤساء وتتقدم في اللعبة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Dislyte

Dislyte واحدة من ألعاب الـ RPG تحتوي على عناصر gacha. أنت تستدعي العديد من الأبطال وتستخدمهم لمحاربة الأشرار. يعد نمو اللاعب أمرًا معتادًا إلى حد ما مع هياكل الترقية المعتادة الموجودة بشكل شائع في gachas. تعتبر المعركة أيضًا عامة جدًا ، لكنها تبدو لطيفة وهذا يحدث بعض الاختلاف. إنها تختلف عن ألعاب الجاشا الأخرى ذات اللعبة المصغرة ذات النمط الإيقاعي حيث تحصل على موارد إضافية. إنه موضوع الأبطال الخارقين والمخلوقات الأسطورية ، لذلك يجب أن تكون على دراية بالعديد من الأبطال. يمكن أن يستخدم بعض التحسين ويبدو أنه لائق جدًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

MonkeyWerx

صورة لقطة الشاشة

MonkeyWerx هو متجر عبر الإنترنت يبيع مجموعة من الأشياء. إنها في الغالب أشياء مصنوعة يدويًا مثل التي تجدها على Etsy . لكن من الرائع أن هذا شيء خاص به. التطبيق يعمل بشكل جيد. يمكنك تصفح مخزون المتجر وشراء الأشياء والاستماع أيضًا إلى البودكاست.  ومع ذلك ، فإن الأشياء التي يمكنك شراؤها تبدو جيدة جدًا. أنا شخصياً لم أتسوق مع MonkeyWerx من قبل ، لكن يُمكنك رؤية التعليقات الايجابية على التطبيق.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Ni no Kuni: Cross Worlds

صورة لقطة الشاشة

Rotaeno هي لعبة إيقاعية يابانية جديدة.  يمكنك التمرير والنقر والتمرير بأصابعك والاستمتاع باللعب. تستخدم اللعبة جيروسكوب الهاتف بشكل كامل للحصول على تجربة موسيقية غير مسبوقة. توجد مسارات وفيرة لعدد من مؤلفي ألعاب الإيقاع عبر عدد قليل من الأنواع المختلفة. يعد المطورون أيضًا بالمزيد من الأغاني في التحديثات المستقبلية. تعمل ميزة الجيروسكوب بشكل جيد ومن الجيد دائمًا مشاهدة لعبة إيقاع جديدة على الهاتف المحمول

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Duolingo ABC

 

أنضم إلي أكثر من 300 مليون متعلم لغة حول العالم مع تطبيق   Duolingo الأكثر شعبية لتعلم اللغات ، التطبيق مجاني وممتع وفعال وكأنه لعبة ، يحتوي علي أكثر من 30 لغة للأختيار من بينها .

يقوم Duolingo بتغيير الطريقة التي يتعلم بها الأشخاص اللغات باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لتخصيص كل درس من أجلك. مارس القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع والمحادثة مع العديد من الأشخاص وانضم إلي أكبر مجتمع في العالم من متعلمي اللغة .

يدعم التطبيق عدة لغات أهمها الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الصينية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الروسية ، الأيرلندية ، الهولندية ، الدانماركية ، السويدية ، التركية ، النرويجية ، البولندية ، العبرية ، الإسبرانتو ، الفيتنامية ، الأوكرانية ، الويلزية ، اليونانية ، الهنغارية ، الرومانية .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Diablo Immortal

Diablo Immortal هي أضخم ثاني إصدار لألعاب الهواتف الذكية في الشهر الماضي . والاخري هي Apex Legends Mobile. اللعبة قتالية تُشبه جميع ألعاب Diablo الأخرى. استكشف عالم Sanctuary المظلم كما لم يحدث من قبل. مع تفاعلات بأسلوب MMORPG حيث تختار بطلاً وتفتح قدراتك وتستكشف العالم أثناء جمع الغنائم. حيث تشن الملائكة والشياطين حربًا لا نهاية لها على السيطرة على عالم البشر. انضم إلى لاعبين آخرين في مهمة ملحمية من Worldstone ومنع عودة Lord of Terror.  اللعبة رائعة وتستحق التجربة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

التعليقات مغلقة.