شرح برامج Good Guardians من سامسونج لتحسين أداء الهاتف

تطبيقات Good Guardians لضبط أداء هواتف سامسونج والحفاظ على عمر البطارية

برامج Good Guardians من سامسونج هي برامج تختص بتحسين الأداء في الهاتف. وتحسين التجربة بشكل عام بعيدًا عن نطاق التخصيص. يمكن ان تقول ان هذه التطبيقات هي تطبيقات Good Lock من أجل تحسين أداء الجهاز والحفاظ على عمر البطارية وكذلك مراقبة ما يستهلك البطارية. لكن للأسف هذه التطبيقات ليست متاحة في مصر بعد. سنتحدث في هذا المقال عن أهم تطبيقات Good Guardians وكيف يمكنك تحميلهم.

كيف يمكنك تحميل تطبيقات Good Guardians

لديك طريق من اثنين. الطريق الأول هو ان تقوم بتحميل التطبيقات بشكل يدوي من موقع APKMirror. وسنضع روابط التطبيقات كلها في حديثنا عن كل تطبيق. الطريق الثاني يمكن عن طريق تطبيق finelock. فكرة التطبيق انه يعتبر مُشغل لجميع التطبيقات تستطيع استعماله للوصول اليهم. لكن في النهاية هو سيقوم بتحويلكم لصفحات التطبيقات على موقع APKMirror. تطبيق finelock متوفر بشكل مجاني على متجر Google Play سأضع رابطه بالأسفل.

للتحميل

تطبيق Good Guardians

شرح برامج Good Guardians من سامسونج لتحسين أداء الهاتف

التطبيق الرئيسي لهذه التطبيقات بالطبع يحمل اسم العائلة -مثلما يحمل Goodlock اسم مجموعته- وهو المشغل الأساسي لجميع التطبيقات والذي يوصلك اليهم. انا استعين به للوصول الى أي تطبيق من هذه التطبيقات. ستحتاج الى تحميله ان كنت لن تعتمد على تطبيق Finelock.

للتحميل

اقرأ أيضًا: مزايا تطبيقات Good Lock لتخصيص أجهزة سامسونج بتحديثات 2021

تطبيق Galaxy App Booster

شرح برامج Good Guardians من سامسونج لتحسين أداء الهاتف

اول تطبيق لدينا هنا في هذه القائمة هو تطبيق تحسين الأداء من سامسونج. عندما تستعمل هذا التطبيق ستشعر بأن هاتفك صار أكثر سلاسة في الاستعمال. لكن بدون التضحية بأي بطارية او بأي حرارة او ما شابه ذلك. كل ما عليك فعله هو تفعيل التطبيق مرة كل اسبوع او بعد كل تحديث وتترك الهاتف ليضبط كل شيء. بعد ذلك سيعمل هاتفك بشكل أفضل وستشعر بأنه أصبح أسرع وأي تأخر استجابة سيتم حله بشكل كبير.

للتحميل

تطبيق Memory Guardian

شرح برامج Good Guardians من سامسونج لتحسين أداء الهاتف

من اسمه ماذا تستنتج؟ انه تطبيق يختص بذاكرة الوصول العشوائي بالفعل. كل وظيفته انه يقوم بإفراغ ذاكرة التخزين العشوائي من كل التطبيقات المُستهلكة لها. على سبيل المثال تطبيقات فيسبوك وتطبيقات النظام التي تعمل في الخلفية بشكل دائم. كل هذه التطبيقات تأخذ مكانًا في ذاكرة الوصول العشوائي ومهمة هذا التطبيق تنظيف هذه الذاكرة منهم. التطبيق فعال جدًا لدرجة انه يستطيع افراغ فوق الـ2 جيجا على هاتفي من تطبيقات التواصل وتطبيقات النظام وغيرها.

للتحميل

تطبيق Thermal Guardian

أيضًا من اسمه تستنتج وظيفته. لكن دعني احذرك كبداية هذا التطبيق سيقلل من أداء جهازك فهو فكرته عند الوصول الى درجة حرارة مرتفعة يقول التطبيق بخفض أداء المعالج بعض الشيء ليقلل من درجة الحرارة المرتفعة. لذلك قلت بأن هذا التطبيق سيخفض من أداء الهاتف لتستطيع الاستمتاع بهاتفك بدون حرارة زائدة تؤرق عليك استعمال الهاتف وتضايقك.

للتحميل

تطبيق Battery Guardian

شرح برامج Good Guardians من سامسونج لتحسين أداء الهاتف

هذا التطبيق من اسمه كذلك يختص بالبطارية. يساعد على مراقبة ما يسحب من بطاريتك ويستهلكها بشكل كبير ومن ثم يحاول مساعدة الهاتف على الحصول على أعلى عمر بطارية من خلال مجموعة من الإعدادات الخاصة به. تطبيق Battery Guardian تأثيره محسوس بعض الشيء وسيساعدك بشكل جيد في الحفاظ على البطارية.

للتحميل

تطبيق Battery Tracker

هذا التطبيق كذلك يختص بالبطارية. لكن هذا التطبيق ليس تطبيقًا لتوفير الطاقة بل هو لمعرفة ما يستهلك بطاريتك فيعرض استهلاك التطبيقات للبطارية للشحنة الواحدة ولأسبوع كامل بشكل جيد. فتستطيع من خلاله معرفة ما يسحب بطاريتك لتقوم أنت بإيقافه بعد ذلك.

للتحميل

تطبيق Media File Guardian

شرح برامج Good Guardians من سامسونج لتحسين أداء الهاتف

هذا التطبيق فكرته فحص ومراجعة كل ملفات الوسائط الموجودة على هاتفك. يقوم بالتأكد بأن كل ملفاتك لا تحتاج الى أي مراجعة او هناك معلومات ناقصة او هذه صور مكررة او صور لا فائدة منها. كذلك يمكن تطبيق القاعدة على ملفات الوسائط كالأغاني والفيديوهات. هذه وظيفة هذا التطبيق البحث في كل هذه الملفات للتيقن ما ان كل هذه الملفات كاملة لا تحتاج الى مراجعة.

للتحميل

التعليقات مغلقة.