افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

ابتهج المصممون والمدرسون والفنانون ومقدمو العروض والمبدعون عندما سهلت الإصدارات الأخيرة من iOS و iPadOS استخدام الخطوط المخصصة على أجهزة Apple . تتيح لك هذه الميزة تثبيت الخطوط المخصصة في تنسيقات TrueType Font اختصار (TTF). أو OpenType Font اختصار  (OTF) أو TrueType Collection (TTC) ، مما يسهل على المنشئين وضع واجهة عرض ونص فريدة على منشوراتهم وملصقاتهم وتقاريرهم. لا يزال يتعذر عليك تغيير خطوط نظام Apple ، ولكن ميزات الخط المحدّثة تعمل على تحسين الكتابة على الأجهزة المحمولة بشكل كبير.

يمكنك تثبيت خطوط مخصصة وتطبيقها على التطبيقات المتوافقة على أجهزة Apple الذكية الخاصة بك. للتحكم في هذه الخطوط أو استخدام جهاز iPad الخاص بك . يُعد حل مثالي لأي شخص يقوم بإنشاء عروض تقديمية على سطح المكتب لعرضه على جهاز iPad .

Adobe Creative Cloud

افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

يعمل Adobe Creative Cloud مع الخطوط المخصصة على مستوى النظام على أجهزتك المحمولة . ويقدم حوالي 17000 خط لمشتركي Creative Cloud ، منها 1300 مجانية. لا يتعين عليك أن تكون مشتركًا في Creative Cloud لاستخدام الخطوط المجانية – فقط قم بتنزيل التطبيق وإنشاء تسجيل دخول. بمجرد التثبيت ، يمكنك النقر فوق علامة التبويب الخطوط في الجزء السفلي من الشاشة لتنزيل الخطوط الجديدة مباشرةً على جهاز iPhone أو iPad ، وستكون متاحة لمجموعة من التطبيقات التي تدعمها في نظام التشغيل iOS 13 أو إصدار أحدث. تم الآن تضمين خطوط جديدة مثل : Connary Fagen و Blackletra و Buro Destruct و PampaType و Bold Monday و Greg Thompson و Retype و Process Type Foundry و Darden Studio و Latinotype و DJR و psType و TypeTogether و Floodfonts و Signal Type Foundry و Fontador و و Fontpartners.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes 

Font Diner

افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

يعد Font Diner تطبيقًا شائعًا للغاية ومتخصص في الخطوط عالية الجودة ذات الطراز القديم للمشاريع الإبداعية. يتميز بأكثر من 400 شكل أصلي لمصممي الجرافيك على جميع المستويات. يوفر مجموعة أساسية من الخطوط مجانًا والعديد من مجموعات الخطوط الإضافية مقابل 5 دولارات لكل منها. إنه متوافق مع Pages و Keynote و Numbers فقط.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes 

AnyFont

افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

يتيح لك AnyFont تثبيت أي خط بتنسيق TTF أو OTF أو TTC على جهاز iPhone أو iPad عبر ملف تعريف التكوين. بعد التثبيت ، يمكنك استخدام هذه الخطوط مع Word و PowerPoint و Pages و Excel و Numbers و Keynote وغيرها من الخطوط التي تستخدم دفتر خطوط الجهاز. يمكنك إضافة خطوط فردية أو متعددة في وقت واحد كملفات ZIP أو TTC ومعاينتها في التطبيق.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes 

iFont

افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

باستخدام iFont ، يمكنك تثبيت خطوط جديدة بتنسيقات TTF و TTC و OTF. يمكنك أيضًا إضافة ملفات مضغوطة في ملف ZIP لاستخدامها مع تطبيقات مثل Pages أو Keynote أو Microsoft Word أو أي تطبيقات أخرى متوافقة. يمكن للمستخدمين تنزيل الخطوط وتثبيتها من مكتبة Google Fonts و Dafont والمصادر المخصصة الأخرى داخل iFont. ومع ذلك ، هذا يتطلب ملف تعريف التكوين. يحتوي iFont على مجموعة من الميزات الرائعة ، حيث يمكن للمستخدمين تثبيت الخطوط ومقارنتها ومعاينتها ومراجعة الحروف المرسومة الفردية وتفاصيل الخطوط الفنية.

يمكنك اختبار الخطوط التي تريدها من خلال النقر على أيقونة المفكرة أسفل الخط المحدد. سيطالبك هذا بكتابة بضع كلمات ويسمح لك بمشاركة ذلك كصورة لعرضها في تطبيقات الطرف الثالث مثل WhatsApp أو Messenger. يمكن لـ iFont الآن تحليل الخطوط وتحديد الحروف الرسومية التي يتم تعيينها ، حفظ مظاهر الحروف الرسومية والبحث عن الحروف المرسومة. تتضمن الإصدارات الأحدث طريقة عرض تكبير محسّنة. عند تثبيت الخطوط عبر ملفات تعريف التكوين ، أو إنشاء ملف تعريف لإرساله بالبريد الإلكتروني ، يمكنك الآن تعيين ملف التعريف بحيث تنتهي صلاحيته تلقائيًا بعد تاريخ أو إطار زمني معين.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes 

Fonteer

افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

يتيح لك Fonteer تثبيت خطوط OTF أو TTF على أي جهاز تستخدمه عن طريق إرسال الخطوط بالبريد الإلكتروني كملف تعريف تكوين. من الملف المرسل بالبريد الإلكتروني . يمكنك فك ضغط الخطوط في FontBook لجعلها في متناول أي تطبيق يسمح لك بتغيير الخطوط. يتيح لك هذا التطبيق إدارة مجموعات الخطوط المختلفة في وقت واحد ، واستكشاف وتثبيت خطوط Google ، وتنزيل خطوط مختلفة باستخدام متصفحك أو بريدك الإلكتروني. يمكنك استخدامه مع مجموعة كبيرة من التطبيقات ، بما في ذلك Pages و Keynote و Numbers و Word و Powerpoint و Excel و Autodesk SketchBook و Pixelmator و Adobe Comp. اختبر التطبيق عن طريق تنزيل الإصدار المجاني ، والذي سيتيح لك تجربة ثلاثة خطوط. إذا كنت تحب الواجهة ووجدت أنها سهلة الاستخدام ، فيمكنك شراء التطبيق الكامل بسعر لمرة واحدة والوصول إلى عمليات تثبيت غير محدودة للخط. لا يسمح Fonteer لك بتغيير الخط على شاشتك الرئيسية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes 

RightFont

افضل تطبيقات تغيير الخطوط على هواتف ايفون وايباد

يمكنك الحصول على تطبيق RightFont المرن لنظام iOS مجانًا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تثبيت الخطوط ومعاينتها وإدارتها على كل من iPhone و iPad. يدعم التطبيق تنسيقات OTF و TTF و TTC ، وبمجرد تثبيتها ، تعمل الخطوط مع Word و Excel و PowerPoint و Pages و Keynote و Numbers والعديد من التطبيقات الأخرى. يمكنك تنزيل الخطوط على جهازك أو iCloud Drive أو Google Drive. يمكنك حتى مشاركة الخطوط عبر AirDrop والبريد الإلكتروني وتثبيتها بسهولة باستخدام RightFont. يتوافق برنامج RightFont مع نظام التشغيل iOS 13 والإصدارات الأحدث ، ويتيح لك معاينة جميع مجموعات الخطوط بمحتوى مخصص.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes 

التعليقات مغلقة.