مميزات اشتراك تطبيق تيليجرام المدفوع والسعر

أبرز مميزات اشتراك تيليجرام المدفوع والسعر

تطبيق تيليجرام وصل الى 700 مليون مستخدم. في هذا الوقت قدم تليجرام اشتراكًا مدفوعًا بمميزات جديدة، تيليجرام كما نعهده سيظل مجانيًا لمستخدميه، لن يجعلك تعاني مع اعلانات مزعجة. لكن لن يكون كل شيء بشكل مجاني ففي النهاية يريد تيليجرام ان يضمن ربحًا من طريق ما. لذلك اعلن التطبيق عن وجود نسخة مدفوعة منه فما هي المزايا الإضافية المدفوعة؟ تعالى نتحدث عنهم.

سرعات تحميل أعلى وسعات رفع أكبر

اول المزايا الحصرية للمستخدمين الذين يشتركون في التطبيق هو رفع حجم الملفات الأقصى المسموح به حيث انه في الوضع الطبيعي يمكنك رفع بحد أقصى 2GB فقط للملف الواحد. بينما الإشتراك المدفوع سيتيح لك رفع حتى 4GB للملف الواحد. مع فتح محددات السرعات فتصبح السرعة غير محدودة عندما تريد تحميل أي ملف من على التيليجرام فهذا رائع.

مضاعفة كل شيء

مميزات اشتراك تطبيق تيليجرام المدفوع والسعر

بالإشتراك المدفوع ستتمكن من دخول ما يصل الى 1000 قناة مختلفة والاشتراك بهم، تثبيت 10 محادثات في أعلى التطبيق وانشاء 20 رابط عام لك. مع امكانية كتابة Bio اكبر لك واطول وامكانية اضافة رابط في الـBio.

اعدادات رسائل أفضل

اول ميزة تكمن في امكانية تحويل الصوت الى كلام فيمكنك بدلًا من سماع الـVoice Note ان تقرأها. ميزة يعمل عليها WhatsApp كذلك. مع امكانية تخصيص مجلدات الرسائل بشكل أفضل وجعل أي مجلد رسائل هو مجلد الرسائل الإفتراضي الخاص بك. مع امكانية عمل Mute او Archive للرسائل الجديدة من جهات الاتصال الغير مسجلة عندك.

مميزات اضافية على تيليجرام

من المزايا الإضافية التي ستحصل عليها هي مجموعة ملصقات Stickers حصرية. وامكانية عمل React بأشكال مخصصة بعيدًا عن الأشكال الإفتراضية الموجودة في النظام. كما ستظهر لك شارة صغيرة تشير الى انك من المشتركين الذين يدفعون اشتراكًا في التطبيق فذلك أمر لطيف

اقرأ أيضًا: كيفية تنظيف شاشة هاتفك بطريقة صحيحة كالمحترفين

سعر اشتراك تيليجرام المدفوع

سعر الاشتراك حوالي 5 دولارات فقط للمزايا المذكورة بالاعلى وغيرها من المزايا المميزة لمستخدمين تيليجرام الذي يدفعون قيمة اشتراك التطبيق المدفوع. الاشتراك رخيص جدًا وليس غاليًا يمكن ان مزايا التطبيق الإضافية لبعض الناس ستكون جيدة مقابل هذا الاشتراك بينما انت في النسخة العادية ستحصل على سائر المميزات المجانية بدون مشاكل ولن يضايقك شيء في استعمال التطبيق.

لا يفوتك: كيف تتخلص من اعلانات دعم المثلية التي تظهر لك

التعليقات مغلقة.