افضل 10 تطبيقات للخلفيات في 2022

أفضل 10 تطبيقات للخلفيات الحية بجودة HD و 4K في 2022


هل تبحث عن بعض الخلفيات الحية الرائعة لجهاز Android الخاص بك؟ حسنًا ، لقد حصلت على الشيء المناسب لك! هنا ، سأعرض لك بعضًا من أفضل تطبيقات الخلفيات الحية المتوفرة على متجر Google Play والتي ستمنح الشاشة الرئيسية لهاتفك مظهرًا مميزًا.

  1. Forest Live Wallpaper
  2. Earth & Moon
  3. Hex Shaders
  4. Amoled Live Wallpaper
  5. Wallpaper Engine
  6. Fluffy Chu
  7. Water Garden
  8. Anime Live Wallpaper
  9. Particle Live Wallpaper
  10. Asteroid

أفضل 10 تطبيقات خلفيات حية لهواتف Android في 2022

Forest Live Wallpaper

خلفيات حية لهواتف اندرويد

تم تصميم تطبيق Forest Live Wallpaper‏ لمحبي الطبيعة الخلابة، إنه يتميز بمشهد بسيط للغابات ينبض بالنسيم، . يمكنك تخصيص الألوان لتناسب ذوقك الخاص.

يتم تغيير الخلفيات الحية معك من النهار الى الليل، لتتناسب مع الطبيعة الرائعة، كما أنها تستخدم معلومات الطقس، لإضفاء جو الطبيعة مع هاتفك.

التطبيق مناسب لمحبي الخلفيات الحية البسيطة، التي تجمع بين البساطة وبين الطقس الخارجي.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Earth & Moon

إذا كنت تحب الخلفيات المتعلقة بالفضاء ، فأنت ستحب تطبيق خلفيات الأرض والقمر الحية. يعرض التطبيق تمثيلًا واقعيًا ثلاثي الأبعاد للأرض والقمر. حتى الغيوم على الأرض تبدو واقعية للغاية. كما أنه يستخدم ميزة الجيروسكوب في هاتفك لإنتاج تأثيرات بارالاكس مذهلة.

يأتي هذا التطبيق في إصدارات مجانية ومدفوعة. في الإصدار المجاني ، يمكنك تخصيص بعض الأشياء مثل زاوية الكاميرا وتأثير المنظر والرسوم المتحركة وجودة الصورة والمزيد. بينما في الإصدار المدفوع ، يمكنك إلغاء تأمين تخصيصات إضافية مثل الصور عالية الدقة ودوران الأرض بشكل فعلي وزوايا الكاميرا المتعددة والأضواء القطبية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Earth & Moon 3D Wallpaper PRO

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Hex Shaders

Hex Shaders هو أحد تطبيقات الخلفيات الحية الأكثر تميزًا في هذه القائمة. يُظهر خلفية في وحدات بكسل سداسية متحركة.

يوجد حوالي 25 تصميمًا مختلفًا لتظليل سداسي عشري ، ويمكنك تخصيص كل منها حسب رغبتك. تتضمن بعض التخصيصات مستوى تفاصيل البكسل وسرعة الرسوم المتحركة.

وأفضل ما في الأمر أنه لا يعرض لك أي إعلانات مزعجة أثناء استخدام التطبيق.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Amoled Live Wallpaper

تطبيق Amoled Live Wallpaper هو الأفضل لأولئك الأشخاص الذين يأتي هاتفهم بشاشة AMOLED. والسبب بسيط ، أن شاشات AMOLED لا تضيء في الخلفية السوداء ، بسبب استهلاك هاتفك لبطارية أقل.

نظرًا لأن هذه الخلفية الحية ستظل سوداء في الغالب ، فإنها لن توفر بطارية هاتفك فحسب ، بل ستجعل شاشتك الرئيسية أيضًا تبدو مذهلة. هناك أيضًا العديد من ميزات التخصيص المتاحة ، ولكن لاستخدامها ، يجب عليك ترقية خلفية الشاشة الحية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Wallpaper Engine

صورة لقطة الشاشة

Wallpaper Engine هو أفضل خلفية حية أخرى للهواتف. في هذا التطبيق ، ستحصل على مجموعة مناسبة من الخلفيات المتحركة. جميع الخلفيات المتحركة ذات جودة عالية الدقة ويمكن تعديل كل منها لتناسب أسلوبك. يمكنك أيضًا إضافة خلفياتك الحية المفضلة إلى قائمة التشغيل وستتغير تلقائيًا وفقًا للوقت المحدد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بـ Wallpaper Engine على Windows لنقل الخلفيات الخاصة بك إلى جهازك المحمول لاسلكيًا. أو يمكنك ببساطة استيراد ملف فيديو من هاتفك وتعيينه كخلفية حية على شاشة القفل والشاشة الرئيسية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Fluffy Chu

The Fluffy Chu هي واحدة من أجمل الخلفيات الحية المجانية للأندرويد. تحتوي على حيوان صغير لطيف اسمه Chu يمكنه التفاعل معك من شاشتك الرئيسية.

عندما تلمس Chu ، تبدأ في التفاعل معك بطرق مضحكة مختلفة. من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا فتح إيماءات تفاعلية إضافية.

علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص مظهر تشو بإكسسوارات مثل قبعة ونظارات . هناك أيضًا خيار لتغيير صورة الخلفية إلى الهالوين وعيد الميلاد والصيف وغروب الشمس والمزيد.

بشكل عام ، Fluffy Chu هي خلفية حية قابلة للتخصيص ومسلية للغاية وستستمتع كثيرًا مع Chu.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Water Garden

لعشاق المياه وتأثيرات المياه الرائعة، يُعد تطبيق Water Garden Live Wallpaper‏ واحد من أفضل التطبيقات لعرض خلفيات حية، بتأثيرات طبيعية رائعة.

استخدم حركة أصابعك على الشاشة لخلق موجة رائعة، ومشاهدة الأسماك تسبح في بركة خاصة.

يُمكنك الاختيار ما بين مجموعة رائعة من أفضل المشاهد الطبيعية، التي تتوفر بدقة عالية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Anime Live Wallpaper

صورة لقطة الشاشة

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فعليك بالتأكيد التحقق من هذا التطبيق. لديها مجموعة ضخمة من خلفيات الرسوم المتحركة الثابتة والحية.

ستجد هنا خلفيات حية من جميع سلاسل الأنيمي الأعلى بما في ذلك Naruto و One Piece و Dragon Ball و Black Clover و Demon Slayer وما إلى ذلك. يتم أيضًا تصنيف الخلفيات بدقة ، مما يجعل من السهل العثور على خلفيات سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Particle Live Wallpaper

صورة لقطة الشاشة

Particle Live Wallpaper تطبيق خلفيات حية رائعة أخر لنظام Android. يتميز بأكثر من 50000 جسيم يمكنها تشكيل أشكال وأحجام مختلفة اعتمادًا على كيفية تفاعلك مع شاشة هاتفك. من خلال الإعدادات ، يمكنك أيضًا تغيير عدد الجسيمات وحجمها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير لون الخلفية ولون الجسيمات حسب أسلوبك. بشكل عام ، تعد Particle Live Wallpaper واحدة من أفضل خلفيات Android الحية وهو يستحق التجربة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

Asteroid

https://youtu.be/Pzq8yqtaZOA
Asteroid تطبيق خلفيات حية ثلاثية الأبعاد تعتمد على صور الفضاء. في هذا ، سترى كويكبًا يدور في جميع أنحاء شاشتك. ستجد داخل التطبيق المزيد من نماذج الكويكبات التي تأتي جميعها برسومات عالية. هناك أيضًا بعض ميزات التخصيص المضمنة ، مثل لون الخلفية ولون الكويكب وجودة الرسومات. إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية ونماذج الكويكبات ، فأنت بحاجة إلى شراء حزمها المتميزة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد 

هل يمكنك تعيين خلفية حية على Android؟

 يمكنك تعيين خلفية حية على كل من شاشة القفل والشاشة الرئيسية. يمكنك القيام بذلك بمساعدة التطبيقات الموضحة في المقالة.

هل تستنزف الخلفيات الحية البطارية على نظام Android؟

يمكن للخلفيات الحية أن تستنزف بطارية هاتفك ، لكنها تعتمد كليًا على خلفية الشاشة الحية التي تستخدمها. يمكن أن يحدد استخدام وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقدار ما ستسحب به الخلفية الحية بطاريتك.

هل الخلفيات الحية تبطئ هاتفك؟

نظرًا لأن الخلفية الحية تستخدم موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للتشغيل ، فإنها ستؤثر بشكل طفيف على أداء هاتفك. ومع ذلك ، إذا كان هاتف Android الخاص بك يحتوي على مواصفات منخفضة ، فمن المؤكد أنه سيؤدي إلى إبطاء جهازك.