مواصفات وسعر Apple Watch Series 8 و AirPods 2 Pro

أطلقت شركة Apple تشكيلة هواتف iPhone 14 التي تضم iPhone 14 و iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max في حدث Far Out يوم الأربعاء . كشفت الشركة أيضًا عن ساعات Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE و Apple Watch Ultra للفئة الرائدة. وفي الوقت نفسه ، أطلقت Apple سماعات أذن AirPods Pro TWS من الجيل الثاني.

تتميز ساعة Apple Watch  8 بطرازين:-

  • الطراز الأول GPS تتوفر بسعر 399 دولار.
  • الطراز الثاني GPS + اتصال تتوفر بسعر 499 دولار.

ايضًا تتميز ساعة Apple Watch SE بطرازين:-

  • الطراز الأول GPS تتوفر بسعر 249 دولار.
  • الطراز الثاني GPS + اتصال تتوفر بسعر 299 دولار.

Apple Watch 8 Ultra

ستتوفر Apple Watch 8 Ultra مقابل 799 دولارًا لطراز GPS + اتصال.

Apple Watch  8

تتكون سلسلة الساعات الذكية لهذا العام من 3 اصدارات Apple Watch  8 و Apple Watch ultra و Apple Watch SE. يشبه الإصدار القياسي Apple Watch Series 7. وهي مصنوعة من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ بأحجام 41 مم و 45 مم.

تعمل الإصدارات الثلاثة بمعالج S8 ، وتأتي مع وضع الطاقة المنخفضة الذي يسمح للمستخدمين باستخدام المزيد من وظائف الساعة عندما يتم ضبطها على وضع توفير الطاقة لتوفير البطارية. تأتي مزودة بمستشعر درجة حرارة الجسم ومميزات متطورة لتتبع الصحة النسائية. عمر البطارية تصل الى 18 ساعة طوال اليوم. يمكن أن يوفر وضع توفير الطاقة عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة.

Apple Watch Ultra

يأتي إصدار Apple Watch Ultra بحجم أكبر ، يبلغ 49 ملم ، وأكثر قوة ومتانة مع تصميم رائع ومتين . تستهدف الرياضيين بشكل أكبر. تتميز بشاشة مسطحة بقياس 1.99 بوصة بدقة عرض تبلغ 410 × 522 بكسل ، وإطار من التيتانيوم . تاتي مع معالج  S8 ويحتوي على بطارية أكبر ومستشعر لدرجة الحرارة واكتشاف حوادث السيارات والعديد من المزايا . تحتوي على زر من خلاله يُمكنك التحكم في الساعة . تحتوي على 2 مكبر صوت و 3 ميكروفونات وبرامج متقدمة أيضًا. يصل عمر البطارية إلى 36 ساعة بشحنة واحدة وما يصل إلى 60 ساعة من عمر البطارية في وضع التوفير. تأتي ايضًا مزودة بخاصية مكتشف الطريق ، و الوضع الليلي . مع سوار مخصص لممارسة التمارين الرياضية  .

تأتي Apple Watch Ultra مزودة بـ GPS متقدم ودقيق ومقاييس دقيقة. كما تحتوي على اعدادات لتوفير الطاقة اثناء التمرينات. بالإضافة الى صفارة الإنذار الفريدة لطلب المساعدة عند الحاجة وتعمل ايضًا تحت المياة. تحتوي على برنامج غطس يساعد الغواصين على البقاء بأمان.

Apple Watch New SE

تأتي ساعة Apple Watch New SE بألوان رائعة ، يُمكنك الاختيار ما بين اللون الفضي ، واللون الأسود واللون الذهبي . تأتي مع العديد من المميزات بما فيها تتبع التمارين الرياضية والأنشطة، وبرامج السباحة واستغاثات الطوارئ، ومستشعر للحركة .  كما أنها تأتي مع خاصية الكف عن الأعطال.

AirPods Pro 2nd (الجيل الثاني)

تم إطلاق الجيل الجديد من AirPods Pro 2 خلفًا للإصدار الأول AirPods Pro. تتميز بتصميم رائع وعلبة شحن بتصميم جديد.. تتوافق السماعة مع وظائف تتبع اللياقة البدنية أيضًا. يعمل AirPods Pro 2 بسلاسة مع Apple Watch و iPhone.

يتم تشغيل AirPods بواسطة معالج H2 وتأتي مع مكبر صوت مخصص ، ومحرك صوت جديد ، وصوت مكاني 360 درجة ، وصوت تكييفي ، و ANC لعزل الضوضاء ، ووضع الشفافية القابل للتكيف ، وأدوات تحكم باللمس. تدوم بطارية السماعات لمدة تصل الى 6 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة ، ومع علبة الشحن ، تصل الى 30 ساعة.

السعر والتوافر

تتوفر سماعة AirPods Pro 2nd بسعر 249 دولار ما يعادل 4750 جنيهًا .