تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

أطلقت شركة Samsung هاتفها الذكي الرائد لهذا العام Galaxy S22 Ultra. وعلي عكس الإصدارات السابقة انتشرت إصدارات نسخة Snapdragon حول العالم بينما كانت إصدارات معالج Exynos محدودة. لا شك أن هاتف Galaxy S22 Ultra واحد من أفضل الهواتف الذكية لهذا العام. وحصل على العديد من الترقيات والتحسينات الرائعة والمميزات الجديدة، بما فيها كاميرا الهاتف التى حصلت على تحسينات كبيرة. ولكن دائمًا ما يسعي ملاك الهواتف الذكية الحصول على برنامج Google Camera لهواتفهم الذكية لما به من مميزات وامكانيات رائعة.

في موضوعنا سوف نتعرف على كيفية تنزيل تطبيق Google Camera على جميع هواتف Galaxy S22 Ultra ، إصدارات معالج Snapdragon بالإضافة إلى إصدارات معالج Exynos. للحصول على تجربة تصوير مثالية ورائعة.

تطبيق Google Camera لهواتف Galaxy S22 Ultra

يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ؛ كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x بفتحة f / 4.9 ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل بفتحة f / 2.4. أيضا ، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل للتصوير بزاوية واسعة بفتحة عدسه f / 2.2. كما يتميز بكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي بفتحة عدسة f / 2.2. يحتوي الجهاز على تطبيق الكاميرا الاعتيادي نفس الذي نراه في العديد من هواتف Samsung . لا شك أن كاميرا Samsung هي الأفضل بالفعل ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على شيء تجربة تصوير مذهلة . من خلال تثبيت تطبيق Google Camera  على هواتف Galaxy S22 Ultra.

يعد تطبيق Google Camera أحد أفضل البدائل لتطبيق الكاميرا الاساسي بالهاتف. لما يحتويه من مميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، ووضع التصوير الليلي الرائع ، و PhotoSphere ، و Slow Motion ، و Playground (ملصقات AR) ، ودعم RAW ، ووضع +HDR  ، و Panorama ، و Lens Blur ، و Portrait Mode (مع Focus Slider) ، ووضع Google Lens و أكثر. أيضًا ، تحتوي أحدث اصدارات التطبيق على الكثير من المميزات الأساسية وتحسين أفضل . بالإضافة الى أن جودة الصور الملتقطة من خلال تطبيق Google Camera أفضل من تطبيق الكاميرا الاساسي في بعض الأماكن. يوفر ايضًا جودة صورة أفضل في الإضاءة المنخفضة وصور أكثر تفصيلاً.

طريقة تحميل تطبيق Google Camera لهواتف Galaxy S22 Ultra

هناك طريقيتين لتحميل Google Camera على هواتف Galaxy S22 Ultra . الطريقة الأولى تعرف بـ Snap GCAM و تعمل بشكل كامل مع جميع المميزات على هواتف Galaxy S22 Ultra التى تأتي بمعالج Snapdragon ، وتعمل بشكل جزئي (لا تدعم جميع المميزات) على هواتف Galaxy S22 Ultra التى تأتي بمعالج Exynos . اما الطريقة الثانية تعرف بـ SHAMIN GCAM و تعمل على جميع اصدارات هواتف Galaxy S22 Ultra سامسونج.

تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

الطريقة الأولي 

Snap GCAM (Snapdragon و Exynos)

رابط تحميل تطبيق MGC 8.1 GV1 SNAP FIX APK

تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

رابط تحميل ملف التكوين MGC SNAP

تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

تثبيت GCam على Galaxy S22 Ultra (SNAP )

  1. قم بتنزيل ملف APK بالإضافة إلى ملف التكوين XML.
  2. قم بتثبيت Gcam APK ، كأي تطبيق آخر.
  3. ضع ملف XML في مجلد التنزيلات.
  4. افتح GCam ، انقر نقرًا مزدوجًا على المسافة بين علامة التصور والمعرض.
  5. ابحث عن مجلد التنزيلات وحدد ملف XML الذي قمت بوضعه مسبقًا .

الآن يمكنك استخدام Snap GCam الذي يعمل بشكل كامل على إصدارات Snapdragon وبشكل جزئي ومميزات محدودة على إصدارات Exynos.

الطريقة الثاني

SHAMIN GCAM

رابط تحميل Galaxy S22 Ultra GCam Shamin

تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

رابط تحميل ملف التكوين Galaxy S22 Ultra GCam

تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

رابط تحميل lib8.4_Arcide_2022 بصيغة ZIP

تحميل تطبيق Google Camera على هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

تثبيت Shamin GCAM على جميع اصدارات Galaxy S22 Ultra

  1. قم بتنزيل ملف APK وملف التكوين بالكامل أعلاه.
  2. قم بتثبيت ملف Gcam على Galaxy S22 Ultra بصيغة APK .
  3. الآن علينا وضع ملف XML. انتقل إلى ، ذاكرة التخزين الداخلي -> GCam -> مجلد Configs 8.4. (إذا لم يكن المجلد موجودًا ، قم بإنشائه بنفس الاسم Configs 8.4).
  4. الآن قم بلصق ملف تكوين XML في هذا المجلد Configs 8.4 .
  5. حان الوقت لاستخراج ملف Lib 8.3 Arcide ZIP . استخرج الملف.
  6. قم بنسخ ملف Lib المستخرج وانقله إلى وحدة التخزين الداخلية -> GCam -> Configs 8.4 -> مجلد Libs. (إذا لم يكن المجلد موجودًا ، قم بإنشائه بنفس الاسم Libs داخل مجلد Configs 8.4).
  7. افتح تطبيق كاميرا Google الذي قمت بتثبيته مسبقًا. امنح الأذونات وسوف يتوقف التطبيق بعد بضع ثوان.
  8. قم بتشغيل التطبيق مرة أخرى ، ولكن هذه المرة قم بالتبديل بسرعة إلى وضع الفيديو قبل توقف التطبيق Gcam.
  9. ستحتاج الآن إلى فتح إعدادات GCam ، انتقل إلى إعدادات إضافية -> إعدادات التكوين -> دليل حفظ XML. لا تغير الدليل فقط اضغط على موافق.
  10. ارجع إلى الشاشة الرئيسية مرة أخرى وقم بتبديل وضع الفيديو بسرعة لتجنب التعطل. انقر نقرًا مزدوجًا على المسافة بين علامة التصوير والمعرض.
  11. ستتمكن الآن من تحميل ملف XML.  الآن يمكنك استخدام Google Camera  لهواتف Galaxy S22 Ultra والحصول على تجربة متكاملة بكامل المميزات في التطبيق.