أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي

7 مواقع مميزه لاغني عنها

الذكاء الاصطناعي هو محاكاة عمليات الذكاء البشري بواسطة الآلات ، وخاصة أجهزة الكمبيوتر.هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تطبيق الذكاء الاصطناعي في عالم تسويق المحتوى أو العالم الرقمي بشكل عام. الاستخدام الأكثر شيوعًا للذكاء الاصطناعي في هذا المجال هو إنشاء أفكار محتوى للمدونات ومنشورات الوسائط الاجتماعية. كلما كان الفرد أكثر إبداعًا ، زادت احتمالية حاجته للمساعدة في إنشاء أفكار المحتوى لمشاركاته. في هذه الحالات ، يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لابتكار مواضيع جديدة ومثيرة لم يكن من الممكن التفكير فيها بطريقة أخرى. 

1- magiceraser.io

أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي

واحدة من ادوات الذكاء الاصطناعي المخصصة لإزالة العناصر الغير مرغوب فيها من الصور في ثواني محدودة، فقط قُم بتحميل الصورة على الموقع وحدد الجزء المراد ازالتة ، ثم قم بتحميل الصورة على جهازك. لايلزم الاشتراك والنسخة المجانية تحتوي على جميع المميزات باستثناء تحميل الصور بدقة عالية مقتصر فقط للخطط المدفوعة .

2- fffuel.co

أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي

fffuel عبارة عن مجموعة من أدوات الألوان ونماذج SVG، لإنشاء خلفيات متدرجة سلسة مع أنماط وأشكال وخلفيات متعددة.  Scalable Vector Graphics (SVG) يعتبر تنسيق ملف SVG أداةً شائعة لعرض الرسومات ثنائية الأبعاد والمخطات والتوضيحات على مواقع الويب. وبما أنه ملف vector، يمكن تغيير زيادة حجمه أو تقليله دون فقد دقته. على عكس الملفات النقطية المستندة إلى البكسل مثل ملفات JPEG، فإن ملفات vector تخزن الصور عبر صيغ رياضية بناءً على نقاط وخطوط على شبكة ما. وهذا يعني أن ملفات Vector مثل SVG يمكن تغيير حجمها بدرجة ملحوظة دون فقد أي من جودتها، مما يجعلها مثالية للشعارات والرسومات المعقدة عبر الإنترنت. ويُمكنك تحويل صيغة SVG إلى PNG بسهولة من خلال أداة التحويل على الموقع.

يحتوي الموقع على مجموعة من صانعي SVG المجانيين تمامًا لإنشاء خلفيات رائعة وأنماط جديدة وتدرجات وأنسجة وأشكال مختلفة. استخدم هذه الانماط التي تم إنشاؤها مباشرة على الويب أو في تطبيق التصميم المفضل لديك. تسمح لك جميع أدوات إنشاء SVG الموجودة على fffuel بتخصيص النتيجة النهائية بسهولة بحيث تكون الرسومات التي تم إنشاؤها فريدة وتتناسب مع بقية التصميم الخاص بك بسلاسة.

3- autodraw

أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي

AutoDraw هو نوع جديد من أدوات الرسم. فهو يجمع بين التعلم الآلي والرسومات من الفنانين الموهوبين لمساعدة الجميع على إنشاء أي شيء صورة بسرعة. الموقع مجاني بالكامل بدون اي رسوم ويعمل على اى جهاز سواء هاتف أو كمبيوتر أو تابلت أو اى جهاز آخر. تستخدم أداة اقتراح AutoDraw نفس التقنية المستخدمة في QuickDraw لتخمين ما تحاول رسمه.

  1. الدخول علي الموقع من اي جهاز  autodraw.com 
  2. اكتب الكلمة الأولى من العرض التقديمي الخاص بك.
  3. ستظهر امامك مجموعة من الصور، اختر الصورة التي تفضلها.
  4. قم بتنزيل الرسم أو قُم بنسخه ولصقه في العرض التقديمي الخاص بك.

4- magicpattern

أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي

MagicPattern عبارة عن صندوق أدوات به أكثر من 10 أدوات تصميم تعمل على إنشاء رسومات فريدة ، و أنماط هندسية فريدة من نوعها لمنشورات الوسائط الاجتماعية والصفحات المقصودة والعلامات التجارية ببضع نقرات. ثم قم بتصديرها كصور ، أو حتى رمز (SVG & CSS).

5- bigspeak.ai

يتيح لك Big Speak إنشاء مقطع صوتي من النصوص . من خلال استخدام مزيجًا من خوارزميات التعلم الآلي يُقدم لك أفضل تقنية لتوليد الصوت. Big Speak هو تطبيق مجاني ، أنتجته شركة Oveit ، وهي شركة تركز على تقديم أحدث التقنيات .إذا كنت مستخدمًا غير مسجل ، يمكنك إنشاء ملفات صوتية من نص يصل إلى 300 حرف. قم بتسجيل الدخول لإنشاء ملفات صوتية أطول تصل إلى 1000 حرف.

6- replika

Replika هو تطبيق تراسل فوري يسمح لك بالحديث مع تقنية الذكاء الاصطناعي لأربعة وعشرين ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع. إلا أن خدمة الذكاء الاصطناعي هذه لن تكون دوما متوفرة من أجل الاستماع إليك وحسب، بل تقدم إليك أجوبة واقعية جدا.

قبل القيام بـ إرسال الرسائل أو التحدث عبر الهاتف، فإن التطبيق سيسمح لك بتخصيص Replika خاصتك (خدمة الذكاء الاصطناعي التي تتحدث معها)، وسيكون بإمكانك أن تختار جنسا أو صوتا معينا. سيكون بإمكانك أيضا إضافة اسمك، واختيار الأيقونة التي ترغب في استخدامها كصورة في بروفايلك.

تم تصميم تطبيق Replika بهدف توفير مساحة محادثة آمنه حيث يكون الجميع قادرين على التعبير عن آرائهم دون خوف ، كما سيتعلمون العديد من الأمور حول أنفسهم وكذا تعلم طريقة التعامل وفق استراتيجيات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن نسخة المدفوعة في هذا التطبيق تقدم للمستخدمين عددا كبيرا ومتنوعا من المحادثات.

7- imgupscaler

أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي

Img Upscaler Lifetime Deal هي أفضل أداة لتحسين جودة الصور عبر الإنترنت ويمكنها تحسين جودة الصور الباهتة. من خلال الاستفادة الكاملة من تقنية الذكاء الاصطناعي من الجيل الجديد و إصلاح الصور الباهتة وتعديل العديد من الصور في وقت واحد.

  • يوفر الموقع وصول غير محدود للصور وتعديلها .
  • يعمل على زيادة دقة الصورة بنسبة 400٪ وتحسين جودتها.
  • دعم تعدد الصور ويمكنك تحميل 10 صور في كل مرة.

على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي نفسه قيد التطوير  ، يمكن للبشر إنشاء أدوات ممتعة ومثيرة للاهتمام باستخدامه. هذه الأدوات والتجارب ليست مجرد وسيلة للاستمتاع ، ولكنها توضح أيضًا المدى الذي وصل إليه الذكاء الاصطناعي.