مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

في الوقت الحالي أصبحت الهواتف الذكية في ايدي الأطفال، بالإضافة الى سهولة الوصول الى الانترنت . وسهولة تشغيل البرامج والتطبيقات . لذا أصبح ضمان سلامتهم عبر الإنترنت أولوية قصوى بالنسبة للآباء. مع تطور المشهد الرقمي، تزداد الحاجة إلى تطبيقات الرقابة الأبوية الفعالة، ويظهر برنامج FlashGet كواحد من أفضل التطبيقات في السوق.

ما هو تطبيق FlashGet

FlashGet ليس مجرد تطبيق للرقابة الأبوية ، إنه حل شامل مصمم لتمكين الآباء من إدارة أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت. مع مجموعة من المميزات، يوفر FlashGet منصة قوية وسهلة الاستخدام لإنشاء بيئة آمنة عبر الإنترنت لأطفالك.

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

إحدى نقاط القوة في FlashGet هي تعدد استخداماته. على عكس تطبيقات الرقابة الأبوية الأخرى، فإن FlashGet يتجاوز تصفية المحتوى الأساسي. فهو يوفر واجهة سلسه تسمح للآباء بإعداد ملفات تعريف مخصصة لكل طفل، وتخصيص القيود بناءً على العمر والاهتمامات والعادات عبر الإنترنت. تضمن هذه القدرة على التكيف أن يتمكن الآباء من تحقيق التوازن الصحيح بين تعزيز الاستقلال والحفاظ على مساحة آمنة على الإنترنت.

يستخدم FlashGet تقنية تصفية المحتوى المتطورة لحظر مواقع الويب غير المناسبة وإزالة المحتوى الصريح، وحماية الأطفال من المواد التي قد تكون ضارة. يتضمن التطبيق أيضًا مميزات مراقبة مباشرةً، مما يسمح للآباء بمراقبة أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت عن كثب وتلقي تنبيهات فورية في حالة اكتشاف أي محتوى مشبوه.

كيفية تثبيت برنامج Flashget Kids

  • قم بالدخول إلى متجر  Google Play أو App Store على هاتف ولي الأمر وقم بتنزيل/تثبيت FlashGet Kids .
  • يُمكن تحميلة لهواتف  بالوصول إلى Google Play أو App Store  من خلال الرابط التالي :-

    رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

  • قم بإنشاء حساب FlashGet وقم بتسجيل الدخول. سيتم حفظ بيانات المستخدم الخاصة بك بشكل آمن في حسابك.
  • قُم بربط أجهزة الأطفال من خلال الرابط المقدم من هاتف الوالدين

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

  • اتبع المطالبات لمنح الأذونات اللازمة على هاتف الطفل، مما يتيح للآباء مراقبة جهاز طفلهم بشكل فعال.
  • استفد من المميزات التي يوفرها تطبيق FlashGet Kids.

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids

أول ما يجعل برنامج FlashGet Parental Control جذابًا للآباء هو مدى سهولة البدء. بالنسبة للمبتدئين، قم بتثبيت تطبيق FlashGet المطلوب على الهاتف المحمول الخاص بالوالد والطفل. بالإضافة الى دعمه لأنظمة التشغيل المختلفة ونماذج الهواتف يجعل من السهل نشره، على الرغم من الاختلافات في الجهازين. ومع ذلك، لاحظ أن الأجهزة التابعة للوالدين ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب وربط كلا الجهازين .بمجرد تثبيت التطبيق قم بتتبع نشاط اطفالك حيث يوفر التطبيق:-

  • التحكم في الكاميرا عن بعد

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

باستخدام ميزة التحكم في الكاميرا عن بعد، يتمتع الآباء بالقدرة على الوصول إلى الكاميرا وفتحها عن بعد على جهاز أطفالهم، مما يسمح لهم بمشاهدة المناطق المحيطة في الوقت الفعلي. بينما يوفر متتبع الموقع معلومات الموقع. توفر هذه الميزة للآباء طبقة إضافية من الطمأنينة وتمكنهم من ضمان سلامة أطفالهم ورفاهيتهم. تبقيك على اتصال ومطلعًا . مع ميزة الكاميرا عن بعد الخاصة ببرنامج FlashGet Kids، تمنحك راحة البال من خلال مراقبة البيئة المحيطة بطفلك.

  • تشغيل الميكروفون عن بعد 

عندما لا تتمكن الكاميرا وحدها من فهم محيط الطفل تمامًا، فإن برنامج FlashGet Kids يقدم ميزة الصوت أحادي الاتجاه. باستخدام الصوت أحادي الاتجاه، يمكن للوالدين تنشيط الكاميرا عن بعد والوصول إلى الميكروفون الموجود على جهاز أطفالهم للاستماع إلى الأصوات المحيطة. يمكن استخدام هذه الميزة مع الكاميرا عن بعد أو بشكل مستقل. تم تصميم وظيفة الصوت أحادية الاتجاه لتبدأ بصمت، مما يضمن عدم تنبيه أي شخص في محيط الطفل. فهو يزود الآباء بمعلومات إضافية ويساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن سلامة أطفالهم ورفاهيتهم.

  • Screen Mirroring

يمكن للوالدين مشاهدة شاشة جهاز أطفالهم في الوقت الفعلي باستخدام Screen Mirroring. تصبح هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في المواقف التي قد يصادف فيها الأطفال محتوى غير صحي أو مخفي قد لا يتم اكتشافه أو حظره بسهولة بواسطة ميزة حجب المحتوى وحدها. ومن خلال استخدام ميزة انعكاس الشاشة، يمكن للوالدين مراقبة المحتوى الذي يصل إليه طفلهما، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات سريعة واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان تجربة رقمية آمنة وصحية.

  • تتبع الموقع Location Tracker

يمكنك استخدام Location Tracker لتتبع موقع طفلك في الوقت الفعلي، والذي يتم عرضه بدقة على الخريطة. يتم تحديث بيانات الموقع بشكل متكرر، مما يضمن الحد الأدنى من الانحراف ويزودك بمعلومات دقيقة حول مكان وجود طفلك. تمكنك هذه الميزة من فهم الموقع الحالي لطفلك بوضوح، مما يسمح لك بالبقاء على اتصال وضمان سلامته بثقة.

  • سجل المواقع 

تتيح لك ميزة سجل المواقع إمكانية الوصول إلى سجل تفصيلي للمواقع السابقة لطفلك. يمكنك عرض سجل مواقع طفلك خلال الأسبوعين الماضيين. توفر هذه الميزة تمثيلاً أكثر تفصيلاً لمناطق نشاط طفلك مقارنة بميزة تعقب الموقع. حتى إذا فاتتك تتبع موقعهم في الوقت الفعلي في أداة تعقب المواقع، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى تحركاتهم الأسبوعية ومراجعتها في قسم سجل المواقع.

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

  • تحديد منطقة للطفل Geofence

تتيح ميزة Geofence للآباء إعداد مناطق ديناميكية عن طريق رسم حدود افتراضية على الخريطة. يمكنك إنشاء سياجات جغرافية حول المواقع المهمة. عندما يدخل طفلك أو يغادر السياج الجغرافي، ستتلقى إشعارات فورية على جهازك. توفر هذه الميزة طبقة أمان إضافية وتتيح لك البقاء على علم بتحركات طفلك. باستخدام Geofence، يمكنك التأكد من بقاء طفلك داخل المناطق الآمنة المخصصة وتلقي التنبيهات في الوقت المناسب عندما يغادر تلك الحدود.

  • تحديد وقت الشاشة Screen Time

يمكنك استخدام Screen Time لإدارة استخدام جهاز طفلك. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تعيين حدود خلال فترات زمنية محددة أو بناءً على تواريخ وأيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يشجع FlashGet Kids التواصل التفاعلي بين الآباء والأطفال. عندما يطلب طفلك المزيد من الوقت أمام الشاشه، حيث يكون لديك القدرة على منحه وقتًا إضافيًا، مما يعزز الشعور بالمسؤولية والتفاهم. استفد من إمكانات إدارة وقت الشاشة التي يوفرها برنامج FlashGet Kids لتعزيز العادات الرقمية المتوازنة والحفاظ على صحة طفلك ونظرة من الجلوس لفترات امام الشاشة.

  • حظر التطبيقات

يمكنك استخدام أداة حظر التطبيقات لرؤية قائمة التطبيقات وحظر تطبيقات معينة على جهاز طفلك. يمكنك تعيين قيود كاملة أو السماح/ الحد من استخدام تطبيقات معينة خلال فترات زمنية معينة. يمكّنك مانع التطبيقات من التحكم في التطبيقات التي يمكن لطفلك الوصول إليها ومتى يمكنه استخدامها. سواء كنت تريد تقييد تطبيقات الوسائط الاجتماعية أثناء ساعات الدراسة أو تقييد تطبيقات الألعاب قبل وقت النوم، وهكذا.

  • درع المحتوى Content Shield

مميزات تطبيق الرقابة الابوية FlashGet Kids لحماية اطفالك عبر الانترنت

يمكنك استخدام Content Shield لتصفية المحتوى غير المناسب وحظره على جهاز طفلك. يمكنك تعيين الكلمات الرئيسية، بحيث يتجاوز Content Shield تصفية محتوى الويب باستخدام هذه الكلمات الرئيسية، ويوسع قدراته لتحديد المحتوى غير المناسب داخل تطبيقات الوسائط الاجتماعية أيضًا. مع ميزة Content Shield القادمة، يمكنك أن تشعر براحة البال عندما تعلم أن أنشطة التصفح التي يقوم بها طفلك على هواتفه محمية.

في الختام

يكمن جوهر FlashGet Kids في ميزتين رئيسيتين: المراقبة المباشرة وتتبع الموقع. توفر المراقبة المباشرة مراقبة في الوقت الفعلي، مع ميزة واحدة بارزة وهي الوصول إلى الكاميرا عن بعد. يتيح ذلك للآباء تفعيل الكاميرا على جهاز أطفالهم بشكل سري لمراقبة البيئة المحيطة والتأكد من سلامتهم. يمكن لهذه الميزة أن تعطي الوالد راحة البال في تعقب ابنه وما يفعل . حيث إنها تمكن الآباء من تحديد المخاطر المباشرة واتخاذ الإجراء المناسب. ومن خلال اقترانه بميزة تعقب الموقع، يستطيع الآباء تحديد موقع أطفالهم وعرض المعلومات في الوقت الفعلي حول المناطق المحيطة بأطفالهم،.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح ميزة Screen Mirroring للآباء بمشاهدة شاشة أطفالهم في الوقت الفعلي، والحصول على نظرة ثاقبة لتفاعلاتهم عبر الإنترنت وتحديد المواقع المشبوهة. كل هذه الميزات يمكن أن تعمل بصمت، مما يضمن أن أنشطة المراقبة لا تزعج المحيطين بالطفل ولا تشكل أي مخاطر إضافية.