بالصور | حل مشكلة تأخر تطبيق Skype في هواتف سامسونج Galaxy S7

لا شك أن هواتف سامسونج جالاكسي اس 7 و اس 7 ايدج الجديدة تعتبر الآن من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android OS التي تستطيع شراءها الآن، ولكن كعادة التطبيقات المدمجة، والتي تأتي مثبته بشكل مسبق على الهواتف الذكية عند شراءها تحتوي على بعض الأخطاء البرمجية، لعل أبرز هذة المشاكل حديثاً هي مشكلة تأخر تطبيق Skype لمحادثات الصوت والفيديو على هواتف سامسونج Galaxy S7 – Galaxy S7 Edge… المشكلة والتي مسماها الدارج باللغة العامية ‘تهنيج’ قد انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، كما تكررت العديد من الشكاوى عبر المستخدمين حول العالم، على منتديات الدعم الفني الخاصة بتطبيق Skype.

المشكلة هي أن تعليق أو تأخرٍ ما يحدث أثناء اجراء مكالمات محادثيه بنوعيها (صوت أو فيديو)، ولكننا الآن نقدم لكم الحل الأفضل لهذة المشكلة بالخطوات الواضحة والبسيطة:

  1. قم بفتح قائمة التطبيقات بهاتفك، ثم اضغط على تطبيق الضبط Settings، ومرر القائمة حتى تضغط على تبويب Battery، بعد ذلك اضغط على More بأعلى يمين الواجهة، ثم اختر Optimize battery usage.
    حل مشكلة Skype
  2. سترى قائمة تضم بعض التطبيقات المثبته على هاتفك، ومعنونه بخانة الخيارات بجانب السهم أعلى الشاشة بجملة Apps not optimized، وعندما تمرر هذة القائمة لن تجد تطبيق Skype.
  3. قم بالضغط على هذا السهم واختر All apps.
  4. مرر للأسفل حتى تجد تطبيق Skype وسط باقي التطبيقات على هاتفك، وهو خيار مفعل، ثم قم بإلغاء تفعيل هذا الخيار كما بالصورة.
  5. الآن قم بإعادة تشغيل الهاتف Reboot، وستجد أن مشكلة تأخر أو تهنيج تطبيق Skype قد تم حلها بنجاح تام، وللتأكد إذهب للقائمة بالخطوة رقم (2) وسترى تطبيق Skype.