ظهور تسريبات جديدة عن هاتف Huawei Mate 9 القادم من هواوي

    منذ حوالي خمسة شهور كانت شركة قد اعلنت عن هاتف Huawei Mate 8 ثم اطلقته بعد ذلك بعدة أيام في مختلف أسواق العالم، وكان هاتف جيد ومن الفئة الرائدة، بحسب مواصفاته وتصنيفه حسب الفئة السعرية، وكان الهاتف قد اعلن عن نفسه من خلال المبيعات الضخمة والتي فاقت التوقعات، فهاتي Mate 8 وMate S اثبتوا بالدليل القاطع أن شركة هواوي قادرة وبامتياز على إنتاج هواتف ذكية رائدة، بجانب تفوقها في إنتاج هواتف من الفئة المتوسطة.

Huawei-Logo

    ولكن بخلاف المتوقع، ظهرت التسريبات مبكرةً جداً بخصوص هاتف Huawei Mate 9 القادم من الشركة، حيث نشرت مدونة Gizmochina الصينية عدة تسريبات جديدة عن مكونات الهاتف المتوقع على مسئوليتها، واعلنت أنه سياتي بمعالج Hisilicon Kirin 960 ثماني النواة، والذي تم انتاجه بالفعل ولم يتم الإعلان عنه بعد، بالإضافة إلى ذلك فهو سيحمل كاميرتين بدقة 20 ميجابيكسل على غرار هاتفي Huawei P9 وP9 Plus، وستكون الكاميرتين من إنتاج شركة Leica الألمانية أيضاً، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

    لا ندري حتى الآن الأسباب وراء صدور هذة التسريبات مبكراً، هل ستقوم هواوي بالكشف عن الهاتف الجديد مُبكراً عن ميعاده المتوقع قبل شهر نوفمبر القادم ؟ لا نعتقد هذا الأمر، لأن شركة هواوي قامت لتوها بالكشف عن هواتف P9 وP9 Plus، ولكن بأي حال، سوف تكشف لنا الأيام القادمة عن كل ما هو جديد بصدد هذا الأمر.