Androidمشاكل و حلولموتورلا

عيوب و مشاكل شائعة في هاتف Moto X Pure Edition


بداية ، لا يوجد هاتف خالي من المشاكل ، ولكن لا تظهر العيوب او المشاكل بعد فترة قصيرة من استخدام الهاتف ، بل انها تظهر بعد فترة طويلة من الاستخدام وبعض هذه المشاكل يكون نتيجة تحديث قامت الشركة بارساله ولكن يحمل هذا التحديث بعض الاخطاء ، سنقوم اليوم باستعراض اغلب المشاكل الموجودة وحلها ان استطعنا .

 

المشكلة الأولي : مشكلة الشاشة

 

هذه المشكلة تكمن في ان الجزء السفلي للشاشة يظهر كما في الصورة الموضحة ادناه ، ولكن لا تقلق هذا عيب في النظام وليس في اجزاء الهاتف ، حيث يمكن لتحديث صغير من  الشركة ان يقوم بحلها .

 

AndroidPIT-moto-x-style-screen-software-bug-6813-w782

 

الحل : اسهل الحلول هو عمل فورمات او اعادة ضبط المصنع للهاتف ولكن في بعض الحالات لم ينجح هذا الحل ، لذا فليس امامك حل الا انتظار التحديث من الشركة والذي من المتوقع الذي لن يصدر الا بوصول اندرويد نوجا الي الهاتف .

 

المشكلة الثانية : ضجة وتشويش في السماعة العليا للهاتف

 

المشكلة تكمن في ظهور اصوات غريبة وتشويش في السماعة العليا  للهاتف عند تشغيل الالعاب او الموسيقي او اليوتيوب الخ ، الحل لذلك هو الدخول الي Play Music Settings ثم Equalizer ثم قم  بالغاء تفعيل audio effects .

 

camfrontmotoxstyle-w782

 

اذا استمرت المشكلة فيمكنك تصليحها مجانا او استبدال هاتفك في الضمان .

 

المشكلة الثالثة : الثبات علي نسبة 80% بالبطارية

 

هذه تعتبر من ابسط المشاكل حيث ان حلها هو الضغط علي زر الباور لمدة دقيقتين ونصف ، في حالة لم ينجح الامر قم بالتواصل مع الدعم الفني للشركة .

 

المشكلة الرابعة والاخيرة : مشكلة جوجل ناو

 

AndroidPIT-google-now-hero-w782

 

المشكلة هي التأخير في استجابة جوجل ناو لأمر التنشيط ، حل هذه المشكلة هي اعادة تسجيل امر التنشيط في محيط هادئ منعا للتشويش علي التسجيل .

 

| المصدر |

الوسوم

احمد الدندراوي

احمد خالد الدندراوي ، 17 عام ، مصري ، كاتب تقني ومتابع جيد . اعشق عالم الاندرويد واهتم بالـios واحترم الويندوز فون ومايكروسوفت .
إغلاق