Androidأخبارسامسونج - Samsungمعلومة

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8


تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

ظهرت في الأيام السابقة العديد من التسريبات التي تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد و المتميز من سامسونج و الذي وفقاً للتسريبات من المتوقع أن يتم صدوره في شهر سبتمبر القادم و ذلك بالمزامنة مع صدور هاتف آيفون القادم و هو أيفون 8 لتشكيل نوع من المنافسة بينهما .

من المفترض أيضاً أن يأتي هاتف نوت 8 بأمكانيات متميزة جداً لكي تقوم سامسونج بالتعويض عن الخسائر التي حققتها مع هاتف نوت 7 و أستعادة ثقة المستخدمين , و هو الأمر التي نجحت فيه بشكل جزئي مع أطلاقها لهاتف سامسونج S8 و الذي حقق نجاحات كبيرة جداً لما يحتوية من مميزات جديدة و قوية , و هو نفس الأمر المتوقع من الهاتف القادم نوت 8 .

تسريبات هاتف سامسونج نوت 8

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

لم تظهر بعد كل التفاصيل حول الهاتف أو كل الامكانيات التقنية التي يمتلكها و لكن هنالك بعض الصور التي تم تسريبها و التأكيد أنها تعود لهاتف نوت 8 و التي تبين لنا بعض الأمكانيات الأولية للهاتف .

قلم S Pen :

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

من المتوقع أن يتم إستخدام ماسح قرنية العين الذي يقوم بفتح الهاتف عن طريق عين مستخدم الهاتف و هي نفس الميزة التي تم أستخدامها في هاتف , و بالطبع سوف يأتي مع الهاتف قلم S Pen و لكن وفقاً لبعض التسريبات سوف يكون له أستخدامات اكثر و سوف يحقق للمستخدم أستفادة أكبر في هاتف نوت 8 و سوف يكون أكثر دقة في الكتابة علي الهاتف , و سوف يحمل القلم ميزة الأهتزاز و ميزة العثور عن القلم بواسطة الهاتف و من المتوقع أن تقوم سامسونج بالتركيز علي مميزات القلم بشكل كبير في هاتف سامسونج نوت 8 .

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

التصميم الخارجي و الشاشة :

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

وفقاً لأخر التسريبات سوف يمتلك الهاتف تصميم مشابه لهاتف S8 أي أن الشاشة سوف تغطي الجزء الأمامي من الهاتف بشكل كبير و بنفس تقنية ال Invite Display و من المتوقع أيضاً وفقاً لبعض الصور أن تكون بجم 6.3 بوصة أو 6.4 بوصة و بالتالي لن يكون هنالك أيضاً زر الهوم و سوف يكون بداخل شاشة الهاتف مثل S8 , و أيضاً أكد الكثير من المسربين أن شاشة الهاتف سوف تأتي بدقة 4K .

مستشعر البصمة :

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

تؤكد بعض التسريبات أيضاً أن سامسونج تعمل علي تكنولوجيا جديدة تقوم بدمج مستشعر البصمة في شاشة الهاتف و أنها سوف تكون في هاتفها الجديد نوت 8 , الجدير بالذكر أن بعض التسريبات الأخري تؤكد عمل أبل علي نفس التكنولوجيا و أنها تريد أيضأً أمداد هاتفها القادم آيفون 8 بها , و قد تقوم أحدي الشركتين بالرجوع عن عمل هذا الأمر حيث أن الوقت ربما يكون ليس في صالحهما .

الكاميرا :

من المتوقع أيضاً أن تقوم سامسونج بدعم الهاتف بكاميرا مزدوجة و التي أصبحت شئ أساسي خاصاً في الهواتف الرائدة و المنافسة و التي قامت أبل أيضاً بتبنيها في هاتفها الجديد القادم آيفون 8 لكي تعطي صورً أكثر عمقاً و واقعية , و سوف تكون دقة الكاميرا 12 ميجا بكسل و ه ينفس دقة كاميرا آيفون 7 بلس , مع وجود ميزة التركيز التلقائي و التثبيت البصري في الصورة .

مميزات أخري :

لا يمكننا أن نتوقع المزيد و لكن نحن فقط نتكلم هنا عن التسريبات التي ظهرت في الأيام السابقة و التي تقوم أن البطارية سوف تكون بسعة 3300 مللي أمبير و سوف تأتي الذاكرة العشوائية بسعة 6 جيجا بايت مع أستخدام نفس المعالج القوي من كوالكوم و هو سناب دراجون 835 .

السعر المتوقع للهاتف :

من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 1000$ دولار و هو سعر كبير جداً و في نفس الوقت سيكون سعر آيفون 8 حوالي 1000$ دولار أيضاً مما سوف يجعمل عملية شراء أياً من الهاتفين صعبة جداً لأرتفاع السعر بشكل كبير , ولكن ربما تقوم أحدي الشركتين بتخفيض السعر بشكل ما .

ملحوظة هامة :

كل التسريبات الموجودة في المقالة بناءاً علي تسريبات كبار المسربين في العالم و قد تقوم الشركة بتغيير أياً منها قبل صدور الهاتف و قد تكون صحيحة بنسبة كبيرة و سوف نقوم بمتابعة الأمر أول بأول لكي تكون الصورة الكاملة و الحقيقة واضحة للجميع .

مقالات ذات صلة :

مقارنة الكاميرا لهاتفي  Samsung S8 و Huawei P10 Plus

أفضل 5 مميزات لا تعرفها عن هاتفي موتو G5 و موتو G5 Plus

مقارنة بين هاتفي سامسونج S8 و هواوي P10

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق