Androidبرامجشروحاتمعلومة

كيف تقوم بتحميل أفلام و مسلسلات من Netflix و مشاهدتها بدون أنترنت


كيف تقوم بتحميل أفلام و مسلسلات من Netflix و مشاهدتها بدون أنترنت

قام القائمون علي منصة Netflix بتقديم ميزة جديدة تعطي المستخدمين إمكانية مشاهدة الأفلام و المسلسلات بدون إتصال أنترنت Offline , و ذلك عن طريق السماح بتنزيل الأفلام و المسلسلات عبر تطبيق Netflix علي الهاتف لمشاهدتها في وقت لاحق بدون الحاجة لوجود إتصال أنترنت , و لم تصل هذه الميزة حتي الآن لكل المستخدمين و كل الهواتف و لكنها وصلت للبعض بالفعل و سوف تصل الي باقي المستحدمين في وقت قريب جداً .

و سوف نشرح في هذه المقالة طريقة تنزيل الأفلام و المسلسلات من Netflix علي هاتفك الأندرويد و سوف نقوم بشرح كل ما تود معرفتة عن هذه الميزة الجديدة .

كيف تقوم بتحميل أفلام و مسلسلات من Netflix علي هاتفك الأندرويد

كيف تقوم بتحميل أفلام و مسلسلات من Netflix و مشاهدتها بدون أنترنت

لكي تقوم بتحميل أي مسلسل أو فيلم من تطبيق Netflix فيجب عليك في البداية أن تقوم بالدخول الي صفحة الفيلم او المسلسل الذي تود تنزيلة و من ثم تقوم بالدخول الي خيار تفاصيل المسلسل او الفيلم و سوف تجد زر جديد للتنزيل تقوم بالضغط عليه , و سوف يتم تحميله بشكل سهل و تستطيع مشاهدة عبر التطبيق في أي وقت .

ميزة التنزيل الجديدة متاحة فقط للهواتف

أن هذه الميزة الجديدة تقتصر فقط علي الهواتف حتي الآن و ذلك عبر التطبيق الخاص ب Netflix سواء علي نظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل iOS و لا يمكنك تنزيل أي شئ عبر الكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام ويندوز او macOS .

ميزة التنزيل الجديدة لا تدعم كل الأفلام و المسلسلات

للأسف فأن هذه الميزة الجديدة لا تصلح مع جميع الأفلام و المسلسلات في منصة Netflix بل هي مقتصرة علي مجموعة محددة من الأفلام و المسلسلات و لكن سوف يتم تجديد تلك المجموعة المتاحة للتحميل بمرور الوقت .

ميزة التحميل من Netflix تتواجد بشكل منفصل داخل التطبيق

كيف تقوم بتحميل أفلام و مسلسلات من Netflix و مشاهدتها بدون أنترنت

من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق تستطيع أن تقوم بفتح القائمة الرئيسية لتجد أيقونة جديدة في أقصي شمال القائمة و هي بشكل ساندوتش الهامبرجر , و بداخلها سوف تجد خيارين , الأول يقوم بعرض الأفلام و المسلسلات التي قمت بتنزيلها و الذي تستطيع من خلالة مسح كل ما قد قمت بمشاهدتة لتوفير بعض المساحة حيث قد يقوم التطبيق بمنعك من تنزيل أي شئ أخر في حالة أنك قمت بتنزيل الكثير من الأفلام و المسلسلات بشكل متكرر , و الخيار الثاني يقوم بعرض الأفلام و المسلسلات المتاحة للتحميل داخل التطبيق .

لا تستطيع مشاركة الأفلام و المسلسلات التي تم تنزيلها مع أصدقائك

أن كل ما قمت بتنزيلة لمشاهدتة بدون أنترنت بواسطة الميزة الجديدة فلا يمكنك أن تقوم بمشاركتها مع أصدقاءك و لن تستطيع أن تجد ملفات ما قمت بتنزيلة بداخل نظام ملفات و مستعرضات الملفات علي هاتفك سواء أثناء إتصال الأنترنت أو بدون إتصال الأنترنت .

الملفات التي تم تنزيلها يمكن عرضها عبر تطبيق Netflix فقط

كل الأفلام و المسلسلات التي تم تنزيلها يمكن للمستخدم مشاهدتها و عرضها عبر التطبيق فقط و لا تستطيع مشاهدتها عبر أي مشغل فيديو أخر .

لا يمكنك أن تقوم بتنزيلين في وقت واحد

لسوء الحظ فأن التطبيق لا يدعم تنزيل أكثر من ملف واحد في كل مرة حيث أذا أردت أن تقوم بإيقاف التنزيل بشكل مؤقت و البدء في تنزيل ملف جديد فأن التطبيق لن يسمح لك بعمل هذا الأمر و سوف يتطلب الأمر الأنتهاء من الملف الأول تماماً و من ثم البدء في تنزيل جديد .

مقالات قد تهمك :

كل التسريبات الخاصة بهاتف جوجل بكسل 2 الجديد

كيف تتبعك خرائط جوجل و كيف تقوم بمنعها !؟

مواصفات وسعر أول هاتف يعرض محتوى هولوجراميًا

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق