AndroidGoogleXiaomiأخبارمراجعاتمعلومة

شاومي قامت ببيع 5 مليون وحدة من هاتف ريدمي نوت 4 في الهند


شاومي قامت ببيع 5 مليون وحدة من هاتف ريدمي نوت 4 في الهند

حققت الشركة الكبيرة شاومي رقماً قياسياً جديداً حيث قامت ببيع 5 مليون وحدة من هاتف نوت 4 في الهند , و يعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف التي أطلقتها شاومي و الذي يتميز بإمكانيات تقنية قوية و هو هاتف يخاطب الفئة المتوسطة .

الجدير بالذكر أنه تم بيع مليون وحدة من هذا الهاتف المميز في شهر مارس الماضي بعد مرور فترة قصيرة من توفيره في السوق , بينما حقق هاتف ريدمي نوت 3 تم بيع 2.3 مليون وحدة .

بينما تعتبر 5 مليون وحدة عدد ليس بالقليل و لكن شاومي تؤكد أنها ستستمر في محاولة تحقيق مبيعات كبيرة قد تصل الي 7.5 مليون وحدة في بحلول نهاية هذا العام .

هاتف شاومي نوت 4 هاتف مهم جداً في الفئة السعرية الخاصة به حيث يأتي بالكثير من المميزات الهامة و القوية و التي سوف نقوم بتذكيركم بها و بعرضها الآن .

شاومي قامت ببيع 5 مليون وحدة من هاتف ريدمي نوت 4 في الهند

مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 4

التصميم الخارجي للهاتف :

أتي التصميم الخاص بالهاتف الرائع و الأنيق بتصميم كامل من المعدن و في واجهة الهاتف سوف تجد الثاثة أزرار الخاصة بالتنقل حيث أنها منفصلة في شاشة الهاتف , أما عن الجزء الخلفي للهاتف فهو أكثر ما يميز التصميم حيث تتواجد الكاميرا في وسط الهاتف في الأعلي و يوجد تحتها الفلاش و تحته مستشعر الكاميرا الدائري مما يزيد من أناقة الهاتف بشكل كبير . وزن الهاتف 175 جرام , و حجم شاشة الهاتف التي تأتي بقياس 5.5 بوصة تعطي المستخدم مساحة واسعة لعرض كافة الملفات و الأستمتاع بمشاهدة الفيديو و الألعاب .

الشاشة :

الشاشة في هذا الهاتف تأتي بقياس 5.5 بوصة و من نوع IPS LCD و بكثافة بكسلات 401p و بدقة 1080 و هي نفس مميزات الشاشة في هاتف موتو و لكن الفارق أن الشاشة هنا تشغل مساحة 72.7% من الواجهة الأمامية للهاتف و هي نسبة أكبر من هاتف موتو , و لكن لا يوجد حماية علي الشاشة .

الكاميرا :

تأتي الكاميرا في الهاتف بدقة 13 ميجا بكسل و تدعم التركيز التلقائي و التعرف علي الوجوه و التصوير بدقة HDR و التصوير البانورامي و هي كاميرا قوية و تعطي صورة طبيعية جداً و بفتحة عدسة f/2.0 و تقوم بتصوير الفيديو بدقة 1080p , و بفلاش مزدوج و بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل و بفتحة عدسة 2.0 .

المعالج و الشبكة :

هاتف شاومي ريدمي نوت 4 يأتي بمعالج سناب دراجون أيضاً ولكن بأصدار أحدث و هو 625 مع معالج رسومي أدرينو 506 و يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 , كما يدعم شبكة الجيل الرابع LTE .

الذاكرة الداخلية و العشوائية :

هاتف شاومي ريدمي نوت 4 يتميز بوجود نسختين الأولي 3 جيجا ذاكرة عشوائية مع ذاكرة داخلية 32 جيجا للذاكرة الداخلية , أو 4 جيجا للذاكرة العشوائية مع 64 جيجا من الذاكرة الداخلية .

البطارية :

يأتي شاومي ريدمي نوت 4 الذي بسعة 4100 مللي أمبير و البطارية غير قابلة للإزالة به و هي سعة كبيرة جداً تتيح للمستخدم الأستمتاع بأستخدام الهاتف لفترات طويلة , ألا أنه كان يحتاج لوجود تقنية الشحن السريع .

مقالات قد تهمك :

تسريبات جديدة حول هاتف شاومي ريدمي نوت 5A تعرف عليها

كيف تقوم بإلتقاط صورة للشاشة ScreenShot في كل أنواع الهواتف

تعرف علي مواصفات و مميزات هاتف موتورولا موتو X4 الجديد

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق