Androidسامسونج - Samsung

اخر تسريبات و الصور الرسمية لهاتف سامسونج S9


قريباً سنكون على موعد قريب جداً من حفل إطلاق هاتف جالاكسي S9 و S9+ خلال أواخر هذا الشهر، ومؤخراً نشر المُسرب الشهير (evleaks)، أنه سوف نحصل على هاتفين بنفس التصميم سواء من الخلف أو من الأمام.

ولكن مع لون جديد، سيكون هذا اللون هو اللون الرئيسي للهاتف القادم من سلسلة ال Galaxy S، وكما رأيتم في العنوان هذا اللون هو الوردي، كما هو واضح الآن بالصورة.

ولكن هذه الصور توضح قدوم هاتف Galaxy S9 بكاميرا واحدة فقط ولكن مع تعديل مكان البصمة والفلاش، ف سيكون مكان البصمة أسفل الكاميرا، ولكن إنتبه للوحش القادم عزيزي القارئ، وهو النسخة الأكبر Galaxy S9+ سيأتي بكاميراتين ونتوقع أن تكون وظيفتهما خاصية العزل التي أصبحت شئ مطلوب جداً في جميع الهواتف الرائدة الأن وحتى المتوسطة، وبالطبع سيكون الهاتف مُقارب في لغة التصميم الخاصة بهاتفين Galaxy S8 و S8+، ولكن هذا ليس بالشئ السيئ بالمناسبة، ويدل هذا على نجاح التصميم الرائع من هواتف سامسونج، ولكن نتمنى أن نرى بعض النسخ الخاصة التي تجعل من الهاتف أكثر تميزاً عن غيره.

ولكن ما رأيك في اللون الجديد ؟ شخصياً مُعجب به خصوصاً أنه يُضيف لمسة عصرية للهاتف القادم وخصوصاً مع الواجهة ذات الأطراف السوداء تجعلك مُنغمس في مشاهدة ما تحبة على هذه الشاشة الرائعة القادمة بتقنية Superamoled، ولكننا في إنتظار طرح جميع الألوان الآخرى، وآتمنى زيادتها.

عموما وعلى كل حال جميع الهواتف هذه السنة ستكون في منافسة شديدة خصوصا مع الهواتف الرائدة لسامسونج،خصوصاً أنه رأينا تراجع الشركات الآخرى قامت بتأجيل الحدث الخاص بهواتفها مثل هواوي، لإعطاء قدر كبير من الإهتمام لها في وقت خاص بها، ليست لتقوم سامسونج بالتغطية عليها، على أي حال المنافسة بين الشركات شئ ضروري ومهم ليستفيد المستهلك من شراء أقوى هاتف بسعر مناسب حسب إحتياجاتة.

إغلاق