SoftwareSoftwareأخباردروس تعليميةسامسونج - Samsungشروحاتمراجعاتمشاكل و حلولمعلومة

سامسونج +S9 يوفر أكبر سرعة للإنترنت في كل الهواتف الذكية حتى الآن

سامسونج +S9 يقدم أسرع خدمة موبايل إنترنت الى الان


منذ إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus  وأصبحا حديث العالم خاصة ما توفره الكاميرا من مميزات رائعة ومميزات الهاتف الاخرى التي لا تزال من ضمن أفضل المميزات التي يوفرها هاتف ذكي حتى الآن.

سامسونج +S9 يوفر أكبر سرعة للإنترنت

ومن المفاجئ ايضا ان هاتف سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus هما أسرع هواتف على الإطلاق من حيث سرعات الإنترنت المدعومة وفقاً لبحث جديد قامت به شركة التحليلات اللاسلكية Ookla.

يشير اختبار السرعة هذا التي أجرته الشركة المذكورة إلى تفوق هواتف سامسونج الرائدة والتي تعمل بنظام  Android على جميع منافسيها بنسبة تصل إلى 42 بالمائة في سياق تنزيل أي نوع من المحتوى من شبكة الإنترنت .

ويرجع الفضل في هذا هو احتواء هاتفين Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus على مودم CAT 18 4G LTE فتعتبر الشركة انه هو السبب الرئيسي وراء هذه النتائج التاريخية ، حيث يدعم كلا الجهازين سرعات تصل إلى 1.2 جيجابت في الثانية.

وبالمقارنة مع هاتف آبل iPhone X ، يمكن لجهاز Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus أن يوفر على المستهلكين حوالي عشر دقائق أثناء تنزيلهم لموسم كامل من مسلسل تلفزيوني مكون من 10 حلقات ، حيث يتم قبول 8 جيجابايت من البيانات في حوالي 26 دقيقة ، حسب Ookla.

يؤكد اختبار Ookla الجديد على إدعاءات شركة سامسونج السابقة حول أداء الإنترنت لهاتفيها الجديدان Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus والتي تم تأكيدها من قبل T-Mobile حين حطمت رقمين جديدان من أرقام موسوعة جينيس في سرعة الانترنت مستخدمة ذلك هاتف Galaxy S9 في شهر مارس المنقضي,

وقد روجت سامسونج الآن عن هذه الميزة من خلال اعلان "Moving On" الجديد الذي تم طرحه هذ الشهر.

أحتفل كل من Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus بمرور شهرين على إطلاقهما يوم 15 مايو 2018 ، مع إعلان شركة Samsung أنها راضية عن مبيعاتها الأولية ، على الرغم من أن الشركة العملاقة الكورية الجنوبية لم ترفق بعد أي أرقام محددة لتلك الإدعاءات.

وإلى جانب تقديم سرعات قياسية للإنترنت، فيعتبر هاتف Galaxy s9 plus من أفضل الهواتف التي تحمل كاميرا ذات أداء عالي  ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى العدسات المتغيرة التي تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة من جميع ظروف الإضاءة ولمعرفة المزيد عن تلم المواصفات وعن مميزات الهاتف أضغط هنا.

Source: AH

الوسوم

Emad AboNar

مهتم بأخبار التكنولوجيا بشكل عام والهواتف الذكية وأندرويد بشكل خاص.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: