ألعاب

أفضل 15 لعبة أندرويد لا تحتاج للإنترنت أوفلاين 2019 (مجانًا)


مع بقائنا على اتصال بالإنترنت طوال اليوم، يجعلنا بحاجة للابتعاد قليلًا عن خدمة واي فاي أو بيانات التجوال. وهنا تأتي أهمية الألعاب الأوفلاين التي يمكنك قضاء وقت ممتع في لعبها دون الاتصال بالإنترنت.

في هذا المقال، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 15 لعبة أوفلاين مجانية للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد والتي لا تتطلب اتصال Wi Fi أو الوصول للبيانات.

أفضل 20 لعبة أندرويد أوفلاين 2019

لعبة قتال ومعارك يقوم فيها اللاعب بإنشاء فريقه الخاص من مقاتلي Mortal Kombat ويقودهم للمعركة التي يكتسب خلالها مزيد من المحاربين خلال المعركة ويضيفهم لقائمته.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز مثيرة تتركز حول أنواع مختلفة من التفاعل مع العقبات مثل العثور على المكان الصحيح وتغيير اتجاهات الحركة وتجنب الأخطار.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة مغامرات يتمتع فيها اللاعب بحل الألغاز بشكل بارع وقوي مع مزيج جمالي فريد من الطباعة والرسومات.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تنس ريشة مميزة يستطيع اللاعب فيها إنشاء شخصيته المميزة وخوض تحدي حقيقي للفوز.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تقمص أدوار قتالية يختار فيها اللاعب من بين ثلاثة أساليب قتالية مختلفة لاستكشاف عالم ضخم ممتلئ بالمغامرات.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة تزلج على الرمال، فيها يرتفع اللاعب فوق الكثبان الرملية التي تجتاحها الرياح ليجتاز الأودية ويستكشف المعابد والمناظر الطبيعية الفريدة. وهي لعبة مغامرات مثيرة مع موسيقى تصويرية هادئة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة مغامرات تدور أحداثها في غابة وعلى اللاعب الانطلاق في عوالم أسطورية من أجل إنقاذ Rayman وأعوانه لإحياء شجرة الحياة مرة أخرى.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة مغامرات تتميز بعناصر تحكم سهلة الاستخدام مع دعم كامل لوحدات التحكم في اللعبة وتجربة ألعاب سمعية وبصرية ممتعة للغاية.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة سباق يستمتع فيها اللاعب بتجربة مثيرة في قيادة طائرة عالية الأداء من خلال لفات جوية صعبة مع تحكم سهل وإمكانية استئجار طاقم لزيادة أداء الطائرة وفعاليتها ضد منافسيك.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة إثارة ومغامرات يحارب فيها اللاعب من أجل الإنسانية ومستقبلها ويسافر فيها عبر بيئات متغيرة باستمرار من الصحاري إلى المدن إلى المجتمعات الصناعية المهجورة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة التي ينسجم فيها اللاعب مع الصوت والموسيقى ويقوم بتحطيم كل ما يقف في طريقه من أجل الوصول لمستقبله المشرق. وتتغير الموسيقى والتأثيرات الصوتية لتناسب كل مرحلة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة سباق سيارات بها إثارة ومغامرة تتميز بشبكة من 43 سيارة مصنعة بدقة من كبار المصنعين. وتسمح للاعب بمنافسة أي شخص في أي مكان.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة قتال وإثارة تتميز بتصميمات ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين مع ردود فعل سريعة ومهارات تكتيكية ضرورية للفوز. وهي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تتميز بقتال تنافسي من خلال خرائط تم إعدادها بشكل رائع وأوضاع لعب صعبة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز يساعد فيها اللاعب روبوت صغير داخل المنزل من خلال حركات ميكانيكية محيرة وهي توفر للاعبيها تجربة استرخاء رائعة وأحجام صغيرة يسهل التحكم فيها.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز جديدة بتصميم غير تقليدي تأتي مع 77 مستوى من مستويات تدريب العقل مع وجود حد أدنى من المستويات للمبتدئين.

 

لتحميل اللعبة من هنا

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: