أفضل هواتف الاندرويد في 2019


Spread the love

تقدم الشركات المصنعة للهواتف الذكية أفضل ما لديها ، وتطور من نفسها بشكل سريع جدًا أكثر من أي وقت مضى، خصوصًا الهواتف التي تعمل بنظام Android  على رأسها Huawei و Google و OnePlus و Xiaomi و Samsung ، لاشك أن شركة Samsung تستحوذ على نسبة كبيرة في سوق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لقدرتها على تلبية إحتياجات المستخدمين.

في مقالنا سوف نتعرف على أفضل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد  .

1- Samsung Galaxy Note 10 Plus

منذ إصدار سلسلة هواتف النوت من سامسونج ، أثارت ضجة كبيرة جدًا في عالم الهواتف الذكية ، بتصاميمها ومظهرها الأنيق بالإضافة إلى قلم S-pen ، هذا العام أضافت سامسونج هاتف من اروع الهواتف الموجودة على الساحة ، ليس فقط على مستوى التصميم ولكن أيضًا على مستوى الأداء والكاميرا والشاشة الرائعة التي تعد واحدة من أفضل الشاشات الموجودة على الإطلاق.

المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

2- Samsung Galaxy S10E

يعتبر هاتف Samsung Galaxy S10E واحد من أفضل الهواتف الذكية ولكن بحجم صغير وسعر مناسب، الهاتف يأتي مع عتاد قوي جدًا بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 855 مع شاشة رائعة بحجم 5.8 بوصة ، وبطارية تدوم لفترات طويلة جدًا ، يقوم الهاتف أيضًا بشحن الهواتف اللاسلكية وملحقاتها لاسلكيًا . الهاتف يأتي بوزن 150 جرام .

3- Google Pixel 3A

يأتي هاتف Google Pixel 3A بالعديد من المميزات الرائعة والمميزة ويُعد تطوير رائع لهاتف Google Pixel 3 يأتي بكاميرا رائعة تضاهي كاميرات التصوير الفوتوغرافي ، ويمكنها إلتقاط صور رائعة في ظل الإضاءة المنخفضة ، وفي ضوء النهار .

4- OnePlus 7 Pro

حينما ظهرت هواتف OnePlus أول مرة بتصميم مميز جدًا وأنيق وجذاب مع عتاد قوي جدًا ، ودائمًا OnePlus تبهرنا بتصميمها الجذاب والرائع مع لمسات جمالية رائعة ، ليس هذا فقط إنما يأتي الهاتف مع عتاد قوي جدًا ، الهاتف يأتي مع معالج قوي من كوالكوم من نوع Snapdragon 855 وكاميرا خلفية بدقة 48MP + 8MP + 16MP وأمامية بدقة منبثقة بدقة 16MP ، وشاشة كاملة بدون نوتش أو ثقوب.

المواصفات الكاملة لهاتف OnePlus 7 Pro

5- Moto G7

يُعد هاتف Moto G7 واحد من أفضل الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة ، يحتوي الهاتف على العديد من المميزات ، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة وبطارية تدوم لفترة طويلة كما أنها تدعم الشحن السريع ، الهاتف يأتي مع معالج من نوع Snapdragon 632، كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12MP + 5MP وأمامية بدقة 8MP مع شاشة بحجم 6.2 بوصة بـ وزن 172 جرام.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: