مجموعة من أبرز إضافات KWGT لأجمل اختصارات الشاشة الرئيسية على اندرويد

تطبيق KWGT من التطبيقات المذهلة على أندرويد. ليس مجرد تطبيق عادي منفصل. بل هذا التطبيق هو تطبيق بناء شاشة رئيسية مذهلة عن طريق استخدام إضافات متعددة. وذلك لإضافة Widgets او اختصارات بتصميمات جميلة ورائعة على شاشتك الرئيسية. استعمل تطبيقات KWGT منذ أعوام وكنت اقوم ببناء شاشة رئيسية جميلة باستخدام هذه الـWidgets. الآن في هذا المقال أنقل لكم خبرتي مع التطبيق وأفضل إضافاته فإن كنت تريد تخصيص شاشتك الرئيسية بشكل جميل تابع هذا المقال.

ما هو تطبيق KWGT؟

تطبيق KWGT هو تطبيق يتخصص في إضافة Widgets يمكنك تخصيصها على الشاشة الرئيسية لهاتفك. وتعديل شكلها وحجمها و وظيفتها. الفكرة هنا انك ان كنت تكره الـWidgets الرئيسية لهاتفك يمكنك الاستعانة بالـKWGT مكانها وستكون أفضل لك. في بعض الهواتف قد لا تحب الاختصارات الرسمية. وقد تكره الـWidgets الرسمية لتطبيقات عديدة مثل Spotify على سبيل المثال. او شريط بحث Google. الفكرة هنا انك بالنسخة المدفوعة تستطيع تحميل باقات إضافية وحزم إضافية للتطبيق من أجل تحسين شكل شاشتك الرئيسية. بإضافة Widgets متنوعة ومختلفة الأشكال والألوان والتصميم. سأترك روابط تحميل التطبيق ونسخته المدفوعة وسنذكر بعض الإضافات المميزة كذلك.

للتحميل

أبرز إضافات KWGT

Titan KWGT

مجموعة من أبرز إضافات KWGT لأجمل اختصارات الشاشة الرئيسية على اندرويد

بتصميمات 2020 هذا التطبيق يحمل مجموعة كبيرة من الـWidgets والاختصارات اللطيفة. تحاول ان تجمع بين الصور الغير شفافة والخلفيات الـTranslucent او شبه الشفافة. مع إضافة أنماط الوان Gradient كالمستعملة في أبرز التصميمات في 2020. التطبيق عصري الاستعمال وستحب مختلف التصميمات التي تخرج منه.

للتحميل

Vanilla KWGT

مجموعة من أبرز إضافات KWGT لأجمل اختصارات الشاشة الرئيسية على اندرويد

تصميم Minimalist يبرز فيه اللون الأبيض بشكل كبير. فكرة Vanilla هو انك ستبني شاشة رئيسية بلا تفاصيل كثيرة بل تحمل اختصارات سريعة فحسب. التصميم المُصغر او الـMinimal يبحث في قلة التفاصيل من أجل اعطاء منظر جمالي بسيط. انا من محبي هذا التصميم على الرغم من انه ليس أكثر التصميمات عملية. لكن الكثير يفضلون هذا التصميم وانا منهم. تحب الـminimal design؟ اذا ستحب Vanilla

للتحميل

Clement KWGT

مجموعة من أبرز إضافات KWGT لأجمل اختصارات الشاشة الرئيسية على اندرويد

تحمل 61 Widget مختلفًا كلهم بتصميم شبه شفاف Translucent. لكن الفكرة هنا ليست في بناء خليط من الـicons والـWidgets بل هذه الحزمة تبحث عن استعمال الـWidgets فقط. لتحصل على تصميم متناسق مع خلفية من درجات لون واحد مع Widgets باللون الأبيض لكن بدون إضافات أخرى. الفكرة هنا في جمع بين تصميم Minimal وتصميم ثابت من أجل تقديم أفضل شكل ممكن.

للتحميل

Elega KWGT

مجموعة من أبرز إضافات KWGT لأجمل اختصارات الشاشة الرئيسية على اندرويد

Elega تحمل 113 Widget مختلف لكن بتصميمات متعددة و واسعة ليست بتصميم واحد فقط. كذلك تحاول ان تجمع بين الأيكونات والاختصارات لتحصل على أفضل شكل ممكن. الحزمة تحمل تصميمات مختلفة من تصميمات دائرية الى تصميمات مربعة كذلك بحواف دائرية من أجل معاصرة كل التصميمات الحديثة.

للتحميل

Sheer KWGT

مجموعة من أبرز إضافات KWGT لأجمل اختصارات الشاشة الرئيسية على اندرويد

Translucent Minimalist هذه سياسة التصميم الخاصة بهذه الحزمة؛ حيث انها تقدم Widgets شبه شفافة بخلفيات بيضاء كذلك مع تفاصيل قليلة ومريحة. لكن ليس من الضروري هنا استعمال الـWidgets فحسب فمع حزمة الأيكونات المناسبة يمكنك انشاء شاشة رئيسية مميزة للجهاز.

للتحميل

PixCards KWGT

حزمة PixCards واحدة من حزمات قليلة تحمل تصميم 2021 معها وتتحدث بشكل كبير كل وقت. لكن لا تظن من الاسم انها بتصميم بكسل لا. تصاميم هذه الحزمة تصاميم 2021 بألوان زاهية وبارزة مع دمج الـ3D والمساحات المسطحة. هذه الـWidgets لا تعطيك اختصارات خفيفة فحسب بل تعطيك معها امكانية استعمال icon packs كثيرة من أجل تحسين الشاشة الرئيسية وخروجها بأفضل شكل ممكن.

للتحميل

Finesta KWGT

Minimalistic بمعنى كامل حيث ان كل الـWidgets هنا لا تحمل خلفيات بل تحمل نصوصًا فقط. الفكرة هنا ليست في استعمال الـWidgets لبناء التصميم فقط بل في استعمال الأيكونات كذلك. هنا الـWidgets ليست بالشكل الطبيعي لكن بشكل نصوص مميز. هذا ما يجعل هذه الحزمة مميزة فهي فريدة من نوعها لكن ليست للجميع فهناك من يحب تصميم الخلفيات البارزة وغيرها. لكن هنا؟ لديك نصوص مميزة فحسب.

للتحميل

Fiction KWGT

نصوص ولكن ليست وحدها. في هذا التصميم لا يريد منك المطور استعمال ايكونات ولكن هو يريد منك استعمال الـWidgets فقط. كذلك هو يحاول دمج تصميمات النصوص مع تصميمات الـWidgets بخلفيات flat مسطحة مع الوان عام 2021 ونفس أنماط التصميم الخاصة بهذا العام.

للتحميل

KMusic / KMusic 2 KWGT

حزمتان متخصصتان في الـWidgets الخاصة بمشغل الموسيقى. انا احب استعمالهما من أجل انشاء اختصار أفضل لمشغل الموسيقى بدلًا من التصميم الكارثي الخاص بـSpotify. الحزمتان تحملان مجموعة واسعة من تصاميم الـMusic player بتصاميم مختلفة تصاميم نصوص كذلك تصاميم بخلفيات متنوعة واظهار الـMusic Art والكثير.

للتحميل

الخلاصة

فكرة KWGT ليست في التخصيص فحسب بل هو لإنشاء تصميم جمالي للشاشة الرئيسية لديك فتطبيق مثله تطبيق مميز جدًا في انشاء Widgets مميزة لتستبدل الـWidgets الأساسية السيئة في بعض التطبيقات. KWGT من أفضل التطبيقات على اندرويد ويمكن ان اقول انها السبب في استمرار وجود الـWidgets على اندرويد.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.