افضل 7 العاب بلياردو لأجهزة Android و iOS

لاتزال العاب البلياردو واحدة من أمتع الألعاب الجماعية على الهواتف الذكية، لأنها تجمع بين التنافسية والإبداع. ليست على الهواتف الذكية فحسب بل ايضًا في النوادي والشوارع. إذا كنت من محبي العاب البلياردو على الهواتف الذكية. فلدينا تشكيلة من أروع ألعاب البلياردو للهواتف الذكية. أما إذا كنت جديد في عالم العاب البلياردو فهذه الألعاب تستحق التجربة.

8Ball Pool

8Ball Pool أفضل العاب البلياردو على الإطلاق، اللعبة ممتعة وتتحدى مهاراتك في البلياردو بسهولة، إذا كنت على دراية بكيفية عمل ألعاب البلياردو، فستحب هذه اللعبة.

أما إذا كنت مبتدأ فاللعبة سهلة وبسيطة، عليك ضرب الكرات الأخرى باستخدام الكرة البيضاء والتأكد من دخول جميع الكرات الثمانية داخل الفتحات .

أضافت اللعبة مؤخرًا وضع  9Ball  يمنح المستخدمين أفضل وضعين للألعاب.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Pooking – Billiards City

تتميز لعبة Billiards City بالواقعية . والتي تبدو طبيعية أكثر قليلاً من لعبة 8Ball Pool . تأتي اللعبة من تصميم Miniclip . مع الرسومات عالية الدقة المذهلة وإمكانية اللعب الرائعة . التي تشبه اللعبة إلى حد كبير ، لعبة 8Ball Pool ، ولكن يمكنك استخدام جانبي الشاشة للتحكم في هدف التسديدة وقوة الضربة.

Billiards City هي لعبة بلياردو حديثة على غرار الممرات مع لاعب واحد ، إذا كنت تحب لعبة 8 كرات مريحة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك!

تحدي مجموعة متنوعة من المستويات الجديدة . تتناسب مع جميع الفئات المختلفة بداية من المبتدئين إلى المستوى الاحترافي. حسن مهاراتك ، وحسّن لعبتك وقُم بهزيمة الخصوم للوصول إلى مستويات جديدة ، واربح الجوائز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Kings of Pool – Online 8 Ball

Kings of Pool هي لعبة بلياردو مصممة بشكل رائع. تتيح اللعب على الإنترنت مباشرة من البداية. كما هو الحال مع Pooking: Billiards City ، يمكنك استخدام جانبي الشاشة للتحكم في الهدف والقوة ، ولكن يمكنك أيضًا النقر مع الاستمرار بالقرب من خط الرؤية الفعلي للتأثير على اللقطة. تعتبر لعبة Kings of Pool أصعب بكثير من لعبة 8-Ball Pool ، لذا إذا كانت هذه هي تجربتك الوحيدة مع ألعاب البلياردو ، فيجب أن تتوقع تحديًا صعبًا.

خط التحكم أضخم قليلاً ، وخطوط الرؤية قصيرة جدًا ، مما يعني أنه سيتعين عليك استخدام المزيد من التخمين والتفكير في ضربتك. لعبة Kings of Pool تستحق التجربة إذا كنت مهتمًا بألعاب البلياردو ، كما أن تكاملها مع Facebook يجعل من السهل اللعب مع الأصدقاء. تأتي اللعبة مع بطولات ولوحات ليدربورد وتحديات تجعلك تشعر بالتقدم أثناء اللعب.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Billipool – Ball Shooting

Billipool - Ball Shooting

Billipool تشبه الي حد كبير لـ Pooking: Billiards City. وهي لعبة بلياردو ذات لاعب واحد . بتحكم أضخم وخطوط رؤية أكبر تتيح لك ضرب الكرات في العديد من المواقف المحددة مسبقًا عبر العديد من المستويات. إذا كنت ممن يفضلون تجربة الألعاب الأكثر سهولة لبلياردو الفردي ، فإن هذا التطبيق يستحق التجربة.

يمكنك تغيير هدفك باستخدام لوحة التحكم على اليمين كما هو الحال مع الألعاب الأخرى المميزة ، ولكن الاختلاف في Billipool هو أنك تقوم بتغيير قوة اللقطة عبر شريط تمرير أعلى الشاشة. يوفر شريط التمرير ضبطًا أقل دقة مما هو موجود في ألعاب البلياردو الأخرى.

رابط التحميل من متجر التطبيقات iTunes

 العاب ايفون

Snooker Stars – 3D Online

Snooker Stars هي لعبة بلياردو متميزة عن باقي الألعاب الأخرى. بالتركيز على السنوكر بدلاً من البلياردو ، تتعامل اللعبة مع الطاولة الأكبر من خلال استخدام كاميرا قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام تساعدك في العثور على الهدف المثالي للتسديدة أثناء مراقبة تأثير التسديدة على الكرة الرئيسية الخاصة بك بعد ذلك. تتشابه الآليات مع ألعاب البلياردو الأخرى بما يسهل عليك ترجمة هذه المهارات ، ولكن خطوط الرؤية أقصر.

تحتوي Snooker Stars على العديد من مواقف التدريبات لتتجاوز مستوياتها العديدة ، ولكن بعد اللعب لفترة قصيرة ، يمكنك لعب لعبة 1 مقابل 1 ضد خصوم عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث المباشرة عبر الإنترنت لتتمكن من المشاركة فيها .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Pro Pool 2022

اهتم المطورين بـ تصميم لعبة Pro Pool 2022 لتتناسب مع لاعبي البلياردو ذوي الخبرة على الأجهزة المحمولة. تقدم اللعبة نطاقًا أكثر شمولاً من الضربات والتقنيات من حيث اللقطات ، ولكن التواجد داخل قوائم متداخلة للأيقونات فقط يجعل هذا أمرًا مربكًا بعض الشيء للمبتدئين. هذا لا يعني أن الأمر لا يستحق الانتقاء ، مع ذلك ، فهناك الكثير من المرح الذي يمكن الاستمتاع به عبر أوضاع Pro Pool على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

هناك العديد من مستويات التدريب التي تجعلك تعتاد على اللعبة ، وإذا كنت تفضل وجود الكثير من الخيارات على زوايا الكاميرا وأنواع اللقطات والتدوير وغير ذلك ، فستفضل كثيرًا مستوى الاختيار المعروض في هذه اللعبة. مقارنة بشكل خاص بألعاب البلياردو الأخرى الموجودة هناك. يمكنك أيضًا اختيار مجموعة القواعد ونوع اللعبة الذي تريده ، مما يوفر مزيدًا من المرح والتخصيص الذي يساعدك بسرعة على تجاوز منحنى التعلم على اللعبة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Pro Snooker 2022

إذا كنت من محبي لعبة Pro Pool 2022 ولديك أيضًا اهتمام بلعبة السنوكر ، فمن المثير تجربة لعبة مطور اللعبة  Pro Snooker 2022. تتميز اللعبة بتصميم رائع كما في اللعبة السابقة. الاختلافات في أوضاع اللعبة ومجموعات القواعد ، حيث يغطي هذا التطبيق السنوكر بدلاً من البلياردو والعاب البلياردو الأخرى .

يُمكن لعب اللعبة اون لاين أو اوف لاين. يمكنك ايضًا اللعب بالسرعة التي تريدها ؛ سواء كنت تريد التعلم والممارسة أو تريد أن تأخذ مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الأحداث المباشرة عبر الإنترنت ، مما يوفر فرصة للتنافس ضد أفضل لاعبي Pro Snooker 2022 من أجل الشعور بالقدرة التنافسية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

افضل العاب الهواتف الذكية بناءً على ترشيحات المستخدمين

التعليقات مغلقة.