افضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع لهواتف الاندرويد

يتوافد العديد من التطبيقات والألعاب على متجر التطبيقات Google Play، بعضها يستحق التجربة. والبعض الآخر تحصيل حاصل أو مقتبس من تطبيقات او ألعاب أخرى. بالإضافة الي قيام Google بتحديث العديد من تطبيقاتها على مدار الأسابيع القليلة الماضية. تتضمن بعض الميزات الجديدة iMessage في رسائل Android ، وميزة تصحيح القواعد في Gboard ، ووضع البورترية في صور Google ، و Live Transcribe يعمل الآن في وضع عدم الاتصال.

في موضوعنا سوف نتعرف على أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع لهواتف الاندرويد . المختارة بعناية من بين آلاف التطبيقات والألعاب المضافة إلى متجر التطبيقات Google Play.

NJPW Strong Spirits

NJPW Strong Spirits هي عبارة عن لعبة مصارعة جديدة في اليابان. فكرة اللعبة تقوم بمصارعة الشخصيات مثل أي لعبة مصارعة أخرى. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة تدعم اللعب مباشرةً. يمكن تدريب جميع المصارعين ، يحتوي على فيديو تدريبي كامل لكل لاعب ويقوم بتنفيذ سيناريو باستخدام لقطات تدريبية.

اللعبة مستوحاة من أقدم منظمة مصارعة للمحترفين حتى الآن في اليابان ، تحتفل بعيدها الخمسين هذا العام. ينتمي إلى مجموعة Bushiroad منذ عام 2012.
تجذب قوة العلامة التجارية المدعومة بالتاريخ والتقاليد وقوة المحتوى الموثوقة للاعبين الجذابين عشاق المصارعة المحترفين المحليين والأجانب.

هذه بالتأكيد واحدة من تلك الألعاب التي يكون العرض التقديمي فيها أكثر متعة من طريقة اللعب ، لكنك لم تلعب لعبة مثل هذه من قبل. اللعبة مجانية بالكامل وتستحق التجربة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

EasyCanvas

EasyCanvas

يحول EasyCanvas جهاز التابلت إلى محول رقمي للرسم في تطبيقات أخرى. مثال على حالة الاستخدام هو توصيل جهازك اللوحي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا التطبيق ثم استخدام جهازك اللوحي للرسم في Photoshop. يمكن أن تكلف الأجهزة المخصصة للرسم مبالغ كبيرة. ومع ذلك ، فإن اجهزة التابلت مثل Samsung Galaxy Tab لديها دعم مدمج ل مستويات الضغط علي الشاشة ورفض راحة اليد وميزات أخرى للمساعده في الرسم. يساعدك هذا التطبيق في الإبداع وصناعة الفن. التطبيق حديث ورائع ويعمل بكفاءة عالية خاصًة مع أجهزة سامسونج.

يدعم التطبيق “رفض راحة اليد” بشكل كامل ، والذي يسمح لك بالرسم مع راحة يدك على الشاشة ، و “ضغط القلم” و “إمالة” قلم S Pen. كما أن معدل التحديث البالغ 120 هرتز يجعل الشاشة وحركة القلم أكثر سلاسة.

رابط التحميل 

Mini Basketball‏

استعد للانطلاق إلى الملعب في لعبة كرة السلة الجديدة . جرب لعب كرة السلة كما لم تعهدها من قبل في هذه اللعبة الجديدة والسهلة. ستمنحك لعبة Mini Basketball تجربة لعب عرضية ممتعة، مع الاحتفاظ بروح اللعبة الأصلية. حان الوقت لتثير حماسة الجمهور في الساحات، وتحرز ثلاثيات مدهشة، وتبني أقوى فريق في تاريخ اللعبة.

أنت تلعب دور المدير وأنت تبني فريق أحلامك وتواجه خصومًا مختلفين. تتمحور معظم اللعبة حول تجميع فريقك وترقيته وتخصيصه. ومع ذلك ، يمكنك في الواقع لعب كرة السلة. تعتبر أدوات التحكم باللمس أساسية جدًا ولكنها فعالة. يمكنك التحرك والتسديد والتمرير والدفاع.

هذه اللعبة مجانية ، ولسوء الحظ ، يمكنك شراء طريقك إلى فريق جيد جدًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يتعين عليك لعب اللعبة فعليًا ، فهناك على الأقل بعض المهارات التي ينطوي عليها الفوز بالمباريات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Alpha KWGT

Alpha KWGT عبارة عن حزمة من سمات لمستخدمي KWGT. يشتمل التطبيق على 45 عنصر واجهة مستخدم وأكثر من 50 خلفية. يحتوي على مجموعة متنوعة من إعدادات الشاشة الرئيسية للاختيار من بينها مع اشكال رائعة. يستخدم أسلوبًا بسيطًا مع ألوان مذهلة وعناصر واجهة مستخدم بسيطة لإنشاء تأثيره. يعمل التطبيق مقابل 0.49 دولار. تحتاج أيضًا إلى تثبيت KWGT أيضًا ، وإلا فلن يعمل أي منها.

رابط التحميل 

Phobies‏

Phobies هي لعبة بطاقات المبارزة. تقوم بجمع بطاقات بشخصيات تمثل شخصيات مرعبة عامة. يمكنك استخدام هذه البطاقات لمبارزة المعارضين والفوز بالمعارك. هناك أكثر من 120 شكل (Phobies‏) اعتبارًا من الإطلاق. هناك أيضًا وضع فردي ، او اللعب عبر الإنترنت ، ويمكنك مواجهة الأصدقاء في معارك خاصة.

اللعبة رائعة الرسوم المتحركة والرسومات جيدة جدًا. ومع ذلك ، فإن اللعبة تطلب منك دفع مبلغ باهظ مقابل البطاقات. يمكنك اكتشاف المزيد إذا لعبت لفترة كافية ، لكن لا يزال من غير الجيد أن تتمكن من شراء طريقك إلى تشكيلات أفضل إذا كنت ترغب في ذلك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

التعليقات مغلقة.