أفضل 10 تطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android و iPhone

نحن نلتقط عددًا كبيرًا من الصور ومقاطع الفيديو ، والتي قد ترغب في الحفاظ على خصوصيتها. ولكن ، من الممكن أن يقع هاتفك عن طريق الخطأ فريسة لأيدي شخص ما أو قد تقوم بتمريره إلى صديق غير مدرك لنواياه الحقيقية. حسنًا ، إذا كنت من مستخدمي Android ، أو iPhone فلا داعي للقلق . حيث توجد العديد من التطبيقات الرائعة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android و Apple App Store.

هل تبحث عن أفضل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الآخرين؟ كل شخص في حياته لديه صور ومقاطع خاصة. و يريد الحفاظ على خصوصيته عن الآخرين . نظرًا لأن كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store بهما الكثير من التطبيقات التي يمكنها إخفاء الصور والبيانات، إلا أن اختيار أفضل تطبيق من بينها ليس بالمهمة السهلة. إليك قائمة بأفضل 10 تطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو المجانية في عام 2022.

Hide it Pro

Hide it Pro أحد أفضل تطبيقات إخفاء مقاطع الفيديو والصور لنظام Android. تبدو واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بسيطة وليست جذابه ، ولكنها تفي بالغرض.

يمكن لهذا التطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملاحظات. ولكن إذا كنت تستخدم جهازًا يعمل بنظام Android ، فستحصل على ميزات إضافية مثل إخفاء التطبيقات والموسيقى ومدير الملفات ومشغل الفيديو وحتى قفل التطبيقات. يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات على Android ، ولكن يجب يجب الحصول على صلاحية الروت.

يأتي Hide it Pro أيضًا مع نسخة احتياطية على التخزين السحابي من Google Drive. والتي يمكنك من خلالها استرداد الملفات في أحداث مثل السرقة والتلف وما إلى ذلك. بخلاف ذلك ، يمكنك إعداد بصمة أو FaceID (iPhone) لإلغاء القفل والسمات والاسترداد البريد الإلكتروني ، وهز الهاتف للخروج ، وعرض الشرائح.

شاشة التنكر: ما تفعله هو إنشاء شاشة مزيفة تشبه التطبيق الفعلي. هناك العديد من شاشات التنكر ، مثل الآلة الحاسبة ومحول العملات ونكتة اليوم وما إلى ذلك. أوصي بشدة باستخدام هذه الميزة حتى لا يستطيع الآخرون تخمين أنك تستخدم تطبيقًا لإخفاء البيانات الخاصة.

كود الهروب: هذه ميزة أخرى أود أن أوصيك بتمكينها. ما يفعله هو أنه عندما يجبرك شخص ما على فتح هذا التطبيق ، فإنه سيجعل الخزانة تبدو فارغة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

LockMyPix

يعد هذا أحد أكثر التطبيقات تقدمًا لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي تستغرق الكثير من الوقت لاستعراض جميع الميزات.

يحتوي هذا التطبيق على ميزات لم تشاهدها على أي تطبيقات أخرى أو أنها متميزة. سنبدأ بالميزات الشائعة ، مثل وضع التنكر ، وفتح القفل ببصمة الإصبع ، و Shake Lock ، و Intruder Selfie ، و Video Player ، و Recovery Email.

إذا كنت تعتقد أن هذه هي نهاية الميزات ، فأنت مخطئ. الميزات الإضافية الأخرى التي تجعل هذا التطبيق فريدًا هي:

  • إبقاء الشاشة قيد التشغيل: حافظ على الشاشة قيد التشغيل عند عرض الصور ومقاطع الفيديو.
  • تطبيق الكاميرا الداخلية: استخدم تطبيق الكاميرا الداخلية LockMyPix لالتقاط صور أو مقاطع فيديو جديدة.
  • التصميم : إذا كنت تريد أكثر من مجرد إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، فستحب هذه الميزة. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من خيارات الألوان لتخصيص تطبيقك كما يتميز أيضًا بالوضع الداكن.
  • على الرغم من أن الإصدار المجاني من التطبيق يقدم بالفعل العديد من الميزات ، ولكن إذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات واستخدام ميزة Fake Vault ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على خطط مدفوعة.

للأسف ، هذا التطبيق غير متاح لأجهزة iOS. ولكن إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Android ، فإن LockMyPix يعد بجدية أحد أفضل تطبيقات إخفاء مقاطع الفيديو والصور في عام 2022.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

العاب اندرويد

Gallery Vault

Gallery Vault هو أفضل تطبيق آخر لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو وهو متاح لكل من Android و iPhone. ولكن عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن التطبيق يحتوي على مجموعة مختلفة من الميزات على كلا النظامين .

Android

للحفاظ على أمان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على نظام Android ، فهو مزود بالعديد من الميزات الرائعة مثل:

  • Icon Disguise: إنه مشابه لتطبيق Hide it Pro ، والذي سيخفي Gallery Vault الافتراضي الخاص بك باعتباره تطبيق Calculator.
  • الكاميرا الخاصة: من خلال تمكين هذه الميزة ، ستتم إضافة رمز يسمى GCamera إلى المشغل الخاص بك لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإضافتها إلى Gallery vault تلقائيًا.
  • الميزات الأخرى هي المزامنة السحابية ، سلة المحذوفات ، قفل المجلد ، تمكين / تعطيل لقطة الشاشة ، حماية إلغاء التثبيت ، مشغلات الفيديو المدمجة ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • تنبيهات الاختراق: ما يفعله هو عندما يقوم شخص ما بإدخال كلمة مرور خاطئة ، فسوف يلتقط صورة من الكاميرا الأمامية.
  • كلمة المرور المزيفة: تشبه ميزة Escape Code لتطبيق Hide it Pro ، والتي ستُظهر مجلد فارغًا عند إدخال كلمات مرور مزيفة.
  • الميزات الأخرى المتميزة هي Shake لإغلاق أحد التطبيقات و Fingerprint Unlock ولوحة مفاتيح عشوائية بكلمة مرور.

iPhone

يحتوي Gallery Vault لجهاز iPhone على مجموعة الميزات الرائعة الخاصة به:

  • Enable Secret Door: يخفي Gallery Vault كتطبيق كاميرا ليجعل الناس يعتقدون أنه تطبيق كاميرا.
  • تغيير أيقونة التطبيق: يمكنك تغيير الرمز الرئيسي إلى أيقونة الألبوم أو أيقونة الكاميرا.
  • تشمل الميزات الأخرى خلفية شاشة قفل مخصصة ، وسلة المحذوفات ، وإلغاء القفل باستخدام TouchID ، وتغيير نوع القفل ، وقفل المجلد ، وما إلى ذلك. ومثل Android ، يأتي أيضًا مع ميزة متميزة مثل تنبيهات الاختراق.

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المفيدة ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات المجانية لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو لأجهزة iPhone و Android في عام 2022.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Calculator

لا يمكنك فقط استخدام هذا التطبيق كآلة حاسبة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. التطبيق متاح لأجهزة iPhone فقط وبخلاف إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنه إخفاء الصوتيات والمستندات والملاحظات وكلمات المرور وقوائم المهام.

يأتي مزودًا بالميزات المعتادة مثل معظم التطبيقات الأخرى الموجودة في هذه القائمة مثل استرداد قفل الأمان ووضع Decoy (تسجيل الدخول المزيف) ومفتاح الذعر (ينتقل بسرعة إلى تطبيقات أخرى لمنع التطفل) ووضع التنكر (مربع رسالة الخطأ).

بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى التخزين السحابي وإزالة الإعلانات عن طريق شراء حزمة متميزة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  iTunes

 العاب ايفون

Photo Lock App

صورة لقطة الشاشة

يحتوي تطبيق Photo Lock على جميع الميزات الأساسية مثل فتح باستخدام بصمات الأصابع والسمات ورمز PIN المزيف وحماية إلغاء التثبيت.

لتأمين صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أكبر ، يأتي التطبيق مع:

  • استبدال رمز التطبيق: يمكنك تغيير الرمز الافتراضي إلى أيقونات أخرى مثل الساعة والأخبار والآلة الحاسبة والطقس والراديو.
  • صورة شخصية للمتطفل: ستلتقط الصور تلقائيًا عندما يفتح شخص ما بشكل خاطئ باستخدام دبوس أو نقش أو بصمة.
  • الدخول المزيف (Decoy Locker): يقوم بإنشاء رقم تعريف شخصي ثانٍ يفتح على قفل معرض فارغ. لذلك إذا أجبرك أصدقاؤك أو أفراد عائلتك على فتح التطبيق ، فما عليك سوى استخدام رقم التعريف الشخصي الثاني وسيُظهر لهم معرض فارغًا.
  • Facedown Lock: عندما تضع وجه هاتفك لأسفل ، سيغلق هذا التطبيق تلقائيًا ويغلق نفسه. يمكنك اختيار إجراءات أخرى للوجه لأسفل مثل – افتح تطبيقًا آخر أو افتح موقعًا إلكترونيًا.
  • غطاء قفل التطبيق المزيف: لجعل تطبيقك أكثر أمانًا ، يمكنك استخدام هذه الميزة لخداع شخص ما بغطاء قفل Fake Force Stop أو Fingerprint Scanning.
  • الميزات الأخرى المضمنة هي خزانة التطبيقات المدمجة والمتصفح. بشكل عام ، يوفر تطبيق Photo Lock المزيد من الميزات مجانًا أكثر من معظم التطبيقات الموجودة في هذه القائمة وهو بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات إخفاء الصور ومقاطع الفيديو لنظام Android.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

Photo Vault

صورة لقطة الشاشة

عندما تنظر إلى تطبيق Photo Vault ، فإن الانطباع الأول لمن تريد أن يكون له مظهر قديم ولا يبدو حديثًا. حسنًا ، لا يمكنني الاختلاف معك ، لكن هل تعلم أن هذا التطبيق حاصل على تصنيف 4.7 من 5 على متجر تطبيقات Apple.

عندما يتعلق الأمر بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، فإن التطبيق يقوم بالمهمة ويحتوي أيضًا على متصفح مدمج يمكنك من خلاله تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الويب.

على الرغم من أنه يمكنك استخدام تسجيل الدخول ببصمة الإصبع لفتح التطبيق على جهاز android ، إلا أنه يقتصر على ميزة Pro. بينما يمكن لمستخدمي iPhone الاستمتاع بهذه الميزة مجانًا.

الميزات الاحترافية لـ Photo Vault هي:

  • صور غير محدودة
  • ألبومات غير محدودة
  • نقل الملفات لاسلكيًا
  • شرك كلمة المرور
  • تجربة خالية من الإعلانات
  • تقرير الاختراق

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Sgallery

صورة لقطة الشاشة

Sgallery هو تطبيق مجاني آخر لإخفاء الفيديو والصور لنظام Android. يمكنك حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عبر مستشعر PIN والنمط وبصمة الإصبع. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة Disguise Icon التي يمكن تغييرها إلى تطبيق Converter و Black Hole و Calculator.

بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على مشغل فيديو مدمج ومتصفح وملاحظة وقفل التطبيق والوضع المظلم وسلة المحذوفات وميزات إخفاء التطبيق. على الرغم من أن App Hide لن يعمل إلا عندما يتم عمل روت لهاتف android الخاص بك.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزة الكاميرا الخاصة التي تأتي معها. كل ما يفعله هو إنشاء اختصار للشاشة الرئيسية على المشغل الخاص بك لكاميرا خاصة يمكنها التقاط الصور وتشفيرها تلقائيًا في قبو.

إذا كنت تريد المزيد من الميزات القوية والأمان ، يمكنك اختيار الحزمة المميزة. الميزات المتميزة هي:

  • لا اعلانات
  • مدير الموضوع
  • تمويه الرمز
  • دخيل صورة شخصية
  • منع لقطات الشاشة
  • اهتز كلوز
  • كلمة مرور وهمية
  • لوحة مفاتيح عشوائية
  • دبوس الوقت
  • خلفية مخصصة

على الرغم من أن معظم الميزات الرائعة موجودة في الخطة المميزة ، إلا أن الإصدار المجاني سيكون كافياً لمعظم المستخدمين.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

Dialer Vault

صورة لقطة الشاشة

كما يمكنك أن تفهم من الاسم ، يبدو بالتأكيد مثل تطبيق الاتصال . أيضًا ، عندما فتحت التطبيق ، فإن أول شيء لاحظته هو أنه يشبه المشغل أكثر من كونه مخفيًا للتطبيق.

لا يقتصر برنامج Dialer Vault على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو السرية فحسب ، بل يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات. لكن في الواقع ، لا يخفي التطبيق ، إنه أشبه بإنشاء نسخة من التطبيق  ثم حذفه لاحقًا من درج التطبيق الرئيسي.

يمكنك أيضًا تمكين بصمة الإصبع لإلغاء القفل والاخفاء لزيادة تأمين الصور ومقاطع الفيديو.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

Vault

صورة لقطة الشاشة

يعد Vault واحدًا من أكثر التطبيقات شيوعًا ، حيث يحتوي على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل. باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدامه للتصفح الخاص ، وتأمين تطبيقاتك بخزانة تطبيقات مدمجة و 1 جيجابايت من التخزين السحابي المجاني.

يأتي التطبيق أيضًا مع خيارات فتح أخرى ، مثل Unlock with Pattern و Fingerprint.

بالنسبة لمستخدمي iPhone ، يحصلون على ميزتين إضافيتين:

  • فتح باستخدام TouchID
  • Face Down Lock: ما عليك سوى مواجهة الشاشة لأسفل وسيخرج من الخزنة وسيتم تشغيل تطبيق آخر. يمكنك الاختيار بين الرسائل والبريد والموسيقى و Safari.

ميزة إضافية أخرى تحصل عليها  يمكنك إضافة رمز كاميرا قبو على شاشتك الرئيسية. لذلك سيتم حفظ الصور التي تم التقاطها من كاميرا الخزنة مباشرة في الخزنة بدلاً من معرض الصور. يمكنك أيضًا تعيين بريد إلكتروني للأمان لإعادة تعيين كلمة مرورك بمجرد نسيانها.

على الرغم من أن الإصدار المجاني من هذا التطبيق سيكون كافيًا لمعظمكم ، إلا أن هناك أيضًا ميزات متميزة قد ترغب في وضعها في الاعتبار.

  • خزنة وهمية: باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تأمين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أكبر. كل ما عليك فعله هو إنشاء مكان مزيف وإذا طلب منك شخص ما فتح التطبيق ، فسيظهر التطبيق المزيف ولن يعرف الفرق أبدًا.
  • تنبيهات الاختراق: يلتقط الصورة عندما يحاول شخص التسلل إلى خزنك.
  • وضع التخفي: اجعل رمز الخزنة يختفي من شاشة تطبيقات هاتفك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play و iTunes

العاب اندرويد العاب ايفون

Hide Something

Hide Something هو تطبيق مجاني وبسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Google Play. يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة وحمايتها باستخدام قفل Pin أو Pattern أو Fingerprint. لجعل ملفك أكثر أمانًا ، يأتي مزودًا بميزتين رائعتين

  • تطبيق Camouflage (باستخدام تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو)
  • وضع Fake (استخدم كلمة مرور مزيفة لفتح القفل ويمكن رؤية الصور المرئية فقط).

يأتي هذا التطبيق أيضًا مع وضع التخفي والبريد الإلكتروني لاستعادة كلمات المرور والوضع المظلم. لكن الميزة التي تبرز عن بقية التطبيقات هي: أنها تنسخ جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة على Google Drive ، ويمكنك تصفحها باستخدام متصفح الكمبيوتر.

بشكل عام ، لا يحتوي Hide Something على العديد من الميزات مقارنة بمنافسيه ولكنه لا يزال قادرًا على تأمين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، كما أن ميزة متصفح الكمبيوتر تجعل الوصول إلى الملفات أكثر سهولة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

التعليقات مغلقة.