أفضل 15 لعبة متاحة مجانًا لهواتف الاندرويد

تظل الالعاب المدفوعة الغير مجانية لها جمهورها الخاص ، الذي يبحث عنها لما تحمله من مميزات استثنائية وحصرية. ولكن هل المميزات الحصرية موجودة فقط في الالعاب المدفوعة.؟ بالطبع لا. هناك العديد من الالعاب المجانية تحتوي على العديد من المميزات الكبيرة. ولها عشاقها وجمهورها الخاص ايضًا. في موضوعنا سوف نتعرف على أفضل 15 لعبة مجانية متاحة لهواتف الاندرويد. التى تستطيع أن تلعبها بشكل مريح دون الانخراط في الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق وتستطيع أن تستمتع بها.

Alto’s Odyssey

Alto’s Odyssey واحدة من العاب التزلج الرائعة . تتميز بآليات بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يتزلج اللاعبون أسفل تل بينما يتفادون العقبات ويقومون بقفزات هائلة. تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها التي تستحق أن تجعلها خلفية الشاشة. إنها بسيطة لكنها فعالة والألوان المتدرجة تضيف جوًا رائعًا للعبة.

اللعبة مجانية بالكامل لكنها تحتوي على بعض الاعلانات محدودة . هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها كلها مخصصة ، لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على طريقة اللعب. اللعبة ممتعة وتناسب الاطفال ايضًا .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Asphalt 9: Legends

تُعد لعبة Asphalt 9: Legends من أحدث ألعاب Gameloft، الشهيرة في ألعاب سباقات السيارات. اللعبة مقدمة من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne . استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين في عالم السيارات. وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة اللعبة .

تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة من أفضل السيارات المعدلة. والتي تم إعداداها مخصوصًا للعبة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى. السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini ؟اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات متنوعة في طرق مذهلة. ضد سيارات الخصوم ذات السرعات العالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكابح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الواقعية. والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات عالية . و جرافيك عالي والمدى الديناميكي رائع جدًا . والمؤثرات البصرية والجزئية مذهلة للسيارات. حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم. فكل سيارة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في المنافسة.

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجموعة تضم أصدقائك عبر الإنترنت. وإلحاق كل المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس. لزيادة السرعة التي تريدها لتكسر بها حاجز الصوت. يمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة، في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Brawl Stars

Brawl Stars هي أحدث ألعاب Supercell. واحدة من الألعاب الجماعية الرائعة التى يُمكن لعبها عبر الانترنت. يتم اسقاط اللاعبون في لعبة مع اثنين من زملائهم في الفريق ، ويتشاجرون مع الخصوم ويحاولون الفوز. هناك عدد قليل من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع الشجار المستقيم ، ووضع جمع البلورات ، ووضع السرقة حيث تسرق كنز الخصم ، ووضع المكافأة حيث تهزم خصومًا معينين في فريق.

إنها تبدو وكأنها لعبة Supercell وهذا شيء جيد في الغالب. Supercell تضم ايضًا العاب مثل Clash Royale و Clash of Clans و Boom Beach. يمكن أيضًا إدراج كل هؤلاء بسهولة في قائمة مثل هذه إذا كنت تحب ألعاب القتال الآلية (Clash Royale) أو الألعاب الإستراتيجية لبناء المملكة (Clash of Clans و Boom Beach).

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Call of Duty: Mobile

منذ انطلاق سلسلة الألعاب الشهيرة  call of duty فى عام 2003 الحاصلة علي العديد من الجوائز بسبب الواقعية وجودة مقاطع الفيديو  علي الكمبيوتر في بداية الأمر ثم انتشرت لتشمل أنظمة الألعاب المختلفة ( بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس ، اكس بوكس ) حتى وصلت الي الهواتف الذكية علي نظام التشغيل أندرويد وأثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت علي عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز  بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً  فاللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالأثارة والتشويق ، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول علي الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة  بإستخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة الحديثة ، كالمسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات ، والعديد من الاسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة .

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

EA Sports games

EA لديها سوق كبير من الألعاب الرياضية. المطور الوحيد الذي يتم إطلاقه سنويًا لمعظم الألعاب الرياضية ، بما في ذلك لعبة Madden NFL Overdrive و FIFA Soccer و NBA Live Mobile و EA Sports UFC وغيرها. تحتوي جميع هذه الألعاب على عناصر متشابهة جدًا. يمكنك لعب الرياضة بشكل مباشر وهناك أوضاع غير مباشرة في كل هذه الألعاب. عادة ما تكون الرسومات جيدة والضوابط جيدة بشكل عام. ومع ذلك ، تحتوي ألعاب EA الرياضية على عناصر ثقيلة مجانية للعب.  لسوء الحظ ، فإن EA هي المطور الوحيد الذي يصنع ألعابًا لمعظم الرياضات باستمرار ، مما يجعلها الأفضل افتراضيًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Final Fantasy Brave Exvius

FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS هي أفضل لعبة خيالية مجانية علي Google Play. تضم العديد من العناصر من اللعبة الأصلية ، بما في ذلك الاستكشاف الفعلي للبلدة واستكشاف الحصون ، والكنوز المخبأة ، والأبراج المحصنة السرية. اللعبة بسيطة ولكن عليك التفكير بشكل جيد من أجل الفوز على اللاعبين و الخصومين الأقوياء. يتم مكافأتك بشكل متكرر لتسجيل الدخول في المهام والمهمات والأنشطة اليومية والإضافية .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Genshin Impact

Android, iOS, Playstation

Genshin Impact هي لعبة RPG حيث تقوم باستكشاف عالم مفتوح ومذهل، من خلال شخصيات مختلفة. ستجوب السماوات وتتحرك عبر كل مشهد من المشاهد في المدن المتوفرة، وتقوم بإتمام مهمات مختلفة. وجمع العناصر التي تسمح لك بالتطور رفقة أبطالك.

تحتوي لعبة Genshin Impact على رسوم مذهلة، وهي تسمح لك بالاستمتاع بكل كبيرة وصغيرة في القصة. كما تميز هذه اللعبة عن غيرها، في العدد الكبير من التفاصيل المخفية التي تضمها والتي ينبغي عليك استكشافها شيئا فشيئا.

وذلك تبعا لقدرتك على استكشاف الأعماق. ومع إتمامك لمهامك الأولية والثانوية، سيكون من المهم جمع كل العناصر التي تعثر عليها في الميدان. وفي الواقع.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Critical Ops

تعتبر لعبة Critical Ops من ألعاب الأكشن الرائعة ، اللعبة تقوم علي مجموعة من التهديدات الأرهابية والعمليات الخطيرة ودورك يتمثل في القضاء علي العمليات الأرهابية ، ويمكنك أيضًا أن تلعب دور الإرهابيين وتحدث أكبر قدر ممكن من الدمار ، اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين علي الأنترنت ، لا تحتوي هذه اللعبة على عمليات شراء داخل التطبيق يمكن أن تؤثر على تشغيل اللعبة.

تحتوي اللعبة علي العديد من المهام الصعبة :-

1- فريقان لهما هدفان فريق يحاول زرع القنبلة والدفاع عنها حتى التفجير، والآخر يحاول نزع فتيلها.

2- فريقان متضادان يخوضان معركة في مباراة موت موقوتة .

3- يتقاتل فريقان ضد بعضهما البعض .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Legends of Runeterra

Legends of Runeterra لعبة ورق قائمة على الأدوار ، فى عالم ملئ بالإثارة ، تتمركز اللعبة حول هزيمة خصمك .

اللعبة بسيطة للغاية ويُمكنك فهمها بسهولة، تتشابه مع Gwent . يحصل كل لاعب على دوره فى الهجوم، بينما يحصل الخصم على فرصة للدفاع عن نفسه بأفضل ما يستطيع.

كل بطاقة لها هجومها الخاص بها  ، والعديد منها لديه قدرات خاصة. فـ هناك أيضًا بطاقات إملائية لها مستويات متفاوتة من السرعة (بعضها فوري ، والبعض الآخر يأخذ منعطفًا أو اثنين).

تنقسم البطاقات إلى هجوم ،و بطاقات دفاع ، وأخري للدعم. البطاقة الأخيرة تقوم بتعزيز الحلفاء القريبين بالحواجز ويعزز الدفاع والهجوم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Nintendo games

Nintendo لديهم مجموعة متنوعة من الالعاب بتشكيلة رائعة. والأنواع المختلفة ومعظمهم يجرون عامل الحنين إلى الماضي. تتضمن Nintendo Dragalia Lost و Fire Emblem: Heroes و Mario Kart Tour و Animal Crossing: Pocket Camp. هناك أيضًا لعبة دكتور ماريو وورلد إذا كنت تحب الألغاز. تتم كل لعبة بطريقة سلسة ورسومات ملونة. هناك عدد قليل ، مثل Mario Kart Tour ، ولكن بخلاف ذلك ، تقوم Nintendo بعمل رائع في تقديم تجارب جيدة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Pocket City

Pocket City تشبه بشكل كبير لعبة  SimCity على Android. تبدأ اللعبة مثل العديد من العاب بناء المدن. أنت تبني الطرق والمناطق السكنية والمناطق التجارية والمباني الهامة. هناك كوارث يجب التعامل معها وميكانيكا اقتصادية وجريمة عميقة بشكل مدهش يجب تتبعها. لا تحتوي النسخة المجانية من اللعبة على العديد من الميزات مثل الإصدار المتميز ولديها إعلانات أيضًا. ومع ذلك ، فإن معظم الميزات الإضافية هي مجرد إضافات ، ويمكنك لعب اللعبة الأساسية مجانًا دون دفع ثمنها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Pokemon Go

Pokemon Go واحدة من أشهر الالعاب في عام 2016. على الرغم من أن شعبيتها قد تقلصت قليلاً ، إلا أن اللعبة لا تزال خيارًا جيداً . “يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي من حولهم أثناء اصطياد البوكيمون ، وإيجاد Pokestops. تشمل الإضافات الجديدة البوكيمون الأسطوري ومعارك الغارة والمزيد. يمكنك حتى تجارة بوكيمون في اللعبة الآن. يستمر المطورين في تطويرها و وضع الكثير من الاضافات المشوقة و الممتعة، إنها واحدة من ألعاب Android المجانية الرائعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

PUBG: New State

PUBG: New State هي الخليفة الروحي للعبة PUBG Mobile الأصلية. في الواقع ،  بعد عشر سنوات من اطلاق اللعبة الأولى. هذا التكرار الجديد هو نفس اللعبة ونف الجوهر. أنت و 99 لاعبًا آخر تنزل بالمظلة في ساحة المعركة لترى من بقي واقفًا. تتضمن New State على وجه التحديد رسومات أفضل وميكانيكا جديدة (مثل المراوغة) ومركبات جديدة وأشياء جديدة أخرى. إنها تكملة جديرة بالاهتمام حتى لو كان المطورون لا يزالون لديهم بعض الأخطاء التي يجب عليهم حلها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

Roblox

Roblox هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم في الوقت الحالي. تعتبر اللعبة قديمة بمعايير الألعاب المحمولة ، ولكن العدد المتزايد باستمرار من الأشياء التي يجب القيام بها يجعلها ذات صلة بالعاب اليوم. يمكن للاعبين لعب الأشياء التي ينشئها اللاعبون الآخرون أو يصنعونها بأنفسهم.

Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك إنشاء الخبرات ومشاركتها مع الأصدقاء وتكون أي شيء تتخيله. انضم إلى ملايين الأشخاص واكتشف مجموعة لا حصر لها من التجارب الغامرة التي أنشأها الأفراد حول العالم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Smash Hit

لعبة من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة التي ينسجم فيها اللاعب مع الصوت والموسيقى. ويقوم بتحطيم كل ما يقف في طريقه من أجل الوصول لمستقبله المشرق. وتتغير الموسيقى والتأثيرات الصوتية لتناسب كل مرحلة. اللعبة مجانية بالكامل وخالية من الاعلانات. تتوفر ترقية اختيارية متميزة من خلال عملية شراء داخل التطبيق لمرة واحدة ستمكن من تمكين أوضاع اللعبة الجديدة و التخزين السحابي عبر أجهزة متعددة وإحصائيات مفصلة والقدرة على المتابعة من أخر نقطة توقفت فيها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

التعليقات مغلقة.