افضل 100 تطبيق لهواتف الاندرويد في 2023 الجزء الثاني

استمرارًا في تقديم سلسلة أفضل 100 تطبيق لهواتف الأندرويد 2023، نستعرض سويًا الجزء الثاني من التطبيقات الهامة للهواتف الذكية. يبدأ بتطبيقات الأمان وحماية الهواتف الذكية من الفيروسات والبرامج الخبيثة. نظرًا لوجود العديد من التطبيقات قُمنا بتوفير مجموعة من أروع تطبيقات الحماية وغيرها من التطبيقات التي لاغني عنها على اي هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد .

الحماية والأمان 

1- Bitdefender Mobile Security

Bitdefender Mobile Security Image

هل تحتاج إلى مضاد فيروسات علي هاتف الاندرويد؟ من الصعب الحصول على تطبيق أفضل من Bitdefender . تلقى هذا التطبيق درجات ممتازة من مختبرين بحثيين مستقلين ويقوم بمسح هاتفك في ثوانٍ معدودة. يتضمن أيضًا حماية ممتازة من التصيد الاحتيالي وأدوات قوية لمكافحة السرقة وتكامل Android Wear.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Bitwarden

Bitwarden Image

يتحقق Bitwarden من جميع المربعات الصحيحة. على سبيل المثال ، يدعم المصادقة الثنائية ومشاركة كلمة المرور الآمنة. ينفذ Bitwarden أيضًا منشئ كلمات المرور ويمكنه مساعدتك في استيراد كلمات المرور من خدمات أخرى.التطبيق رائع ولا غني عنه ، التطبيق مجاني ومفتوح المصدر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Dashlane

Dashlane Image

الجميع يقوم بكتابة مرور صعبة تحتوي على أحرف وارقام، ولكل منصة وحساب بيانات دخول مختلفة وكلمات مرور مختلفة، ولكن هل يستطيع تذكر كل هذه الكلمات، هذا السبب نحتاج جميعًا إلى تطبيقات مثل Dashlane ، والتي تنشئ بيانات اعتماد تسجيل الدخول وتحفظها وتعيد تشغيلها أينما احتجت إليها. تتأكد هذه الخدمة الذكية متعددة الأنظمة الأساسية من تخزين كلمات المرور ومعلومات الدفع والمعلومات الحيوية الأخرى الخاصة بك بشكل آمن.

رابط التحميل 

4- LastPass

باستخدام LastPass ، يمكنك الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة والملاحظات الآمنة والنماذج المملوءة من جهاز Android الخاص بك ، ويمكنك أيضًا إنشاء كلمات مرور جديدة تتم مزامنتها مع جميع أجهزتك. يدمج الإصدار الجديد من التطبيق ببراعة كلمات المرور مع المتصفح المدمج ، مما يضع ميزات تسجيل الدخول التلقائي للتطبيق في المقدمة. لم يكن البقاء بأمان أسهل من أي وقت مضى.

رابط التحميل 

5- Kaspersky Mobile Antivirus

Kaspersky Mobile Antivirus Image

يجمع Kaspersky for Android بين عمليات فحص البرامج الضارة عند الطلب وحماية نشطة للويب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينفذ مجموعة من ميزات الحماية من السرقة بما في ذلك تحديد الموقع عن بعد والقفل والمسح ، بالإضافة إلى القدرة على إصدار صوت إنذار. يمكنك أيضًا قفل التطبيقات بـ رقم التعريف الشخصي كإجراء وقائي إضافي في حالة سرقة هاتفك. على الرغم من أنك بحاجة إلى اشتراك Kaspersky Internet Security مدفوع الأجر لاستخدام جميع ميزاته ، فإن بعض الوظائف الأساسية متاحة مجانًا. إنه الخيار الأفضل لتطبيقات Android لمكافحة الفيروسات .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Microsoft Authenticator

Microsoft Authenticator Image

تعد المصادقة الثنائية المستندة إلى الرسائل القصيرة خيارًا شائعًا ، ولكن عندما تدعم إحدى الخدمات تطبيقات المصادقة . يتيح لك Microsoft Authenticator ، مثل تطبيقات مصادقة رمز المرور الأخرى المستندة إلى الوقت ، إضافة حسابات عبر رمز رقمي أو رمز QR واستخدام الرموز التي تم إنشاؤها لتسجيل الدخول إلى خدماتك. يتفوق تطبيق Microsoft في بساطته وميزاته الإضافية مثل النسخ الاحتياطي السحابي (عندما تنتقل إلى جهاز جديد) وقفل التطبيق الاختياري. إما أن تدخل الرقم المعروض في التطبيق.

رابط التحميل

7- NordVPN

NordVPN Image

تعتبر خدمة وتطبيق NordVPN  من أكبر خدمات VPN الموجودة حيث يضم أكثر من 5000 سيرفر في أكثر من 60 دولة بالإضافة الي السرعات العالية التي يقدمها التطبيق في الاتصال بالإنترنت بما في ذلك زر الأتصال للوصول السهل والسريع بالأنترنت . يغيّر NordVPN عنوان IP الخاص بكم فتبدون وكأنكم تتصفحون مواقع الويب من مكان مختلف وعدم وجود قيود جغرافية. يمكنك تجربة التطبيق لمدة أسبوع .

رابط التحميل

8- ProtonMail

ProtonMail Image

بريدك الوارد في Gmail ليس آمنًا كما تظن . استخدم ProtonMail بدلاً من ذلك. تقدم منصة البريد الإلكتروني المشفرة مجموعة من خيارات التسعير ، بما في ذلك المستوى المجاني ، لذلك ليس لديك عذر لعدم الانضمام. بغض النظر عن ميزات الأمان والخصوصية ، يعمل ProtonMail مثل أي تطبيق بريد إلكتروني آخر. تأكد أيضًا من التحقق من ProtonVPN لتأمين حركة مرور الشبكة الخاصة بك ؛ إنه اختيار المحررين لشبكات VPN المجانية.

رابط التحميل

9- Qustodio

Qustodio Image

Qustodio هو برنامج رقابة أبوية ممتاز يجعل من السهل إدارة نشاط اطفالك على الهاتف المحمول ، لا سيما من خلال التطبيق المصاحب المصمم جيدًا. أفضل ميزاته هي مرشحات محتوى الويب المستقلة عن المتصفح والقدرة على ضبط حدود وقت استخدام الجهاز. تقريب قدراته هو تتبع الموقع وتسجيل المكالمات والرسائل القصيرة وحظر تطبيقات الهاتف المحمول. سيقدر الآباء أيضًا خيارات قفل الجهاز الفوري.

رابط التحميل 

10- TunnelBear VPN

TunnelBear VPN Image

تطبيق TunnelBear VPN تطبيق رائع يقوم بإخفاء هويتك وموقعك وحركة الدخول الي المواقع الخاصة بك ، واجهه التطبيق سهلة جداً وبسيطة وتثق به العديد من المواقع العالمية في حماية البيانات والخصوصية .

رابط التحميل 

التسوق

1- Amazon

Amazon Image

يتيح لك تطبيق Amazon Shopping إمكانية التسوق لملايين المنتجات وإدارة طلبات Amazon من أي مكان. قم بالتصفح ، والتسوق حسب القسم ، قارن الأسعار ، اقرأ التقييمات العملاء، شارك المنتجات مع الأصدقاء ، وتحقق من حالة طلباتك. يمكن للعملاء التسوق بملايين المنتجات على أي موقع من مواقع أمازون في جميع أنحاء العالم . مسح باركود المنتج والصور لمقارنة الأسعار والتحقق من توافر المنتج باستخدام المسح الضوئي.

رابط التحميل 

2- Google Pay

Google Pay Image

مر Google Pay بالعديد من التغييرات على مر السنين. يتيح لك تطبيق الدفع الشخصي هذا من Google ، المعروف سابقًا باسم Google Wallet ، إرسال الأموال بسهولة دون أن تعيقك النقود المزعجة أو بطاقات الائتمان. وفي هذا الدور ، تتفوق حقًا. إنه بديل قوي لإرسال الأموال ولكنه حتى الآن لا يعمل في مصر.

رابط التحميل 

3- Groupon

Groupon Image

تتعاون Groupon مع الشركات لتقديم أسعار منخفضة لعدد محدود من الأشخاص لفترة محدودة. في حين أن قيمة عروض Groupon قابلة للنقاش في بعض الأحيان ، إلا أنها توفر طريقة مفيدة لتجربة مطعم جديد أو نشاط جديد تمامًا في منطقتك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Pinterest

Pinterest Image

Pinterest عبارة عن شبكة اجتماعية من الصور،  يوفر تطبيق Android طريقة رائعة لجمع الصور من جميع أنحاء الويب لإنشاء قوائم أو مجرد مجموعات من الأشياء التي تلفت انتباهك. يمكنك استخدامه للمساعدة في تجديد غرفة المعيشة الخاصة بك أو حتى لمساعدتك في اختيار فنان . يتكامل بسهولة مع المستعرض الخاص بك للتثبيت السريع ، ويمكنك عرض دبابيس الآخرين للحصول على مزيد من الصور.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Rakuten Slice Package Tracker

Rakuten Slice Package Tracker Image

لا يزال تسليم الطرود المادية هو العمود الفقري للتجارة الإلكترونية . يكتشف تطبيق Slice تلقائيًا تفاصيل الشحن من بريدك الإلكتروني ثم يتتبع الحزم نيابة عنك. يمكنك مشاهدة سلعك الثمينة تشق طريقها إلى عتبة داركم ، وتلقي تنبيهات عند تسليمها ، وحتى تلقي تحذيرات إذا تم استدعاؤها أو انخفاض السعر. باختصار ، Slice هي أفضل صديق للمتسوق عبر الإنترنت.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Venmo

Venmo Image

هناك العديد من الطرق للدفع باستخدام هاتفك ، لكن Venmo لديها مزيج ذكي من التصميم الأنيق وسهولة الاستخدام والوظائف الاجتماعية التي تمنحها ميزة. لا تفعل Venmo الكثير ، لكنها تتيح لك إرسال واستقبال المدفوعات من الأصدقاء بسهولة. وعلى عكس أنظمة الدفع الأخرى ، تتمتع Venmo بمصداقية . عادة ما يكون التطبيق الذي يسأل الناس عنه عندما تقوم المجموعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

تطبيقات السفر والسياحة

1- Airbnb

Airbnb Image

هل فكرت يومًا في استئجار غرفة خاصة أو مشتركة في منزل عائلة لم تعرفها في بلد أخري والسكن معهم والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم، أو تأجير غرفتك الخاصة أو غرفة في منزلك لشخص غريب أو تأجير منزلك بالكامل.

مقابل الحصول على مبالغ مالية قد تصل إلى 1000 دولار شهريًا، هي دي بالظبط فكرة موقع Airbnb ، قد يبدو الموضوع غريب جدًا لبعض الأشخاص لاختلافه مع عاداتنا وتقاليدنا، عليك قراءة المقالة للتعرف على أوجه الاستفادة من تطبيق Airbnb .

كل ما تريد معرفته عن موقع Airbnb للربح والإقامة المجانية

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

2- Citymapper

Citymapper Image

يُعد تطبيق City mapper واحد من أفضل الأدوات للعثور على وسائل النقل العام واستخدامها. إنه يتصل ببعض خدمات النقل العامة ، ويوفر أسرع طريقة للوصول إلى وجهتك.

يتيح لك التحقق من أوقات مترو الأنفاق والقطارات في وضع عدم الاتصال لعدد من المدن. يمكنك الاشتراك في خطوط قطار أو حافلات محددة ، ويمكن للتطبيق تنبيهك عندما تحتاج إلى النزول من الحافلة ، وهو أمر مفيد عندما تركب لأول مرة في بلد جديد.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

3- Eventbrite

Eventbrite Image

إذا لم يتم تنظيم حدث على Facebook ، فمن المحتمل أن يتم ذلك من خلال Eventbrite. تسهل هذه الخدمة إدارة الدعوات والردود على الدعوات وحتى شراء التذاكر. يحصل الحاضرون على تذكيرات مفيدة حول الأحداث التي خططوا لحضورها ، ويمكن للمنظمين رؤية قوائم الضيوف.  Eventbrite يمكنه إنشاء رموز QR ، مما يجعل تسجيل الوصول في الحدث أمرًا سهلاً.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

4- Google Maps

Google Maps Image

يُعتبر Google Map افضل تطبيق للملاحة، يوفر اتجاهات السفر بالسيارة أو في وسائل النقل العام أو سيرًا على الأقدام أو بسيارة أجرة أو بالدراجة.

يمكنك أيضًا تنزيل مناطق محددة للاستخدام في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا استخدام الخرائط لمعرفة متى تغلق أماكن مثل المتاحف أو المطاعم.

كذلك يُمكن استخدام التطبيق للعثور على المطاعم والمعالم السياحية المحلية. يمكنك حتى البحث عن الفنادق من خلال ميزات مثل شبكة Wi-Fi المجانية.

واحد من التطبيقات الأساسية لا غنى عنها، ويفضل تحميل الخرائط للمناطق المراد الذهاب اليها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

5- Overdrop

Overdrop Image

على الرغم من أن الوظيفة الأساسية لتطبيق الطقس هي تقديم توقعات دقيقة للطقس، إلا أن عرض هذه البيانات مهم أيضًا. يشتمل التطبيق على رسوم بيانية مفيدة قائمة على الجدول الزمني لتنبؤات درجة الحرارة والرياح والأمطار. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير وحدات القياس التي يعرضها التطبيق وكذلك موفر الطقس. اختياراتك هي Dark Sky أو Weather Bit.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

6- Transit

Transit Image

من يحتاج إلى أوبر في حين أن العديد من المدن توفر مواصلات عامة على مستوى عالمي؟ يعرض تطبيق Transit خيارات النقل الجماعي. بما في ذلك الحافلات والعبارات والقطارات . والوقت المقدر للوصول في 87 مدينة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا. هنا في نيويورك ، يخبرك حتى بعدد الدراجات المتوقفة في أكشاك Citi Bike المحلية . هذا التطبيق يبقيك على اطلاع بغض النظر عن مكان سفرك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

7- Uber

Uber Image

تعمل خدمة Uber فى حوالى 65 دولة وأكثر من 600 مدينة، التطبيق غنى التعريف. يمكنك طلب سيارة بسرعة مباشرة، من داخل تطبيق أوبر بعد الاطلاع على مجموعة متنوعة من أسعار السيارات المختلفة وعروض الأسعار.

بعدها، يمكنك الاتصال بسائق السيارة ، وتتبع موقع السيارة حتى تصل اليك ، ودفع الأجرة بأمان باستخدام بطاقة ائتمان دون الحاجة إلى نقود.

تقوم Uber بتحديث تطبيقها باستمرار لتحسين الميزات، مثل مشاركة الرحلة واختيار المشوار وغيرها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

8- Weather Underground

Weather Underground Image

يجمع تطبيق Weather Underground بين التصميم الرائع والتركيز على معلومات الطقس المفيدة . التطبيق لديه القدرة على الإبلاغ عن أحوال الطقس في منطقتك والتنبؤات المقارنة المفيدة للغاية التي تظهر ببراعة كيف تغيرت الظروف منذ يوم أمس. مع مجموعة مصاحبة من الأدوات المفيدة ، فهو أفضل تطبيق للطقس على Android.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

خدمات 

1- Dropbox

Dropbox Image

يوفر لك Dropbox مساحة عمل سلسة، للحفاظ على ملفاتك معًا في مكان واحد، يمكن الوصول إليه من أي مكان وفي أي وقت.

يمكن مزامنتها عبر جميع أجهزتك باستخدام Dropbox ، يمكن الوصول إلى الملفات من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

المميزات 

  • يسمح لك بمشاركة أي ملف مثل PowerPoint و Photoshop.
  • تتيح لك Dropbox Paper إنشاء ومشاركة أي شيء، من المسودات الخام ومقاطع الفيديو والصور إلى التعليمات البرمجية والصوت.
  • يمكن استخدامه من قبل الأفراد والشركات من أي حجم.
  •  يتيح لك مشاركة ملف كبير أو صغير مع أي شخص.
  • يتيح لك تأمين الوصول إلى البيانات المشتركة.

يُمكنك الاشتراك فى الخدمة من هنا

2- Grammarly Keyboard

Grammarly Keyboard Image

تعمل لوحة المفاتيح النحوية على تصحيح الأخطاء النحوية و الإملائية أثناء الكتابة. لوحة المفاتيح هذه مفيدة لكل شيء من كتابة رسائل البريد الإلكتروني إلى إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحرير المستندات الطويلة. أثناء الاستخدام ، يقوم Grammarly بـ قبول التغييرات أو الوصول إلى قائمة من التفسيرات المتعمقة للخطأ. كما يوفر عددًا جيدًا من التخصيصات المرئية ، مثل الاختيار بين خيارات السمة الفاتحة أو الداكنة وارتفاع لوحة المفاتيح ، فضلاً عن خيارات التحرير ، مثل تفضيلات التصحيح التلقائي وتفضيلات الأحرف الكبيرة.

رابط التحميل 

3- Microsoft OneDrive

Microsoft OneDrive Image

يوفر OneDrive مساحة تخزين مجانية تصل إلى 5 جيجابايت لتخزين ملفاتك وصورك. يمكن الوصول إلى هذه الملفات والصور من أي جهاز، ويسمح لك بتخزين المستندات مباشرةً، باستخدام OneDrive ، يمكن الوصول إلى أي ملف.

المميزات

يسمح لك بالوصول إلى الملفات في وضع عدم الاتصال.
يمكن الوصول إلى الملفات من أي جهاز.
يوفر OneDrive تشفير SSL.
من السهل مشاركة الملفات والمجلدات.
سوف تحصل على أحدث تطبيقات Office.

رابط التحميل 

4- Microsoft Launcher

Microsoft Launcher Image

يعتبر Microsoft Launcher (المعروف سابقاً باسم Arrow Launcher) لانشر أندرويد أنيق وسريع مع الكثير من التخصيصات من Microsoft.
يمكن تحديث خلفيات جديدة من محرك بحث bing كل يوم. تم تزيين شاشتة الرئيسية بألواح تشبه “بطاقات Google”. وتعرض اللوحة الأخيرة الوسائط المفتوحة حديثًا أو جهة الاتصال المستخدمة مؤخرًا. هناك أيضا خيار لدمج جهات الاتصال المكررة إذا كان لديك أي منها. هذا التطبيق متاح بجميع اللغات الرئيسية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

5- Network Analyzer

Network Analyzer Image

يقوم التطبيق بـ عرض المعلومات حول جميع شبكات Wi-Fi القريبة. ببضع نقرات ، يمكنك رؤية قوة الشبكات في المنطقة على رسم بياني ديناميكي وعرض معلومات مفصلة حول اتصالك ، مثل عنوان IPv4 وعنوان MAC وعنوان IP الخاص بالبوابة الافتراضية. يمكنك حتى تشغيل استعلام الشبكة من داخل التطبيق .

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

6- Otter Voice Notes

Otter Voice Notes Image

Otter هي خدمة تسجيل ونسخ تلقائية مبتكرة تعمل بشكل مباشر. ما عليك سوى الضغط على زر التسجيل أثناء محادثة أو اجتماع وسيقوم Otter بإنتاج نسخة قابلة للاستخدام بعد بضع دقائق. تطبيق Otter سلس ومصمم جيدًا وسريع التشغيل ، مما يجعله مثاليًا للطلاب والمهنيين الذين يعتمدون على أجهزتهم المحمولة في عملهم. يدمج التطبيق أيضًا ميزات أخرى من الدرجة الأولى مثل تحديد المتحدث عبر المحادثة وأدوات البحث الممتازة والتحرير داخل التطبيق للنصوص.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

7- Speedtest by Ookla

Speedtest by Ookla Image

هل تريد التعرف علي سرعة اتصالك بالإنترنت ؟ يجعل تطبيق Speedtest المقدم من Ookla من السهل اختبار سرعة الاستجابة بالإضافة إلى سرعات التحميل والتنزيل. يحتفظ التطبيق أيضًا بسجل لنتائج الاختبار حتى تتمكن من مقارنة الأداء بمرور الوقت.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

8- Steam Link

Steam Link Image

أصبحت منصات واشتراكات بث الألعاب منتشرة في الوقت الحالي ، مع قيام لاعبين مشهورين مثل Apple (Arcade) و Google (Stadia) و Microsoft (xCloud) بالإهتمام بمنصات الالعاب. يتيح لك Steam Link (لا يزال في مرحلة تجريبية) ممارسة الألعاب من مكتبة Steam مباشرة من هاتف Android الخاص بك ، مع التنبيه على أنه يجب توصيل كل من جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول لديك بالشبكة نفسها.

رابط التحميل

9- SwiftKey Keyboard

SwiftKey Keyboard Image

واحد من أروع البدائل للوحة المفاتيح الاصلية ، حيث يوفر تطبيق  SwiftKey Keyboard التنبؤ بالكلمات التالية الأكثر احتمالا أثناء الكتابة. يمكن لـ SwiftKey تسريع كتابتك عن طريق إدخال كلمات كاملة بنقرة واحدة. يدعم التطبيق أيضًا إدخال يشبه Swype ، يدعم أكثر من 100 لغة ، و حوالي 80 سيم ملون.

رابط التحميل

10- Tasker

Tasker Image

ربما يكون أقوى تطبيق متوفر في Google Play. باستخدامه ، يمكنك التعديل على البيانات الأساسية لنظام Android الخاص بك لأداءها عند استيفاء شروط معينة . مثل وميض مؤشر LED عند تلقي رسالة نصية. صحيح من الصعب التعامل مع التطبيق ولكنه يستحق التجربة لما يُقدمه من مميزات رائعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

منصات بث الفيديو 

1- fuboTV

fuboTV Image

يعد fuboTV خيارًا رائعًا لعشاق الرياضة . حيث تقدم خدمة “الرياضة أولاً ، ولكن ليست الرياضة فقط” هذه محتوى رياضيًا وترفيهيًا مباشرًا شاملاً (85 قناة) لجميع أجهزتك. سواء كنت ترغب في مشاهدة مباريات NFL يوم ، أو متابعة إحدى ألعاب MLB التي تم بثها خلال النهار ، أو حتى بث فيلم عند الطلب . يوفر fuboTV أيضًا إمكانات DVR ممتازة وميزات أخرى لمشاهدة الأحداث والعروض التي  فاتتك.

رابط التحميل 

2- Hulu

Hulu Image

لطالما كانت Hulu ضمن خدمات البث الرئيسية لانها تقوم بتوفير مكتبة كبيرة من العروض الحالية والتي تم بثها مسبقًا مع خيارات جذابة للكثيرين. يعد مكون البث التلفزيوني المباشر في Hulu مثيرًا للإعجاب أيضًا ، مع مجموعة جيدة من القنوات والتطبيقات المصممة جيدًا.

رابط التحميل 

3- Netflix

Netflix Image

يهيمن Netflix على عالم البث التلفزيوني والأفلام. تقوم الخدمة أيضًا بإنشاء المحتوى الخاص بها . الذي لا غنى عنه أحيانًا ، بما في ذلك الكوميديا الأصلية والرسوم المتحركة والدراما والأفلام الوثائقية. أصبحت بعض العروض ظواهر ثقافية ، مما يجعل Netflix أمرًا لا غنى عنه. غالبًا ما تكون البرامج مثل Black Mirror و Stranger Things و The Crown (أغلى برنامج تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق). يمكنك حتى تنزيل افلام وبرامج محددة لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال في وقت فراغك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

4- Twitch

Twitch Image

Twitch هو أفضل طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو لمحبي التصوير والمبدعين،  بداية من ممارسة الهوايات كالتمارين الرياضية والطبخ وغيرها حتى التنزة والسفر  ، من المحتمل أن يكون هناك بعض المحتوى على Twitch يمكن للجميع الاستمتاع به. إذا كنت تشعر الرضا  ، فيمكنك أيضًا دعم المبدعين المفضلين لديك مباشرةً من التطبيق. يمكن لأعضاء Twitch Prime أيضًا المطالبة بألعاب مجانية  كل شهر.

رابط التحميل

5- Yahoo Sports

Yahoo Sports Image

باستخدام تطبيق Yahoo Sports ، يمكنك مشاهدة مباريات دوري كرة القدم الأمريكية المباشرة.  في منطقتك بالإضافة إلى مباريات في اي وقت دون أي تكلفة. التطبيق مفيد أيضًا لمواكبة النتائج والأحداث البارزة من البطولات الرياضية الأخرى. يحتوي التطبيق على واجهة خفيفة بتصميم رائع للوصول لخدمات البث بسهولة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات  Google Play

6- Youtube TV

Youtube TV Image

يعد YouTube TV أحد أفضل خدمات بث الفيديو للبث المباشر ، تم إطلاقها في عام 2005 وتم الاستحواذ عليها من قبل شركة جوجل ، توفر لك خدمة YouTube TV القدرة على مشاهدة البث المباشر، حفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً، البحث عن البرامج والأفلام حسب الطلب بالإضافة DVR المستند إلى التخزين السحابي من أكثر من 85 شبكة تلفزيونية، بما في ذلك شبكات البث Big Four و PBS في معظم الأسواق.  بالإضافة إلى جميع الفيديوهات المتوفرة على يوتيوب.

رابط التحميل

افضل 100 تطبيق لهواتف الاندرويد في 2021 الجزء الأول