ألعاب

هل تحب ألعاب الورق ؟ إليك أفضل مجموعة ألعاب الورق للأندرويد


عند جلوسنا لفترات بعد تواصل عمل دائم، أو حتى عند القيام بالمذاكرة، النفس تكون قد تعبت وتحتاج إلى الراحة بجانب الترفيه عن النفس، ومن ضمن ممارسات الترفيه عن النفس ممارسة بعض الألعاب التي تُساعد على التفكير وبشكل ممتع أيضاً، قديماً كُنا نمارس هذا عن طريق اللعب بورق “الكوتشينة” كما يعرف بين الناس.

بعيداً طبعاً عن المقامرة وهذا، ولكن لمن يُحبون ممارسة ألعاب الورق ولكن بشكل مُعاصر ومُزامن للوقت الحاضر على الهاتف، فإليك مجموعة من تطبيقات الألعاب ولكن بشكل متنوع وليس بالمفهوم التقليدي عن ألعاب الورق بشكلها المُمل، ف الإختلافات بين هذه الألعاب تكمن في التصميم وطريقة الفوز، ولكن بنفس الفكرة في جميعها، ولكن لسد فجوة الممل إن كنت قد قمت بلعب لعبة ورق واحدة فقط ! فماذا لو أردت أيضاً لعبها ولكن بشكل مُختلف ؟ فهذه هي الفكرة.

لعبة Solitaire

هذه أكثر لعبة نُرجحها لك، وهي أشهر لعبة وأكثرهم إستخداماً في ألعاب الورق، كما أنه يمكنك اللعب بمفردك مع الكمبيوتر أو جهاز الهاتف الأندرويد الخاص بك، المُميز بها أيضاً أن من قام بتطويرها هي العملاقة مايكروسوفت، وهي توفرها بشكل أساسي في نظام ويندوز حتى الأن على سطح المكتب نظراً لشعبيتها الكبيرة، وفي نفس الوقت لتضيع الوقت إن كنت تُريد ذلك.

كل هذا مع الإحتفاظ بتصميمها الكلاسيكي للُعبة دون أي تغيير فيها يذكر سوى تجميلها ليس إلا لمواكبة تغييرات الرسوميات من حقبة إلى آخرى، كل هذا بالإضافة لكونها متوفرة بشكل مجاني.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Multiplayer Tarot Game

هي أيضاً بكل تأكيد لعبة ورق ولكن بشكل وطابع فرنسي، ولكن ما يميزها أنه يُمكنك لعب هذه اللُعبة مع أكثر من شخص سواء كُنتم 3 أو 4 أو حتى 5، وتكون مُمتعة حقاً إن كُنتم 5 أفراد.

وهذا حتى واضح من الإسم ببساطة، كما أنه تتيح لك اللعب عبر الإنترنت مع أي شخص تُريدة من اللاعبين حول العالم، اللعبة مجانية وتنافسية إلى أبعد مدى، كما أنها أيضاً يُمكنك اللعبة مع الهاتف ضد نفسك وللقيام ببعض الأمور المُسلية.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Poker Offline

واحدة من أشهر ألعاب ال Poker التي تم إنتشارها بشكل كبير جداً في السنين القليلة الماضية، وهذه اللعبة شبيهه جداً لما تُقدمة Texas Hold’em، التي هي بما لا شك فيه أشهر لعبة على وجه الإطلاق، مُشكلة ألعاب ال Poker الشائعة والتي يجدها الكثير من الناس مُشكلة مزعجة، أنه لا يُمكنك اللعب بطريقة آخرى غير تواجدك على الإنترنت، أي بمعنى أنه لا يُمكنك البدء في اللعبة بدون إنترنت.

ولكن هناك حل لهذه المشكلة تقدمه هذه اللعبة الرائعة Poker Offline وهو حل مثالي جداً للوضع هذا، يُمكنك بدء اللعبة ووضع الإسم الذي تُريدة، وبداية اللعبة بشكل Offline بشكل طبيعي جداً بدون إتصال للإنترنت، والمميز أيضاً في هذه الحالة، أنه لا يوجد أي حدود لكسب نقاط عالية في اللعبة بدءاً من 20 ألف حتى إلى ما نهاية.

إن كنت تُريد لعب Poker ولكن بدون إنترنت فعليك تحميل هذه اللعبة

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة War: The card Game

وتُعتبر أشهر لعبة يقوم بإستخدامها الأطفال على الإطلاق، وتجعلك تُعيد إكتشافك للعبة بشكل مختلف جداً عن أي لعبة آخرى بسبب تصميمها اللطيف المستهدف منه الأطفال بشكل رئيسي، وخصوصاً أن هناك فائدة لهذه اللعبة أنه يُمكنك اللعب مع طفلك أو أي طفل ما هذه اللعبة ومشاركته اللحظات المُمتعة جنباً إلى جنب، أو حتى مكافئته عند إجتيازة الواجب المنزلي على سبيل المثال.

بكل تأكيد أن هذه اللعبة ستُمتع الأطفال بشكل كبير جداً، وإلا لن تكون ناجحة إلى هذا الحد الكبير الذي يجعلها أشهر لعبة مُحببة لدى الأطفال.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

لعبة Hearts

هذه اللعبة واحدة من أقدم اللعبة التي كانت مشهور إستخدامها على نظام ويندوز، بالطبع هي ليست بالشهرة التي عليها Solitaire أو حتى اللعب الآخرى، ولكنها كانت مهمة في فترة ما، القوانين بها نوعا ما مُعقدة بعض الشئ، ولكنها ليست بالصعبة لممارستها أو تعلم كيفية لعبها.

يُمكنك أن تقوم باللعب مع 4 أفراد، ولكن بما أنها مجانية ستكون الإعلانات حاجبة للأشخاص الذين تلعب معهم، اللعبة نوعا ما أسلوبها مُختلف قليلاً عن غيرها فيجب إن كنت تُريد إنهاء اللعب عليك الحصول على 100 نقطة، بغض النظر عن كم حصلت، ولكن إن لم تحصل على ال 100 نقطة فسيكون عليك إعادة اللعبة مرة آخرى.

لتحميل التطبيق إضغط هنا
الوسوم
إغلاق