أخبار

كيفية تثبيت محاكى Damon Ps2 لتشغيل العاب PS2 على هاتفك


يتزايد شغف المستخدمين واقبالهم على الألعاب بشكل كبير جدًا، ودائمًا يبحثون عن ألعاب البلايستيشن المفضلة للجميع، في موضوعنا سوف نتعرف على طريقة لعب العاب بلايستيشن PS2 على هاتفك، دون الحاجه لجهاز PS أو أي جهاز أخر مع تطبيق Damon Ps2.

يُعد تطبيق Damon Ps2 افضل محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن Ps2 ، ويقوم بتشغيل الألعاب بسلاسة كبيرة، على جميع هواتف اندرويد خصوصًا، هواتف الفئة الاقتصادية والفئة الرائدة، حتى  الآن لا يتوفر محاكي Damon Ps2 على نظام iOS.

نظرًا لشهرة وقوة العاب Sony PlayStation ولها شغف خاص عند البعض منا، أصبح بامكاننا الاستعانة بهواتفنا الذكية لتشغيل العاب Sony PlayStation، بكفاءة خصوصًا مع تطور معالجات الهواتف الذكية، ومعالجات الرسوميات أيضًا، ويُمكن تشغيل الالعاب حتى 60 إطارًا في الثانية.

طريقة تثبيت Damon Ps2 على الهواتف الذكية

1- ادخل على متجر التطبيقات وقم بتحميل محاكي Damon Ps2 من خلال الروابط التالية

رابط تحميل النسخة المجانية من متجر Google Play

رابط تحميل النسخة المدفوعة من متجر Google Play

كيفية تثبيت محاكى Damon Ps2 لتشغيل العاب PS2 على هاتفك

2- بعد تثبيت التطبيق سواء النسخة المدفوعة أو المجانية، قم بتحميل وثبيت هذة الأداة الصغيرة DamonPS2 Pro BIOS، من هنا بحجم 2 ميجابايت فقط.

3- تثبيت تطبيق Zarchiver مستكشف ملفات سهل الاستخدام، لإدارة جميع الملفات الموجودة على ذاكرة جهازك أو بطاقة SD. وستستخدمه لاستخراج لعبة PS2 ISO المضغوطة.

رابط التحميل من متجر Google Play

كيفية تثبيت محاكى Damon Ps2 لتشغيل العاب PS2 على هاتفك

4- تحميل العاب بلايستيشن PS2  من موقع coolrom أفضلهم أو romsforever أو emuparadise .

كيفية تثبيت محاكى Damon Ps2 لتشغيل العاب PS2 على هاتفك

5- بعد تحميل العاب بلايستيشن PS2 على هاتفك، قم بفك ضغط اللعبة عن طريق تطبيق Zarchiver، بعدها قُم بفتح تطبيق Damon Ps2، بعد منحة الاذونات المطلوبة.

مع العلم أن النسخة المجانية تحتوي على الكثير من الإعلانات، سيطلب منك تحميل الملف الرئيسي ومفتاح التثبيت، وبعدها سيطلب منك إعادة تشغيل التطبيق.

6- بعد اعادة تشغيل التطبيق اضغط على Rom أول خيار في القائمة، سوف يقوم بالبحث عن جميع الألعاب على هاتفك، وتحميلها على التطبيق.

كيفية تثبيت محاكى Damon Ps2 لتشغيل العاب PS2 على هاتفك

7- انقر على اللعبة المطلوبة، واستمتع بتجربة سلسة مع العاب البلايستيشن PS2، مع أقوى محاكي لتشغيل الألعاب، يتناسب التطبيق مع هواتف الفئة المتوسطة والرائدة، وقد لا يتوافق مع بعض الفئات.

شاهد أيضًا:

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: