الدليل الشامل لشراء هاتف جديد مع مقارنة شاملة للسعر والمعالج والمواصفات

كيفية القيام بشراء هاتف جديد في السوق المصري والعربي

أول ما يتبادر على أذهان البعض عند القيام بشراء هاتف جديد القيام بسؤال صديق ربما لم تكن لدية المعلومة الكاملة حول الهاتف.  أو الذهاب الى البائع الذي يقوم بتوجيهك الى هاتف معين. ولكن إذا أخبرتك أنه بإمكانك البحث عن الهاتف المناسب لك بنفسك . ولن تحتاج الى سؤال أي شخص. فكيف تقوم بذلك؟

وفرنا لك الدليل الشامل والكامل والمحدث باستمرار حول الهواتف الذكية في السوق المصري، بدءًا من قوة المعالج وتقييم المعالج. مع تقييم AnTuTu 8 و Geekbench أقوى معايير تقييم الهواتف الذكية. بالإضافة إلى تفاصيل المعالج الكاملة من عدد الأنوية وسرعة الساعة ودقة التصنيع وحتى المعالج الرسومى.

كما نوفر لك التفاصيل الكاملة حول الهاتف بداية من السعر وحجم الشاشة ونوعها سواء كانت من نوع AMOLED أو IPS LCD وغيرها، بالإضافة الى تفاصيل الكاميرا الخلفية والأمامية مع البطارية وسرعة الشحن و الرام والذاكرة.

كيفية الاستفادة من هذه البيانات؟

أولاً إذا قمت بالبحث عن هاتف يحمل معالج قوي في الفئة المتوسطة مثلاً Snapdragon 720G . ستجد أمامك أكثر من 11 هاتف يحمل نفس المعالج بأسعار تبدأ من 3550 جنيهًا حتى 8000 جنيهًا. وهكذا تبدأ في عملية المقارنة مثل أيهما يحمل شاشة أفضل وكاميرا أمامية وخلفية أفضل وسعة البطارية ……… الخ

 

يُمكنك الحصول على دليل الهواتف الشامل بصيغة PDF من هنــــــــــــــــــا  

تأكد من حفظ رابط الصفحة حتى تتعرف على أخر اسعار الهواتف الذكية في السوق المصري والمقارنة بينهم يتم تحديث الموضوع باستمرار.

تعرف ايضًا على :- 

سلسلة دليل الهواتف الذكية

  1. المعالج
  2. المعالج الرسومي
  3.  الذاكرة 
  4. الرام 
  5. الشاشة 
  6. الكاميرا
  7. المستشعرات
  8. الاتصال
  9. البطارية

التعليقات مغلقة.