مراجعة كاملة لهاتف اوبو الرائد OPPO Find X3 Pro مميزات وعيوب

حققت شركة Oppo نجاحات كبيرة في قطاع الهواتف الذكية، واستطاعت ان تنافس عملاقة التكنولوجيا. وها هي تُقدم أقوي هواتفها OPPO Find X3 Pro. أعلنت شركة Oppo عن هاتفها الرائد المتطور OPPO Find X3 Pro خلفًا لهاتفها الرائد OPPO Find X2 Pro الهاتف الذي أثار حماسة محبي هواتف Oppo. كما أعلنت أيضًا عن OPPO Find X3 Neo و OPPO Find X3 Lite وهناك إصدار مخصص للسوق الصينية.

يتميز هاتف OPPO Find X3 Pro بتصميم جديد ورائع كليًا. خاصة في الإطار حول الكاميرا الذي يأتي من الزجاج بنتوء مرتفع وجديد كليًا. فالظهر يبدو كأنه مصنوع من المعدن السائل. ويأتي بشاشة رائعة من نوع LTPO AMOLED. مع مستشعر كاميرا رئيسي من نوع Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. ومعالج  كوالكوم الرائد من نوع Qualcomm’s Snapdragon 888.

في موضوعنا سوف نتعرف على مراجعة كاملة لهاتف اوبو الرائد OPPO Find X3 Pro وهل يستحق الإقتناء في ظل توافره بأسعار تصل الى هواتف سامسونج الرائدة.

محتويات المقالة:-
مواصفات هاتف اوبو OPPO Find X3 Pro.
المراجعة الكاملة اوبو OPPO Find X3 Pro.
1- التصميم.
2- الشاشة.
3- الكاميرا.
4- المعالج والأداء.
5- البطارية.
6- المميزات.
7- العيوب.
8- محتويات العلبة.
9- سعر الهاتف.
10- التقييم.

مواصفات هاتف اوبو OPPO Find X3 Pro

نوع الهاتف Oppo Find X3 Pro
الشاشة ( انواع الشاشات)
النوع من نوع  LTPO AMOLED بجودة +QHD
الحجم 6.7 بوصة
كثافة الألوان 398 فى البوصة
الدقة 1440x 3216 بكسل
الخواص تُدعم Dark mode و +HDR10 و Always On Display بمعدل تحديث 120 هرتز  مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass
ودرجة سطوع تصل الى 1300 شمعة
الأبعاد
خامات التصنيع الإطار من الالمونيوم والظهر من الزجاج
الجسم الخارجى 163.6x 74 x 8.3  ملم
الوزن 193 جرام
مساحة الشاشة 89.60%
الشرائح شريحتين من نوع NANO SIM
الإتصال (الفرق بين 2G 3G 4G 5G)
الشبكة يدعم الجيل الثاني والثالث والرابع  والخامس
WIFI Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6e, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot
GPS dual-band A-GPS, GLONASS, BDS, GALILEO, QZSS
البلوتوث اصدار v5.2
NFC يدعم NFC
Infrared port لا يدعم IR
الراديو لا يدعم الراديو
سماعة رأس لا يدعم مدخل سماعة رأس 3.5 ملم
المستشعرات ( أنواع المستشعرات )
مستشعر البصمة مستشعر بصمة مدمج في الشاشة  و Face Unlock
اخري التسارع ، بارومتر ، الدوران ، القرب ،  الضوء  ، الجيروسكوب ، البوصلة ، الجاذبية
المعالج (أقوي المعالجات والفرق بينهم)
المعالج Qualcomm Snapdragon 888
دقة التصنيع 5 نانومتر
السرعة ثمانى النواه
السرعة 1×2.84 GHz Kryo 680
3×2.42 GHz Kryo 680
4×1.80 GHz Kryo 680
معالج الرسوميات Adreno 660 (أهمية المعالج الرسومي فى الهاتف)
الذاكرة ( الرام ، ذاكرة التخزين )
الرام   يأتي بذاكرة عشوائية 16/12 جيجابايت
نوع الذاكرة LPDDR5
التخزين ذاكرة تخزين 512/256  جيجابايت
نوع الذاكرة UFS 3.1
كارت ميموري لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية
الكاميرا الخلفية ( وظائف الكاميرا المتعددة)
النوع الرئيسية 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة  F/1.8
الثانية التصوير بزاوية واسعة بدقة  50 ميجا بكسل بفتحة عدسة  F/2.2
الثالثة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة تليفوتو F/2.4
الرابعة بدقة 3 ميجا بكسل  بفتحة عدسة F/3.0 ماكرو
الفيديو تصوير فيديو الكاميرا الخلفية بدقة 2160 بيكسل مع 60/30 إطار فى الثانية
وبدقة 1080 بيكسل مع 60/30 إطار فى الثانية
وبدقة 720 بيكسل مع 60/30 إطار فى الثانية
التصوير البطئ
بدقة 1080 بيكسل مع 240 إطار فى الثانية
وبدقة 720 بيكسل مع 480 إطار فى الثانية
تُدعم الكاميرا الخلفية المثبت الالكتروني gyro-EIS; HDR, 10‑bit video
الكاميرا الأمامية 
النوع الرئيسية بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4
الفيديو تصوير فيديو 1080 بيكسل  30 اطار فى الثانية
البطارية (الحفاظ على البطارية)
القدرة   4500 ملى امبير، غير قابلة للازالة
النوع  ليثيوم ايون
الشحن السريع تُدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ، يقوم بشحن الهاتف حتى 40% فى 10 دقائق فقط، ويدعم الشحن اللاسلكي بقوة 10 واط
ويدعم تقنية الشحن SuperVOOC 2.0 و USB Power Delivery
منفذ الشحن USB Type-C 3.1
الألوان المتاحة 
الأسود اللامع والأزرق الغير لامع
نظام التشغيل (مميزات وخصائص 11 Android)
Android 11, ColorOS 11.2

التصميم

تتميز هواتف Oppo بتصميمها الرائع والمتميز علي رأسها ، هاتفها الرائد  Oppo Find X3 Pro. الذي يأتي بتصميم رائع يُطلق عليه اسم Space Age Design. يتميز الهاتف بنتوء حول الكاميرا الخلفية. الزجاج مصقول بشكل أكثر من رائع، يبدو كأنه مصنوع من المعدن السائل. لأول مرة هاتف ضمن الهواتف الرائدة لا يستخدم أي إطار للكاميرا.

يأتي هاتف Oppo Find X3 Pro بسماكة 8.26 مم ، أنحف قليلاً من Find X2 Pro ، وتجده عند الإمساك به ومريح في اليد بشكل كبير للغاية.

 Oppo Find X3 Pro

من الأمام:
نجد الشاشة كاملة تحتوي على ثقب صغير جدًا فى أعلى يسار الشاشة، يحتوي على الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل ، وسماعة المكالمات أعلى الشاشة.

الجهة الخلفية : 
يأتي ظهر الهاتف مصنوع من الزجاج بدقة كبيرة، يتميز بلمسه قوية مع ألوان رائعة.  فيمكنك الاختيار ما بين الأسود اللامع والأزرق المط الغير لامع ، يحتوي الظهر على أربعة كاميرات خلفية فى إطار مربع بارز عن الظهر قليلاً، بجوارهم فلاش من نوع LED.

الجانب الأيمن:
يوجد زر الطاقة

الجانب الأيسر :
 أزرار التحكم في الصوت. (يُمكنك الوصول الى الأزرار بسهولة سواء زر الطاقة أو أزرار التحكم في الصوت)

الجهة السفلية:
سماعة الهاتف، بجوارها منفذ الشحن من نوع USB Type-C بجوارها مايك للمكالمات، مع مدخل شريحتي اتصال من نوع NANO SIM ، ولا يدعم منفذ microSD.

يتميز الجزء العلوي بميكروفون ثانوي لإلغاء الضوضاء.

 Oppo Find X3 Pro

2- الشاشة

يتميز هاتف Oppo Find X3 Pro بشاشة رائعة من نوع AMOLED ، بقياس 6.7 بوصة. بدقة تبلغ 3216 × 1440 بكسل (+QHD ). بمعدل كثافة بكسل تبلغ 525 نقطة في البوصة. مع معدل تحديث 120 هرتز قابلة للتكيف. وسرعة استجابة لمس تبلغ 240 هرتز.

 Oppo Find X3 Pro

دقة الألوان 

علي حسب شركة Oppo إن الشاشة تستخدم نظام إدارة ألوان بدقة 10 بت . تؤدي هذه التقنية إلى عرض مليار لون على هاتف Find X3 Pro ، وهو ما يتجاوز بكثير معدل الألوان المرئية عبر العين البشرية المجردة (تقول مصادر مختلفة أن رؤية الألوان البشرية تتراوح في أي مكان من مليون إلى 10 ملايين لون).

شهادة +HDR10

يستفيد الهاتف من شهادة +HDR10  لعرض الوسائط المتوافقة ، بالإضافة إلى عمق الألوان بدقة 10 بت ، مع مجموعة DCI-P3 ، لذلك تحصل على نطاق ألوان مذهل ومدهش.  وفي الوقت نفسه ، يضمن تصنيف 0.4 JNCD دقة ألوان احترافية أيضًا. لذلك الشاشة من أروع الشاشات المتوفرة.

معدل التحديث التكيفي

معدل التحديث التكيفي ، من 5 هرتز إلى 120 هرتز . يحافظ على طاقة بطارية الهاتف لتصمد معك أطول فترة ممكنه. و يتم تشغيله بدقة 3216 × 1440 +QHD  أيضًا.

ضبط الالوان 

أضافت Oppo أداة صغيرة لضبط الألوان تقوم بضبط الألوان بناءً على رؤيتك (حيث لا يرى الجميع اللون بشكل مثالي أو متساوٍ). من خلال  العرض> وضع لون الشاشة >  تحسين رؤية اللون. من خلال تحديد الخيار المخصص ، سيطالبك الهاتف بإجراء اختبار ألوان سريع وسهل لتحديد رؤية الألوان لديك. بعد إكمال الاختبار ، سيقوم الهاتف بتعديل العرض وتعويض الألوان بناءً على تصورك.

الخواص والمميزات

الشاشة تُقدم تجربة مشاهدة تفوق الوصف ، وزوايا مشاهدة رائعة،  كما تُدعم الشاشة خيار Always on بحيث يمكنك معرفة الوقت الإشعارات دون لمس الهاتف.

Widevine L1 DRM

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، يدعم الهاتف Widevine L1 DRM ، ويمكنك الاستمتاع ببرامج البث والأفلام المفضلة لديك بجودة 1080p HDR10.

التجربة

في العام الماضي قدمت Oppo واحدة من أروع شاشات الهواتف الذكية علي الإطلاق في هاتف Find X2 Pro، وها هي تبدع من جديد بشاشة تفوق الوصف. تُقدم الشاشة تجربة مذهلة في مشاهدة الفيديوهات، و المحتوى عبر الإنترنت . نظرًا لأنها شاشة من نوع AMOLED ، يمكنك الحصول على تلك الألوان السوداء العميقة والتباين العالي والألوان الزاهية، وتبلغ درجة السطوع القصوى 1300 شمعة مما يجعل من السهل استخدامها تحت ضوء الشمس وفي الهواء الطلق.

3- الكاميرا

يحتوي هاتف Oppo Find X3 Pro على أربع كاميرات خلفية،  كاميرا أساسية من سوني IMX766 1 بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 .  وكاميرا للتصوير بزاوية واسعة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 من نوع سوني IMX766 . وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. تدعم هذه الكاميرات الثلاث التقاط الألوان 10 بت. في حالة التمكين ، سيحفظ الهاتف الصور بتنسيق 10 بت ، والذي لا يتوافق حاليًا مع معظم الأجهزة باستثناء Find X3 نفسه. كما أنها تدعم التقاط فيديو HDR  بـ 10 بت إذا كنت ترغب في تصوير مقاطع HDR.

الرابعة بدقة 3 ميجا بكسل  بفتحة عدسة F/3.0 ماكرو. مع فلاش LED مزدوج اللون وفلاش LED مخصص. بالإضافة الي كاميرا امامية  سيلفي بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4.

 Oppo Find X3 Pro

الكاميرا الرئيسية

تستخدم الكاميرا الرئيسية والعريضة نفس المستشعر من  شركة Sony والمصنع خصيصًا لـ Oppo. تتمتع بحجم مستشعر كبير إلى حد ما ، لذا يمكنك “رؤية” الضوء واللون بشكل جيد جدًا ، والتقاط صور أفضل والسبب في استخدام نفس المستشعر في كاميرتين ، هو أن الصور الملتقطة بالعدسة ذات الزاوية الأوسع تبدو كما هو الحال في المستشعر الرئيسي.

تبدو الصور الملتقطة بـ الكاميرا الرئيسية ،رائعة جدًا. الألوان رائعة ولديها الكثير من التفاصيل. بشكل افتراضي ، يتم التقاط الصور بدقة 12.5 ميجابكسل عبر دمج البكسلات 4*1، ولكن يمكنك تبديل ذلك إلى 50 ميجابكسل إذا كنت تفضل ذلك.

يعمل الوضع الليلي على Oppo Find X3 Pro بشكل جيد جدًا حتي في الظلام الدامس. تجد الصورة مضاءة بشكل جيد. يُمكنك ايضًا التقاط صور ليلية بدون استخدام الوضع الليلي، حيث يكون التباين بين المناطق المظلمة والمناطق الساطعة أكثر وضوحًا.

الكاميرا الواسعة

نظرًا لأن لديهم نفس المستشعر ، فإن الصور الملتقطة بزاوية واسعة جدًا تبدو متشابهة ، من حيث اللون والسطوع ، مثل تلك التي تم التقاطها بالمستشعر الرئيسي الرئيسي. كان هناك أيضًا القليل جدًا من التشويه الذي تراه عادةً في هذا النوع من الصور.

تلتقط الكاميرا فائقة الاتساع صورًا استثنائية بدقة 12.5 ميجابكسل بنفس دقة الألوان في الكاميرا الرئيسية. تتفوق الصور فائقة الدقة في التفاصيل ، ومعالجة الضوضاء ، والتباين ، والنطاق الديناميكي ، ومرة أخرى تبدو طبيعية ومتوازنة جيدًا مثل الكاميرا الرئيسية.

الكاميرا المُقربة

توفر الكاميرا المقربة تقريب بصري 3x ، أو 5x هجين ، أو 20x تقريب رقمي.، وقد يخيب هذا آمال أولئك الذين يتوقعون تقريب بصري 5x أو أكثر ، كما كان الحال مع Find X2 Pro. وفقًا لـ Oppo ، اكتشفوا أن الأشخاص نادرًا ما يستخدمون تقريب 5x لذا اعتبرتها Oppo مبالغة في إضافتها.

الكاميرا الماكرو

تعمل كاميرا الماكرو من مسافة حوالي 1 مم إلى 3 مم ، ولها فلاش خاص بها ، ولا داعي للقلق بشأن الإضاءة. توفر الكاميرا تفاصيل غير مرئية للعين المجردة ، أشياء لا يمكن لأي هاتف آخر التقاطها حتى الآن. جودة الصور رائعة أيضًا بشكل مدهش ، ولكن يجب أن يكون  يديك ثابتة أثناء التصوير.

الصور الملتقطة بالكاميرا الماكرو تحتوي علي الكثير من التفاصيل والألوان المشبعة جيدًا . غالبًا  ما نجد هذه التفاصيل مع كاميرات الماكرو. هذه الصور ستجعل منشورات Instagram رائعة بالتأكيد. هذه الكاميرا ليست لتصوير الحشرات أو الزهور فحسب ؛ إنه لرؤية أبعد من ذلك بكثير داخل أجنحة تلك الحشرات أو الزهور. يمكنك تصوير ألياف صغيرة ، والعلامات المائية في الأوراق النقدية ، وما إلى ذلك.

الكاميرا الأمامية

يحتوي Find X3 Pro على كاميرا امامية بدقة 32 ميجابكسل ، تحتوي على مرشح ألوان رباعي Bayer. تعد الصور الملتقطة بالكاميرا الامامية جيدة بالفعل فيما يتعلق بالألوان والتباين والنطاق الديناميكي. التفاصيل أعلى قليلاً من المتوسط ​​.

تصوير مقاطع الفيديو

تُدعم جميع الكاميرات بميزة الثبات الإلكتروني ، بينما تستفيد الكاميرا الرئيسية أيضًا من الثبات البصري الإضافي. تلتقط الكاميرا الرئيسية مقاطع فيديو رائعة بدقة 4K بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية. التفاصيل رائعة ، والتشبع مناسب تمامًا ، تبدو مقاطع الفيديو طبيعية جدًا. تظل الألوان دائمًا واقعية ، والنطاق الديناميكي مرتفع بعض الشيء ، والتباين رائع. هذه من بين أفضل مقاطع الفيديو 4K التي يمكنك تصويرها على الهاتف.

تتمتع الكاميرا فائقة الدقة بنفس جودة الفيديو الرائعة مثل الكاميرا الرئيسية. تكون اللقطات ، بغض النظر عن 30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية ، غنية بالتفاصيل ، مع مستويات ضوضاء منخفضة و ألوان ممتازة وتباين وديناميكية جيدة التعامل.

تقوم الكاميرا المقربة بتصوير مقاطع فيديو مكبرة 2x . التفاصيل أقل قليلاً إذا ما قورنت بالكاميرات الأخرى ، مع ذلك. الضوضاء منخفضة بما فيه الكفاية. تكون الألوان أحيانًا أكثر دفئًا .

يمكنك أيضًا تصوير مقاطع فيديو مكبرة رقميًا بمعدل 5X باستخدام الكاميرا. لكنها تفتقر إلى التفاصيل الكبيرة. ربما إذا خفضت الدقة إلى 1080 بكسل ، فقد تحصل على نتائج مرضية.

تعد مقاطع الفيديو في الإضاءة المنخفضة من الكاميرا الرئيسية بدقة 4K بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية رائعة. تمامًا مثل الصور الثابتة ، تُظهر المقاطع المشهد كما هو ، غني بالتفاصيل ، مع ضوضاء منخفضة .

يساعد استخدام خيار AI Highlight Video إذا كنت ترغب في زيادة السطوع وتشبع اللون ، ولكن يتم تصويرها بدقة 1080 بكسل.

تلتقط الكاميرا فائقة الاتساع مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية في الليل أو الإضاءة المنخفضة. ولكنها ليست بجودة الكاميرا الرئيسية.

يتوفر وضع AI Highlight Video على الكاميرا فائقة الدقة أيضًا ، كما أنه يسجل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل أفضل قليلاً.

أخيرًا ، يمكن لكاميرا التكبير أيضًا تقديم مقاطع فيديو بدقة 4K  بمعدل 30 إطارًا في الثانية في الليل ، بشكل جيد ويُمكن الاستفادة منها ، على الرغم من عدم توفر خيار AI. لذا  من الأفضل استخدام الكاميرا الرئيسية.

4- المعالج والأداء

 Oppo Find X3 Pro

يعد Oppo Find X3 من أوائل الهواتف الذكية التي تستخدم معالج Snapdragon 888  من Qualcomm ثماني النواة . يتم تصنيع المعالج بدقة 5 نانومتر.  يوفر المعالج أداءً أفضل بنسبة تصل إلى 25% مقارنة بوحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865 وكفاءة طاقة أفضل.

يأتي معالج Snapdragon 888 مزودًا بوحدة معالجة رسوميات Adreno 660 ، والتي  توفر زيادة في الأداء بنسبة 35% عن Adreno 650 المتواجد في معالج Snapdragon 865 في هاتف Find X2 Pro.

يأتي المعالج أيضًا مع Hexagon 780 DSP جديد مع محرك AI من الجيل السادس. يوجد أيضًا ISP جديد ومودم X60 5G / LTE مدمج جديد. يتم دعم Wi-Fi 6 ، وهناك دعم  لـ UFS 3.1 ، وكذلك خيار QuickCharge 5 الجديد.

يحتوي Oppo Find X3 Pro على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وذاكرة تخزين 256 جيجابايت UFS 3.1 ، ولا يدعم تركيب ذاكرة خارجية.

سجل Find X3 Pro درجة ممتازة على AnTuTu . على قدم المساواة مع Galaxy S21 Ultra و Mi 11 ، ولكن أقل قليلاً من Mate 40 Pro.

معالج Snapdragon 888 هو أفضل معالج يمكن أن تستخدمه الهواتف الذكية اليوم ، يتمتع المعالج بالقدرة على التعامل مع الألعاب بكفاءة عالية و بمعدلات إطارات عالية في نفس الوقت.

5- البطارية

تعاني العديد من الهواتف الذكية الرائدة من عمر البطارية المتوسط، ويرجع ذلك إلى الشاشات الكبيرة والدقة العالية، ومعدلات التحديث التى تصل الي 120 هرتز والمميزات المعقدة أن تستنزف الطاقة . ولكن الوضع مختلف قليلاً مع هاتف Oppo Find X3 Pro ، مع البطارية التى تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، وتُقدم أداء جيد.

 Oppo Find X3 Pro

التجربة

مع التجربة والاختبار تبين أن الهاتف استمر ليوم واحد من خلال الاستخدام الخفيف والمتوسط ، ومع الاستخدام المكثف  ، مثل الكثير من الألعاب وتسجيل مقاطع الفيديو ، استمر لمدة وصلت الي  12 ساعة. يمكنك إجراء مكالمات لمدة 23 ساعة متواصلة ، أو تصفح  الويب لمدة 11 ساعة ، أو تشغيل مقاطع الفيديو لأكثر من 13 ساعة.

 Oppo Find X3 Pro

الشحن

يتم شحن الهاتف بسرعة 65 واط ، وهذا من أسرع تقنيات الشحن في الهواتف الرائدة ، على الرغم من أن بعض الأجهزة يمكن شحنها بشكل أسرع. يستغرق شحن الهاتف حوالي 40 دقيقة من صفر الي 100%.

من المميز في هاتف Find X3 Pro يحتوي علي وضع شحن ذكي ، لذلك إذا قمت بتوصيل الهاتف عندم النوم ، فسيتم شحن الهاتف حتى يصل 100% عند الاستيقاظ في الوقت المحدد. هذا يتجنب الشحن الزائد ويمكن أن يكون رائعًا للحفاظ على عمر بطارية الهاتف.

6- المميزات

  • يأتى الهاتف بشاشة LTPO AMOLED أكثر من رائعة، و بمعدل تحديث 120 هرتز.
  • التصميم رائع و خامات التصنيع فاخرة.
  • الهاتف يدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.
  • يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط، والشحن اللاسلكي والشحن العكسي.
  • يلتقط الهاتف صور ومقاطع فيديو مدهشه سواء بالنهار أو الليل.
  • يدعم الجيل الخامس 5G.

7- العيوب

  • لا يدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K .
  • لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية ولكن 256 جيجا أكثر من كافية.
  • الكاميرا المقربة أقل من الإصدار السابق Find X2 Pro.

8- محتويات العلبة

  • هاتف Oppo Find X3 Pro
  • رأس شاحن بقوة 65 واط
  • كابل USB من نوع Type _ c
  • سماعات الاذن
  • جراب لحماية ظهر الهاتف
  • اسكرينه تم وضعها على الشاشة
  • دبوس معدني
  • كتيب التعليمات والضمان

9- السعر

يتوفر الهاتف لدى بعض التجار فى مصر بسعر  16000 حتى 18000   جنيهًا لـ نسخة رام 12 جيجابايت وذاكرة 256 جيجابايت.

10- التقييم

هاتف Find X3 Pro ترقية كبيرة ورائعة لهاتف Find X2 Pro، بداية من الشاشة الرائعة من نوع  LTPO AMOLED ومعدل تحديث 120 هرتز، وصولاً لمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 888. مع كاميرا احترافية تُقدم أداء مذهل، في النهار والليل. علي الرغم من افتقادها التصوير بدقة 8K. ولن ننسي كاميرا الميكرو الفريدة بدقة 3 ميجا. باختصار شديد الهاتف تحفه فنيه من انتاج اوبو.

التعليقات مغلقة.