افضل العاب Shooting لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، وقمنا بتقسيمها الى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة الثانية: Shooting

1- Call of Duty Mobile

انطلقت سلسلة الألعاب الشهيرة  call of duty فى عام 2003 الحاصلة علي العديد من الجوائز بسبب الواقعية وجودة مقاطع الفيديو  علي الكمبيوتر في بداية الأمر ثم انتشرت لتشمل أنظمة الألعاب المختلفة ( بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس ، اكس بوكس ) حتى وصلت الي الهواتف الذكية علي نظام التشغيل أندرويد وأثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت علي عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز  بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً  فاللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالأثارة والتشويق ، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول علي الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة  بإستخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة الحديثة ، كالمسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات ، والعديد من الاسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة .

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Fortnite

تُعد لعبة Fortnite واحدة من الألعاب الرائعة التى تشبه بشكل كبير لعبة PUBG Mobile، مع بعض الاختلافات البسيطة، اللعبة تعتمد على الرسومات الرسومات الكرتونة المشرقة، كما لو كنت تشاهد فيلم.

تعتمد اللعبة على بعض الأسلحة الحقيقة التى تزيد من اثارة اللعبة.

فى لعبة Fortnite ينزل اللاعب الى أرض المعركة بمظلة من حافلة مربوطة الى بالون ضخم، على عكس PUBG Mobile، حيث ينزل اللاعبون بالمظلات من طائرة شحن إلى جزر مترامية الأطراف ذات قواعد عسكرية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- JYDGE

قم ببناء JYDGE الخاص بك، واطلق وابل من النيران، تعد لعبة JYDGE لعبة إطلاق النيران من المنظور العلوي من نوع roguehate ، عليك بناء JYDGE الانسان الألي والقضاء على الجريمة فى ايدن بيرج المدينة التى لا تنام.

JYDGE وهو ضابط تنفيذ في علم التحكم الآلي يستخدم المطرقة الخاصة به، لتحقيق العدالة على غرار RoboCop.

يتميز كل مستوى بتحديات مختلفة مطلوبة للتقدم ولكن لا تشعر أبدًا وكأنه عمل روتيني. عليك مصادرة الأموال غير القانونية على طول الطريق ، ويمكنك أيضًا ترقية JYDGE ومطرقته مع مجموعة مختارة من الملحقات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- PUBG Mobile

لم تستغرق لعبة PUBG Mobile  وقتًا طويلاً حتي تصل إلي صدارة تصنيفات الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين حول العالم.

حصدت العديد من الجوائز فمنذ انطلاقها حصلت على جائزة أفضل لعبة موبايل لعام 2008 في حفل جوائز جولدن جويستيك، وحصلت أيضًا علي أفضل لعبة بتقييم المعجبين و أكثر لعبة تنافسية وجوائز جوجل بلاي Google Play لعام 2018 .

اللعبة رائعة جدًا وممتعة بشكل لايصدق وتعمل بشكل ممتاز علي الأجهزة الحديثة وبدقة عالية وتدعم HDR.

فكرة اللعبة تنزل على جزيرة بها 99 لاعبًا أخر ، وأخر شخص يظل واقفًا هو الفائز ، ستجد كل أنواع الأسلحة والمعدات في الجزيرة.

اللعبة شعبية وممتعة ، وأنها تعمل بشكل جيد على معظم الأجهزة الحديثة، العب بجودة عالية وتحكم باللعبة بسلاسة مع سهولة في التنقل.

تُقدّم  اللعبة رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد، كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع باكثر أدوات التحكم سلاسة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Tesla vs Lovecraft

Tesla vs Lovecraft هي أحدث لعبة من المطورين الفنلنديين 10tons Ltd وهي عبارة عن متعة حقيقية. تضع اللعبة نيكولا تيسلا واختراعاته عالية التقنية ضد Lovecraft.

في نفس الليلة التي انتهى فيها تيسلا من اختراعه الأعظم، أحرقت وحوش كاتب الرعب لوافكرافت معمل تيسلا. وبدأت المواجهة الملحمية بينهما، ابدأ بمطاردة الوحوش وقم بإبادة كميات هائلة من الكائنات البغيضة، وتغلب على جنون القدامى باستخدام العلم والأسلحة المتطورة!

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: