افضل العاب رياضية لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، و قمنا بتقسيمها إلى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
✔  الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة السابعة: العاب رياضية

1- Australian Open Game

هذه أفضل لعبة تنس وجدتها على Android. تم تطوير هذه اللعبة من قبل Big Ant Studios for Tennis Australia للمساعدة في تعزيز بطولة أستراليا المفتوحة.

تُقدم اللعبة مجموعة متنوعة من خيارات اللعب المختلفة، يُمكنك لعب مباراة سريعة ، أو الإشتراك فى دورة AO Tennis افتح أحداث Grand Slam ، ويُمكنك اللعب مع شخص محدد.

يمكنك إلغاء قفل جميع اللاعبين المسجلين في بطولة أستراليا المفتوحة AO Tennis لعام 2019 ، والمنافسة مع أقوي اللاعبين.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2-eFootball PES 2020

تعتبر لعبة eFootball PES 2020 من أفضل العاب كورة القدم علي الإطلاق وتمثل محاكاة أكثر من رائعة لكرة القدم ، وقد جلب التحديث الأخير للعبة PES 2020 تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، على الصعيدين المحلي وعبر الإنترنت. بالأضافة إلي الإثارة المميزة والتي يمكن تجربتها فقط عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي .

تأتي اللعبة بمزيد من التشويق من خلال الأستحواذ علي الكرة بشكل غير مسبوق بفضل تقنية Finesse Dribble الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta.

لقد تم إضافة نظام “Inspire” ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلك إلى الكمال.

توفر لعبة “eFootball” تجربة اللعب المحلي مع صديق لدية نفس اللعبة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. ويمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والاستمتاع بأفضل ألعاب الرياضات عالية الجودة.

إذا قمت بإختيار اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة فسيتم عرض “eFootball Winning Eleven 2020”. أما إذا قمت بإختيار اي لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض “eFootball PES 2020”

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

3- Madden NFL Mobile Football

تأتي لعبة Madden NFL Mobile Football بتحديثات أفضل من أي وقتٍ مضي ، مع أوضاع NFL الديناميكية و GAMEPLAY التنافسية ، والمخططات الهجومية الجديدة مع قدرات بناء فريقك حولها.

تمكنك لعبة Madden NFL Mobile Football من بناء فريقك من NFL Superstars and Legends وتواجه في النهاية مع العديد من اللاعبين حول العالم أو المنافسة مع أصدقائك في Arena H2H أو Overdrive .

ابدأ رحلتك إلى السوبر بول من خلال اختيار امتياز NFL الخاص بك وتولي منصب المدير العام قم بشراء اللاعبين  ، واستكمل الأهداف اليومية لإضافة لاعبين جدد بينما تواجه سيناريوهات متعددة طوال موسم اتحاد كرة القدم الأميركي.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

4- MLB 9 Innings 20

لعبة البيسبول MLB 9 Innings 20 مرخصة رسميًا من قبل MLB و MLBPA بالأضافة إلي رسومات 3D مذهلة، اللعبة تمكنك من متابعة Live Player للحصول على أحدث إحصائيات اللاعبين والجدول الزمني لموسم 2020.

تمثل اللعبة تجربة ثلاثية الأبعاد مع رسومات  واقعية وحركات سلسة ، يمكنك اختبار نظام المحاكاة المتقدم للتشغيل التلقائي واللعب السريع.

اللعبة مصممة خصيصًا لأساليب اللعب المختلفة ومصممة خصيصا لأسلوب لعبك.

انضم إلى المنافسة الشرسة بين اللاعبين الآخرين MLB 9 Innings في جميع أنحاء العالم في Clutch Hits Mode.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

5- NBA 2K20

تتميز لعبة NBA 2K20 بجودة عالية الدقة وجرافيك أكثر من رائع ، وتعتبر محاكاة مميزة للدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة أبرزها وضع Run The Streets الجديد تمامًا بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة تناسب جميع اللاعبين.

اللعبة تضم مجموعة من أشهر لاعبي NBA وفرقهم ، قصص الدروي الأمريكي للمحترفين.

يمكنك التواصل مع لاعبين متعددين حول العالم ولعب MULTIPLAYER بسهولة من خلال ميزة Quick Match الجديدة التى تمكنك من البحث عن منافس بسرعة وسهولة، مع مقاطع صوتية جديدة تضم أغاني من Drake و Diplo و T-Pain لزيادة التشويق والمتعة للوصول إلي قمة الدوري الاميريكي للمحترفين لكرة السلة.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

 

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: