افضل العاب سباقات لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، وقمنا بتقسيمها إلى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة السادسة: العاب سباقات

1- Asphalt 9: Legends

تُعد لعبة Asphalt 9: Legends من أحدث ألعاب Gameloft الشهيرة في ألعاب سباقات السيارات اللعبة مقدمة من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne ، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين في عالم السيارات وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة اللعبة .

تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة من أفضل السيارات المعدلة والتي تم إعداداها مخصوصًا للعبة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات متنوعة في طرق مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات السرعات العالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكابح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات عالية و جرافيك عالي والمدى الديناميكي رائع جدًا والمؤثرات البصرية والجزئية مذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل سيارة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في المنافسة.

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجموعة تضم أصدقائك عبر الإنترنت وإلحاق كل المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها لتكسر بها حاجز الصوت. يمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- GRID Autosport

تتميز لعبة GRID Autosport برسومات مذهلة، وأسلوب قيادة رائع ومثير، مع إثارة مذهلة، تم تصميم اللعبة لتوفير مزيج لا يقاوم من المحاكاة والإثارة.

ربما تكلفة شراء اللعبة مرتفعة ولكنها رسوم يتم دفعها لمرة واحدة، بعدها ستتمكن من الوصول الى 100 سيارة و أكثر من 100 خريطة، مع خيارات تحكم وصعوبة مع كل مستوى.

أطلق العنان لمخيلتك مع اروع السيارات وانطلق عبر العديد من المسارات ، والطرق ، والملفات ، والحلقات، وقم بالتبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص .

يتطلب GRID ™ Autosport مساحة خالية تبلغ 3.9 جيجابايت مع إصدار أو Android 9.0 Pie أو إصدار أحدث .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Mario Kart Tour

لن تكتمل قائمة العاب السباقات بدون Mario Kart Tour، اسم اللعبة معروف لدي الجميع عندما يتعلق الأمر بالألعاب، تم تطوير اللعبة بشكل رائع ، ينطلق ماريو ومجموعة من الأصدقاء فى لعبة Mario Kart الجديدة حيث يتسابقون حول دورات مستوحاة من مدن العالم الحقيقي.

في Mario Kart Tour ، يمكنك الوصول إلى ترسانة من العناصر القوية التي يمكنها مزج الأشياء في مضمار السباق، ارفع درجة الحرارة عن طريق تنشيط Nintendo ، الذي يوفر إمدادًا غير محدود من عناصر معينه.

اربح Grand Stars عن طريق السباق، واطلاق النار على الانابيب، وقم بكسب السائقين الجدد والشارات، من خلال اكمال بعض التحديات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Riptide GP: Renegade

تُعتبر لعبة Riptide GP: Renegade من أكبر وأحدث ألعاب سباقات الموتوسيكلات لهواتف الأندرويد، يمكنك إثارة المشاغب والقيام بالأعمال المثيرة والدخول في المغامرات الرائعة، وتحدي رجال الشرطة.
مع اللعبة التي تأتي بجرافيك أكثر من رائع فتشعر بواقعية اللعبة وواقعية المياه والتموية والحركة المثيرة ، مما يعطي شعور رائع أثناء اللعب.

5- Sonic Forces

لقد عادت اللعبة الشقية من جديد Sonic Forces ، استمتع باللعب والركض مع لاعبين حقيقين من جميع انحاء العالم والمنافسة معهم بشراسة.

تُعد لعبة Sonic Forces واحدة من الالعاب السهلة والمسلية التى تعتمد على لاعبين متعددين حول العالم ، يُمكنك الجري بسرعة والمراوغة والهجوم ونصب الفخاخ للاعبين الآخرين.

تسابق باستخدام شخصيات ‏Sonic‏، وAmy‏، وTails‏، وKnuckles‏، وShadow‏، وRouge، وأيضًا قم بفتح شخصيات جديدة ونادرة بما في ذلك ‏Omega‏ وVector.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: