افضل العاب RPG لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، وقمنا بتقسيمها الى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة الأولى: العاب RPG

1- AnimA

Anima واحدة من أروع العاب RPG ، مستوحاة من أعظم الألعاب القديمة، وصممت بشغف من قبل عشاق العاب RPG  ، وتم إصدارها في عام 2019.

تتميز لعبة Anima ، بديناميكية عالية مع العديد من المميزات الرائعة، مع فرصة لتخصيص شخصيتك بالكامل داخل اللعبة، استنادًا الى اسلوب لعبك، مع الحفاظ على النمط الساحر للكلاسيكيات القديمة.

واحدة من الألعاب المجانية الرائعة وتشبه Path of Exile ، ويُمكنك لعبها بدون اتصال بالانترنت، مع أكثر من 40 مستوي من مستويات اللعب المختلفة، وأكثر من 10 مستويات فريدة وسرية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Battle Chasers: Night War

BattleChasers: NightWar هي لعبة JRPG حائزة على العديد من الجوائز،  وتقدم واحدة من أكثر تجارب RPG .

تُعتبر لعبة BattleChasers: NightWar واحدة من أكثر الألعاب اكتمالاً، والاكتمال هنا يشير أنه لا توجد اى مشتريات داخل التطبيق.

تدور أحداث اللعبة حول قصة فتاة شابة، تُدعي جولي ، حيث تتولى السعي للعثور على والدها المفقود منذ فترة طويلة ، ينضم الى جولى فريق من الممثلين الداعمين الذي يضم نولان الساحر الحكيم الذي يسافر دائمًا مع كاليبرتو ، وهو غولم حرب قديم تم بناؤه للمعركة.

ينضم أيضًا الى جولي غاريسون ، وهو صديق والدها أرموس، ويشعر بأنه مضطر إلى حماية جولي على طول رحلتها، وأخيرًا Red Monika ، وهو من الخارجين عن القانون الذين تمكنوا من ربط الخط الفاصل بين الخير والشر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Death Road to Canada

واحدة من أروع الالعاب المدفوعة التى تُكلف تقريبًا 10 دولارًا، تدور أحداث اللعبة حول، يجب أن تقود فرقة من الشخصيات المتنوعة فى مهمة مميتة الى كندا، على طول الطريق ستحتاج إلى استكشاف والحصول علي الإمدادات من الأماكن المختلفة على طول الطريق، للحفاظ على صحة فريقك ومعنوياته.
تم انشاء كل شيء فى لعبة Death Road to Canada بشكل عشوائي مما يجعلها لعبة فريدة من نوعها، ومن أروع العاب RPG.
يُمكنك إنشاء شخصيتك واصدقائك أو تصميم مخصص لشخصيات البداية الخاصة بك، بسمات مختلفة لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة.
اللعبة مُكلفة بعض الشئ ولكنها تستحق التجربة، خصوصًا إذا كنت من محبى العاب الزومبي.

4- Evoland 1 & 2

تعتبر لعبة Evoland 1 & 2 واحدة من الالعاب الشيقة والممتعة والمحببة لدي العديد من الأفراد، وهي عبارة عن لعبة مغامرات حركية تأخذك فى رحلة عبر تاريخ المغامرة الكلاسيكية وألعاب RPG.
يُمكنك فتح تقنيات جديدة وأنظمة لعب ورسومات متطورة باستمرار، مع تقدمك فى اللعبة، من أحادية اللون إلى رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة ومن المعارك القائمة على الأدوار إلى معارك الرئيس في الوقت الفعلي.
لا تتضمن اللعبة اي إعلانات أو مستويات مدفوعة داخل اللعبة، يمكنك اكتشاف العديد من التطورات ، المغامرة ثنائية الأبعاد في المدرسة القديمة إلى المعارك الزمنية النشطة والحركة ثلاثية الأبعاد.

5- Sky: Children of the Light

Sky: Children of the Light هي مغامرة رائعة صنعها مطورو Journey ، الحاصلة على Game of The Year لعام 2013، وهي لعبة تقمص أدوار متنقلة ، تشبه لعبة Fire Emblem Heroes .

تحتوي لعبة Sky: Children of the Light على اسلوب فنى خاص، وتصميمها العالمي وطريقة لعب خاصة، تمتلك شخصيتك من الرأس المجنح الذي تستخدمه للطيران ، والانزلاق ، والوصول إلى الأماكن التي لا يمكن للقفزة البسيطة الخاصة بك القيام بها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- SINoALICE

تحتوي اللعبة على فئات وأسلحة ودروع وعناصر مختلفة يُمكن تجهيزها على حسب الشخصية، بالإضافة الى الموسيقي التصويرية الرائعة.

كل شخصية هي شخص معروف من القصص الخيالية ، مثل أليس ، سنو وايت ، الرداء الأحمر ، وهكذا، كل من هذه الشخصيات لها قصصها الخاصة التي تتقدم من خلالها ، والهدف هو إحياء مؤلف قصة كل شخصية.

اللعبة مجانية تم نشرها بواسطة Square Enix ، وتحتوي على كميات كبيرة من المعاملات الصغيرة المدفوعة داخل اللعبة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Star Wars: Knights of the Old Republic

تم انشاؤها بواسطة BioWare وهي واحدة من ألعاب RPG الكلاسيكية، والمعروفة باسم KOTOR ، وتعد واحدة من أفضل العاب تقمص الأدوار على مر العصور.

تعلم استخدام القوي مع أكثر من 40 قوي مختلفة، وقم ببناء القوي الخاصة بك ، من خلال السفر الى ثمانية عوالم هائلة في المركبة الفضائية الخاصة بك، ويبون هوك.

تُدعم اللعبة أدوات التحكم المختلفة، وتحتفظ بالإنجازات المُحققة، كما تحتوي على واجهة مُجددة مصممة خصيصًا لشاشات اللمس.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: