افضل العاب الغاز لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، وقمنا بتقسيمها إلى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle  

1- Chameleon Run

تم تصميم اللعبة لتكون واحدة من العاب السباق السريع المثالية، تم نشرها من قبل Noodlecake Games ، Chameleon Run اللعبة عبارة عن عداء تلقائي يختبر رد فعلك بعدة طرق تحفيز دماغك.

قُم بالقفز والاندفاع عبر المنصات الملونة، لديك مهارات القفز الخاصة والقدرة على تغيير اللون ، وعليك اجتياز كل دورة تدريبية ولكن لا يُسمح لك إلا بلمس الأشياء التي تتناسب مع لونك. يبدو سهلا بما فيه الكفاية.

بشكل عام ، اللعبة قصيرة جدًا ، ولكنها مصممة لتكون واحدة من تلك الألعاب المثالية للسباق السريع، على الرغم من وجود بعض  الألعاب المنافسة القوية، إلا أنها واحدة من الألعاب الرائعة وتستحق التجربة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Holedown

تُعد لعبة Holedown واحدة من الألعاب المميزة، هي عبارة عن التقاط كرات النار، واسقاطها على البلورات ، تقدم فى لعبة Holedown بشكل استراتيجي الى قلب الأجرام السماوية، بدءًا من الكويكبات والعمل في طريقك إلى الشمس.

اللعبة سهلة وبسيطة وستتعلم بسرعة ولكنها تحتاج الى قدرًا من الاستراتيجية والمهارة المعينة، على طول الطريق، سوف تقوم بجمع البلورات فى كل جولة، مع موسيقى تصويرية رائعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Monument Valley 1 & 2

اشتهرت اللعبة بسبب طريقة لعبها المميزة، مع تصميم فنى مميز، تتميز الرسومات في اللعبة بأنها عمل فني مستوحى من الأساليب المعمارية والتأثيرات الشخصية يصاحبه أصوات تفاعلية فريدة.

أعد ترتيب الهندسة المعمارية الخيالية، واستمتع بالأجواء المصاحبة، وقُم بخوض المغامرات المتقدمة وحل الألغاز، وأختبر ذكائك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- The Room: Old Sins

الجزء الرابع في سلسلة ألعاب الألغاز الشهيرة “The Room” الحاصلة على العديد من الجوائز .

فكرة اللعبة تجد نفسك تحقق في حادثة اختفاء لمهندس طموح وزوجته في حادث غامض، يثير البحث العديد من المتاعب واكتشاف العديد من القطع الأثرية الثمينة ، واكتشاف دمية قديمة غريبة.

تكتشف أن اللعبة في الواقع عبارة عن إعادة بناء القصر ، مع سلسلة احداث رعب مثيرة، لكشف الغموض عن طريق الألغاز المعقدة.

اللعبة واحدة من أروع الالعاب لهواتف الأندرويد.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Thumper: Pocket Edition

واحدة من أغرب الالعاب التى يُمكنك تجربتها على هاتفك، أنها لعبة ايقاع موسيقي، أو بمعني أصح ايقاع عنيف كما يُطلق عليها المطورون، مليئة بالسرعة الشديدة، والقوة البدنية.

يحتوي الضارب أيضًا على عناصر من الخوف ، وإحساس مستمر بالخوف الوشيك ، بينما تندفع للأمام وتثق في ردود أفعالك. مع قصف الصوت المذهل في أذنيك.

من المؤكد أن Thumper يعطي نشوة لا مثيل لها. على الرغم من القطع الثابتة المخيفة وأحيانًا الدواب ، فاللعبة عبارة عن خنفساء فضائية تحاول تدمير قوي الشر.

تحتوي اللعبة على تسع مستويات مع وضع جديد يزيد من التحدي والسرعة، مع الموسيقي الأصلية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Vectronom

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب الغير معروفة أو لا يوجد ترويج لها، وكلما بحثت وتعمقت تجد العديد من الالعاب، تقع لعبة Vectronom في هذه الفئة ، وتقدم تجربة آسرة تجمع بين التصميم والموسيقى معًا لإنشاء منصة ألغاز تلعبها بأذنيك تمامًا كما تفعل بأطراف أصابعك.

تحتوي لعبة Vectronom  على الوان وامضة مع موسيقي تصويرية الكترونية ضخمة، مصممة خصيصًا لتعيش حالة اللعبة بجميع حواسك، . يتغير كل مستوى مع إيقاع الموسيقى ، وتصنفك اللعبة على مدى اتباع حركة المكعب للإيقاع.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: