افضل العاب منصات لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، وقمنا بتقسيمها إلى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة الرابعة: العاب منصات  

1- Castlevania: Symphony of the Night

 

تأتى لعبة Symphony of the Night ضمن سلسلة الألعاب الشهيرة Castlevania ، تم إطلاق اللعبة فى أوائل مارس وكانت بمثابة مفاجأة الى عشاق محبي سلسلة العاب Castlevania.

تُعد واحدة من أفضل الألعاب التي يُمكنك الحصول عليها ، مع سلاسة فى التحكم خاصةً اللعب فى وحدة التحكم.

Symphony of the Night هي لعبة كلاسيكية ، تُمثل نوع جديد تمامًا من الألعاب لا نزال نراه حتى يومنا هذا. فكرة اللعبة أنت تتبع ألوكارد ، ابن دراكولا ، وهو يبحث عن Richter المفقود.

تجول في القلعة الغامضة والخطيرة بينما تجد قدرات جديدة ، وتفتح الاختصارات ، وتصبح أكثر قوة. يمكنك أيضًا اللعب كـ Richter نفسه (حتى تلتقي بشخصية معينة).

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Dandara

أخذت لعبة Dandara بعض المفاهيم الأساسية من لعبة Symphony of the Night ، تُعد لعبة Dandara من الالعاب الجميلة والجذابة بشكل لا يُصدق.

لعبة Dandara تحكي قصة امرأة تُقاتل لدرء الانهيار الوشيك لعالمها، وتحرير المواطنون الذين كانوا أحرارًا ذات مرة و أصبحوا مضطهدين ومنعزلين ، حتى تظهر Salt البطلة التى تحمل شُعلة الأمل.

تحدَّ الجاذبية بينما تقفز على الأسطح والجدران والأسقف على حد سواء. اكتشف العجائب والأسرار الكامنة في عالم Salt ومجموعة شخصياته المتنوعة. ساعد في قتال الأعداء المُصرين على ممارسة القمع، والصمود أمامهم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Dead Cells

Dead Cells واحدة من الألعاب المميزة، تم تصميمها من قبل Playdigious وناشري Evoland و OK Golf و Teslagrad.

تتشابه اللعبة في اللعب مع ألعاب مثل Castlevania، ولكنها أفضل وأكثر حداثة في معظم النواحي.

اللعبة عبارة عن لعبة قتال ثنائي الأبعاد مع مجموعة متنوعة من الأسلحة، والمهارات لخوض القتالات المختلفة.

تضيف اللعبة أنماط تشبه Dark Souls إلى كل مستوي، وتصميم العدو لذا هناك قدر عالى من التحدي، كما تتميز اللعبة بوضعين مختلفين للضرب، وتُدعم وحدات التحكم الخارجية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Grimvalor

تُعد لعبة Grimvalor واحدة من أفضل العاب المنصات ، اللعبة عبارة عن قتال سريع الخُطى فى عالم خيالي مُظلم، اظهر قوتك وشخصيتك فى التعامل مع الأعداء، واكتشف المزيد من الاسرار الخفيه على طول الطريق.

فى البداية تحصل على أول جولة بشكل مانى، وبعد ذلك ستحتاج الى دفع رسوم اللعبة لفتح باقي المستويات، انا أفضل هذه الطريقة قبل الشراء تقوم بتجربة اللعبة إذا كانت مناسبة وتُرضي طموحك ستستمر أو تتوقف حسب رغبتك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- GRIS

Gris هي فتاة شابة مفعمة بالأمل تائهة في عالمها الخاص، تتعامل مع تجربة مؤلمة تعرضت لها في حياتها. تتجلى رحلتها المليئة بالحزن عبر ملابسها والتي تمنحها قدرات جديدة للانتقال بشكل أفضل من واقعها الخافت.

اللعبة مُهدئة تجعلك تشعر بإحساس غريب، سواء كان ذلك من خلال اللعب نفسه ، أو التصميم الفني المذهل ، أو الموسيقى التصويرية الرائعة. اجمع كل هذه العناصر معًا وستحصل على تجربة واحدة قوية.

لا يتم سرد القصة من خلال النص أو الحوار أو المقاطع. بدلاً من ذلك ، عليك التفكير ومعرفة ما يجري باستخدام وجهة نظرك الخاصة، كل شيء تقريبًا عن هذه اللعبة هو تحفة فنية ، وحتى الرسوم المتحركة. ستتمكن من حل بعض الألغاز البسيطة ، ومعالجة بعض المنصات ، وغيرها من التحديات لتوجيه Gris خلال رحلتها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Human: Fall Flat‏

في لعبة Human: Fall Flat ، تلعب دور إنسان متذبذب يحلم بالأماكن المليئة بالألغاز حيث لم يجد مخرجًا بعد، عليك اكتشاف مخرج من خلال الاكتشاف والإبداع وهما امرين اساسيان للعبة.

استكشف 12 مستوى مفتوحًا مليئًا بالألغاز الصعبة والمشتتات المضحكة، يمكنك الذهاب بمفردك مع الأصدقاء أو اشخاص لم تعرفهم.

يمكنك الاستيلاء على أي شيء. كما يمكنك تسلق أي شيء ، ورمي أي شيء ، وحمل أي شيء وأنت تتحرك إلى الأمام بشكل مستقيم، حتى تحقق هدفك، اللعبة رائعة جدًا خصوصًا اذا كنت تلعب مع اصدقائك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Oddmar

تتميز لعبة Oddmar بتسلسلها الافتتاحى من خلال مستويات من الرسوم المتحركة الجميلة، التى تُظهؤ عمق التفاصيل التى يصعب رؤيتها فى العاب الهواتف، كما تحتوي على قصة بصل من ابطال الفايكنغ الرائعة.

فكرة اللعبة أنت تُمثل Oddmar الفايكنغ المنفي ، الذي تم منحه سلطات خاصة من قبل جنية سحرية، فأصبح لديك فرصة ذهبية لتخليص نفسك من الذهاب فى رحلة الخلاص.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأعداء والعقبات الفريدة، وبعض الألغاز السريعة لحلها للتقدم، اكتشف مستويات اللعبة الرائعة من خلال 24 مستوي من الالغاز.

يُمكنك لعب الفصل الأول بالكامل مجانًا ولفتح اللعبة بالكامل يُمكنك دفع الرسوم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- Suzy Cube

استمتع مع مغامرة ثلاثية الأبعاد ، ممتدة لعدة مستويات، كلٌ منها تحدٍ جديد عليك إتقانة، تذكرنى اللعبة بألعاب ماريو الشهيرة .

فكرة اللعبة استرد ثروات قلعتك المسروقة وأنت تتقن كل مستوى، وحارب الجماجم الغادرة التى سرقت كل الذهب من القلعة، فلديك كل ما يلزم لاستعادة الكنز المفقود.

تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مستوي فريد عليك اتقانه، مع ضوابط وعناصر تحكم سريعة الاستجابة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: