افضل العاب استراتيجية لهواتف الاندرويد لعام 2020 قُم بتحميلها على هاتفك فورًا


Spread the love

يحتوي متجر التطبيقات على العديد من الالعاب، البعض منها يستحق التجربة والبعض الأخر لا غني عنه. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة على متجر Google Play ، فقد قُمنا بتجميع مجموعة مميزة من أفضل الألعاب على المتجر، وقمنا بتقسيمها إلى فئات مختلفة.

الفئة الأولى: العاب RPG
الفئة الثانية: Shooting  
الفئة الثالثة: العاب الغاز Puzzle
الفئة الرابعة: العاب منصات
الفئة الخامسة: العاب استراتيجية
الفئة السادسة: العاب سباقات
الفئة السابعة: العاب رياضية
الفئة الثامنة: العاب اون لاين
الفئة التاسعة: الكلمات المتقاطعة
الفئة العاشرة: العاب المغامرات 
الفئة الحادية عشر: سباق وسرعة
الفئة الثانية عشر: ألعاب تعليمية لتنمية ذكاء الأطفال
الفئة الثالثة عشر: العاب جماعية

الفئة الخامسة: العاب استراتيجية

1- Bad North: Jotunn Edition

Bad North: Jotunn Edition واحدة من الألعاب الاستراتيجية الرائعة، حيث تقوم بحماية مملكتك، الجزيرة الصغيرة من قبيلة نورس ، فكرة اللعبة قبيلتك تتعرض للغزو بعد وفاة الملك على أيدي الغزاة من الفايكنغ ، عليك أن تحل محل والدك والدفاع عن قبيلتك.

سيأتي إليك الفايكنج الأشرار بسرعة وسيضربونك بشدة. ، لديهم ذكاء كبير ويقومون بالتسلل من دفاعاتك. سيقوم الفايكنغ بنهب قبيلتك، ويحققون تقدمًا أكبر كلما حققت نجاحًا أكبر. الهدف هو البقاء على قيد الحياة في كل مواجهة. والتأكد من أن قائد كل وحدة قوات يعيش لرؤية معركة أخرى. الفرق التي تم القضاء عليها بالكامل ماتت لبقية الحملة.

Bad North هي لعبة رائعة تتميز بأسلوب فنى بسيط، وتستحق التجربة والشراء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Exploding Kittens

Exploding Kittens  من العاب الورق متعددة اللاعبين ، مع بعض الفن والضحك والكثير من المرح لك ولأصدقائك أثناء اللعب.

فكرة اللعبة تقوم أنت وأصدقائك من 2 الى 5 اشخاص سواء من الاصدقاء أو من على الانترنت، تقوم برسم بطاقات حتى يسحب أحدهم بطاقة Exploding Kitten. اللعبة مسلية ومدفوعة ولا تصلح للاطفال دون 13 سنه .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Gwent

كانت لعبة Gwent موجودة منذ سنوات، ظهرت فى البداية كلعبة صغيرة، بعدما اشتهرت واصبحت لديها العديد من اللاعبين، قام CD Projekt Red بتطوير اللعبة ، مع استكمال بعض الإصلاحات البصرية الجميلة والتوفيق عبر الإنترنت.

لعبة Gwent عبارة عن لعبة أوراق من الناحية الفنية ، ولكنها تحتوى على الكثير من الاستراتيجيات ، فعليك الانتباه الى بطاقاتك، وقدرة كل ورقة، ثم وضعها على طاولة اللعب ، وعليك مراعاة خصمك وما يلعبه .

تعتبر واحدة من الالعاب الرائعة والمجانية، ونوصي بتجربتها ، فـ CD Projekt Red قام بتطوير اللعبة بشكل لائق ، اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد وكذلك لأنظمة iOS و أجهزة الكمبيوتر .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Legends of Runeterra

Legends of Runeterra لعبة ورق قائمة على الأدوار ، فى عالم ملئ بالإثارة ، تتمركز اللعبة حول هزيمة خصمك .

اللعبة بسيطة للغاية ويُمكنك فهمها بسهولة، تتشابه مع Gwent ، يحصل كل لاعب على دوره فى الهجوم، بينما يحصل الخصم على فرصة للدفاع عن نفسه بأفضل ما يستطيع.

كل بطاقة لها هجومها الخاص بها  ، والعديد منها لديه قدرات خاصة. فـ هناك أيضًا بطاقات إملائية لها مستويات متفاوتة من السرعة (بعضها فوري ، والبعض الآخر يأخذ منعطفًا أو اثنين).

تنقسم البطاقات إلى هجوم ،و بطاقات دفاع ، وأخري للدعم. البطاقة الأخيرة تقوم بتعزيز الحلفاء القريبين بالحواجز ويعزز الدفاع والهجوم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Majesty

واحدة من الالعاب الاستراتيجية الرائعة، فكرة اللعبة أنك مسئول عن مملكة صغيرة، والأمر متروك لك للحفاظ على سلامتها واستكشاف الموارد وإدارة الاقتصاد والتعامل مع كل المشاكل الأخرى.

سيكون عليك محاربة مختلف الأعداء والوحوش ، واستكشاف مناطق جديدة ، وإدارة التطورات الاقتصادية والعلمية ، وحل العديد من المهام غير العادية والغير المتوقعة. على سبيل المثال ، ماذا ستفعل عندما المتصيدون الذين سرقوا القوافل، وهكذا.

الميزة الأساسية لـ “Majesty: The Fantasy Kingdom Sim” هي أنه لا يمكنك التحكم في مواطنيك بشكل مباشر، فـ هناك الكثير من الأبطال في بلادك مثل المحاربون الشجعان والبرابرة والسحرة وغيرهم، جميعهم يعيشون حياتهم ويقررون بأنفسهم ماذا يفعلون في أي لحظة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Mindustry

لعبة Mindustry تُشبه الى حد ما لعبة sandbox ، وهي مخيفة بشكل مباشر عندما تبدئها لأول مرة لأنها تمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها ، ولكنها تتركك تمامًا لاستخدامها حسب اختيارك وبأكثر الطرق كفاءة واستراتيجية.

لا تحتاج إلى الاهتمام بنفسك بموارد التعدين لبناء دفاعاتك فقط ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى صيانة وحماية خطوط الإمداد الخاصة بك، وعليك التعامل مع ضوابط البناء .

يُمكنك ضبط إعدادات اللعبة واللعب مع لاعبين متعددين مع خوادم مخصصة، أو عبر الشبكات المحلية، أو إنشاء لعبة مخصصة مع منح اللاعب التحكم الكامل في كل جانب من جوانب اللعبة، اللعبة مجانية بدون اعلانات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Mini Metro

لعبة Mini Metro أفضل محاكاة للمترو لأجهزة الأندرويد، فكرة اللعبة تقوم بتصميم خريطة مترو لمدينة نامية، قُم برسم  المسارات بين المحطات وابدء بتشغيل القطارات. عند فتح محطات جديدة، أعد رسم مساراتك للحفاظ على كفاءتها. قرر أين تستخدم مواردك المحدودة.

عليك وضع استراتيجية حول الطريقة التي تريد أن يعمل بها نظامك. وهل يمكنك تحسين الخط الذي أنشأته بالفعل وجعله أكثر كفاءة.

اللعبة من الألعاب الاستراتيجية الممتعة مع موسيقي تصويرية رائعة، اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتوي على اعلانات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- Reigns: Her Majesty

هي لعبة تقوم فيها بدور أحد الأميرات في مملكة قديمة خيالية، ولكن عليك إتخاذ قرارات وتحمل عواقبها، وكمثال على هذا، إن كنت تريد الموافقة على القرار فسوف تقوم بسحب القرار إلى اليمين، وإن كنت رافض له، فعليك سحب القرار إلى اليسار.

تتخذ القرارات التي تؤثر على أربعة جوانب من المملكة: الكنيسة والشعب والجيش والثروة الملكية. هدفك هو الحفاظ على توازن الأربعة

ولكن إحذر، فيجب عليك أن لا تقم بهذا بطريقة عشوائية، ولكن عليك التفكير والتروي في إتخاذ القرار، وإلا سوف تكون الملكة في عداد الموتى ، لعبة مميزة حقاً، وسبب الموت هذا بشكل آخر أنه كلما إخترت قرارا ما ستتغير قصة اللعبة حسب القرار الذي قمت بإختيارة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- XCOM: Enemy Within

حققت لعبة XCOM: Enemy Within مكانه أسطورية، من خلال أسلوب اللعب المتعمق والتحدي والأسلوب المثير للاهتمام.

لعبة XCOM: Enemy Within واحدة من العاب الكمبيوتر الشعبية الرائعة تم تطويرها لتصبح ع الهواتف الذكية ، فكرة اللعبة تتولى مسؤولية XCOM خط الدفاع الأخير للأرض ضد غزو أجنبي.

يمكنك الرد على مشاهدات الجسم الغريب وهجمات الكائنات الفضائية ، والمواد البحثية المكتسبة من الأعداء ، وقيادة وتحديث مجموعة من الجنود وهم يواجهون تهديدات دائمة .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: